فجر أحمد مصطفى «زيزو»، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مفاجأة مدوية بشأن التصريحات التي ترددت اليوم على لسانه من إحدى الوسائل الإعلامية في مصر.

ونشر زيزو على قصة قصيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص به "إنستجرام": "كل اللي بيحصل دا بيبينلك قد ايه احنا فاضيين، قد ايه الناس معندهاش حاجة واحدة مهمة في حياتها تعملها".

وتابع: "الحياة دلوقتي عبارة عن اتنين قاعدين مع بعض بيفكرو هيكدبوا في ايه النهاردة، بيفكروا إزاي نفبرك اخبار ونولع الدنيا ونجيب ريتش".

واختتم: "هتكلم متقلقوش بس كل حاجه ليها وقتها".

عاجل.. الزمالك يزف بشرى سارة بشأن أزمة إيقاف القيد عاجل| "أنا مش إمام عاشور".. رد ناري من زيزو على خطة "كوبري الأهلي"

وكانت قد أثارت بعض التصريحات التي نشرتها تقارير صحفية على لسان نجم الزمالك، جدلًا واسعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وآثار العديد من التساؤلات من قبل الجماهير.

تصريحات زيزو مع إحدى وسائل الإعلام

قال: “من المقرر أن ينتهي عقدي في الموسم المقبل ويحق لي التوقيع في ينايرالمقبل لأي ناد آخر ورغم ذلك لم يعقد معي المسؤولون في مجلس الإدارة سوى جلسة واحدة فقط للتجديد منذ عدة أشهر، كما أنني وانتظرت أكثر من مرة من أجل عقد جلسات أخرى من الاتفاق على التجديد لكن ذلك لم يحدث”.

وأضاف: "تم إبلاغي برغبتهم في التجديد ثم تارة أخرى أبلغوني بضرورة بيعي نظرا للظروف المالية التي يمر بها النادي والتي أرغب أن أكون سببا في المساهمة في حلها خلال الفترة المقبلة".

واستطرد: "وفقا للعقد المبرم بيني وبين إدارة النادي ووفقا للوائح الدولية فإنه يحق لي التوقيع لأي ناد آخر في يناير المقبل.. لكنني لا أرغب في ذلك ولا أفكر فيه على الإطلاق لأنني أرغب في أن يستفيد النادي من بيعي وأن أكون سببًا في حل المشاكل المالية الطائلة والمديوينات الملقاه على عاتقه في الفترة الأخيرة".

واختتم على العروض المقدمة له من أجل الرحيل عن الزمالك مجانًا: " بالتأكيد..عرضوا عليّ أكثر من ناد الرحيل مجانا.. لكنني لا أفكر في هذا الأمر نهائيا ولن أفعله احتراما وتقديرًا لجماهير الزمالك وللنادي الذي صنعت معه مجدا كبيرًا وحصدت معه البطولات".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد مصطفى زيزو احمد مصطفى أحمد سيد زيزو أحمد زيزو الزمالك

إقرأ أيضاً:

السنوار يوجه رسالة إلى حسن نصر الله.. هذا ما جاء فيها

كشف "حزب الله"، عن رسالة وجهها رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، يحيى السنوار، إلى الأمين العام حسن نصر الله، تضمنت شكره على الانخراط في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي ورده على رسالة تعزية أرسلها الحزب اللبناني عقب استشهاد إسماعيل هنية.

وأعلن المكتب الإعلامي لـ"حزب الله"، الجمعة، عن نص رسالة السنوار الذي اختير رئيسا للحركة الفلسطينية خلفا للشهيد هنية الذي اغتاله الاحتلال الإسرائيلي خلال زيارة له إلى العاصمة الإيرانية طهران في نهاية شهر تموز /يوليو الماضي.

وقال السنوار في رسالته إلى حسن نصر الله "تلقينا ببالغ التقدير واعتزاز كبيرين رسالتكم الكريمة، تهنئة وتعزية باستشهاد رفيق دربكم رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية ومرافقه".


وأضاف معبرا عن شكره "الممزوج ‏بالمشاعر الصادقة والنبيلة، الذي عبّرت عنه أفعالكم المباركة في جبهات محور المقاومة، إسنادا ودعما ‏وانخراطا في هذه المعركة".

ومنذ الثامن من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، تتواصل الهجمات المتبادلة بين حزب الله والاحتلال الإسرائيلي على طول الحدود اللبنانية مع الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وحول استشهاد هنية، قال السنوار "يرتقي شهيدنا القائد رمز الأمة وفلسطين أبو العبد في معركة طوفان الأقصى، إحدى أشرف معارك ‏شعبنا الفلسطيني التاريخية تأكيدا على أن دماء ‏قادتنا ومجاهدينا ليست أغلى من دماء أبناء شعبنا".


ولفت السنوار في ختام رسالته، إلى أن حماس "ستبقى كما كانت دوما ثابتة على درب الوفاء لدماء الشهداء"، مؤكدا أن "المبادئ السامية التي ‏كان يدعو لها هنية ستظل ثابتة وحاضرة وتمضي عليها حركتها ومجاهدونا".

وأشار إلى أنه "في مقدمة هذه المبادئ ‏وحدة شعبنا الفلسطيني على خيار الجهاد والمقاومة، ووحدة الأمة وفي القلب منها محور المقاومة في وجه ‏المشروع الصهيوني دفاعا عن أمتنا ومقدساتنا، وفي مقدمتها القدس والأقصى، حتى دحر الاحتلال وكنسه ‏عن أرضنا، وإقامة دولتنا المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس".

يذكر أن حركة حماس أعلنت في السادس من آب /أغسطس الماضي، اختيار السنوار رئيسا لمكتبها السياسي خلفا للشهيد هنية.

مقالات مشابهة

  • السنوار يوجه رسالة لحسن نصر الله
  • السنوار يوجه رسالة لنصر الله
  • السنوار يوجه رسالة إلى حسن نصر الله.. هذا ما جاء فيها
  • رونالدو يوجه رسالة مؤثرة لمعجبيه بعد إنجازه "التاريخي"
  • جوميز ينتقد تسريب صفقات الزمالك ودور قناة النادي
  • عاجل.. «استبعاد الصفقة الجديدة».. مفاجآت نارية في قائمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر
  • رسالة متعب الحربي لجماهير الهلال بأول يوم له في النادي .. فيديو
  • رونالدو يوجه رسالة نارية لتين هاج
  • وجه رسالة نارية لـ الاتحاد الأوروبي.. شيخ الأزهر: أهل غزة يتعرضون لوحشية لم نرها في عالم الحيوانات والوحوش
  • المفتي العام للسلطنة يوجه رسالة إلى ماهر الجازي منفذ عملية "معبر الكرامة".. عاجل