كتب- حسن مرسي:

عقب الإعلامي تامر أمين، على وفاة الباحثة المصرية ريم حامد، والتي توفيت بشكل مفاجئ في فرنسا، دون تفاصيل أو بيانات، لافتا إلى أن ريم عادت لباريس يوم الخميس الماضي بعد انتهاء زيارتها لأسرتها بمصر، ورحلت عن الدنيا في ظروف غامضة.

وقال أمين، خلال برنامجه "آخر النهار"، عبر فضائية "النهار"، "كلنا عايزين نعرف ما حدث للباحثة المصرية ريم حامد، ولا أستطيع الجزم بأن ريم ماتت أم قتلت حتى تظهر الحقيقة بالدليل".

وأضاف مقدم "آخر النهار"، أن قصة وفاة الباحثة المصرية ريم حامد مازالت غامضة لحين انتهاء التحقيقات، مشيرًا إلى أن ما تردد حول ما إذا كانت الجريمة اجتماعية أم مخابراتية مجرد تكهنات لا يمكن القطع بها.

وأشار أمين، إلى أن الباحثة ريم حامد كشفت تعرضها لمضايقات قبل موتها في فرنسا وفي أحد المنشورات اتهمت ريم جارتها الفرنسية بتعمد رش مواد مخدرة وحرقها أسفل باب شقتها.

ونوه أمين بأن هناك متابعة دقيقة من قبل الخارجية المصرية لملف ريم حامد، والوقوف على تقرير جهات الاختصاص الفرنسية لمعرفة أسباب الوفاة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان تامر أمين وفاة الباحثة المصرية ريم حامد ريم حامد الباحثة ريم حامد فرنسا برنامج آخر النهار وزارة الخارجية المصرية ریم حامد

إقرأ أيضاً:

جماعة بني بوشيبت تستفيق على وقع انتحار أربعيني في ظروف غامضة

أخبارنا المغربية - فكري ولد علي

أفادت مصادر مطلعة أن شخصًا قام صباح اليوم، الثلاثاء 10، بوضع حد لحياته شنقًا بالقرب من منزله الذي يسكنه مع زوجته وأسرته في دوار "تبرانت" بجماعة "بني بوشيبت"، إقليم الحسيمة.

وأوضحت ذات المصادر أن الهالك، البالغ من العمر حوالي 46 سنة، وهو رب أسرة وأب لأربعة أطفال، قام بشنق نفسه باستخدام حبل ربطه بشجرة على بعد أمتار قليلة من منزله الكائن بالدوار المذكور.

ومباشرة بعد البحث عنه من طرف أسرته، اكتشفت الأخيرة جثته متدلية أسفل الشجرة، فقامت بإخطار عون السلطة بالدوار، والذي بدوره أخطر السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي. حضرت هذه الأخيرة إلى عين المكان بسرعة، حيث تمت معاينة جثة الهالك بأمر من النيابة العامة المختصة، قبل أن يتم نقلها إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بالحسيمة لإجراء التشريح الطبي والوقوف على الأسباب الحقيقية للوفاة.

ولحد الساعة، لا تزال أسباب انتحار الهالك مجهولة، في حين أشارت مصادر مقربة من محيطه إلى أنه لم يكن يعاني من أية أمراض نفسية أو عقلية، مما يرجح فرضية الظروف الاجتماعية والاقتصادية.

 

مقالات مشابهة

  • بيت مصر في باريس يستضيف الملتقى الأول للكتاب العربي بفرنسا
  • لاعب مصري يُثير الجدل حول أسباب وفاة إيهاب جلال
  • الكرة المصرية تفقد 3 شخصيات رياضية مؤثرة في 2024 «تقرير»
  • اللجنة الأولمبية المصرية تنعيم وفاة إيهاب جلال
  • جماعة بني بوشيبت تستفيق على وقع انتحار أربعيني في ظروف غامضة
  • تامر أمين: قررت إلغاء الاحتفالات بعيد ميلادي تضامنًا مع الفلسطينيين
  • “اعترف بكل حاجة”.. تامر أمين يفجر مفاجأة عن قضية سعد الصغير
  • تامر أمين يطالب بإلغاء الاحتفالات تضامنا مع الفلسطينيين
  • وفاة شابة بجرعة زائدة من المخدرات بفندق في سطيف
  • دراسات دولية تكشف معاناة 4 ملايين جزائري من الدعارة