أشادت الدكتورة لبنى خليفة، أمين المرأة بحزب الإصلاح والنهضة، بمبادرة «حياة كريمة بعيون صغيرة»، التي أطلقتها مؤسسة حياة كريمة، وتهدف إلى اكتشاف ودعم مواهب الأطفال في القرى المصرية.

دور الفنون والثقافة في بناء الإنسان

وأكدت «خليفة» أن هذه المبادرة تعكس الاهتمام المُتزايد بدور الفنون والثقافة في بناء الإنسان المصري، خاصة في المراحل العمرية المُبكرة، حيث إن اكتشاف المواهب ورعايتها في سن الطفولة يُساهم في بناء جيل مبدع وواعٍ، قادر على المساهمة في بناء مستقبل مشرق لمصرنا الحبيبة.

وأضافت لبنى أن مبادرة «حياة كريمة بعيون صغيرة» تعد خطوة هامة على طريق تمكين أطفال الريف وتوفير الفرص لهم للتعبير عن أنفسهم وإبراز مواهبهم، مُشيرة إلى أن حزب الإصلاح والنهضة يدعم بقوة كل المبادرات التي تهدف إلى تمكين المرأة والطفل في مصر، مؤكدة أهمية تضافر جهود جميع أفراد المجتمع ومُؤسساته من أجل تحقيق التنمية المستدامة.

تحقيق التنمية المستدامة

ودعت أمين المرأة بحزب الإصلاح والنهضة كل الجمعيات والمُؤسسات العاملة في مجال الأسرة والطفل إلى حث الأطفال وأولياء أمورهم في كل القرى المصرية للمُشاركة في هذه المسابقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة الأطفال الإصلاح والنهضة الجمهورية الجديدة حیاة کریمة فی بناء

إقرأ أيضاً:

«الإصلاح والنهضة»: قرارات الحكومة بالتسهيلات الضريبية «دفعة كبيرة» للشركات الناشئة

قالت الدكتورة أروى أحمد، أمين لجنة الشركات الناشئة وريادة الأعمال بحزب الإصلاح والنهضة، إنّ التسهيلات الضريبية التي أعلنتها الحكومة في المؤتمر الصحفي الذي عقده السيد أحمد كوجك، نائب وزير المالية، بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، تمثل دفعة كبيرة لمناخ الاستثمار في مصر، خاصة فيما يتعلق بالشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة.

تسهيلات ضريبية تعزز بيئة الاستثمار في مصر

وأضافت أروى في تصريح خاص لـ«الوطن»، أن التسهيلات التي تتعلق بضريبة الأرباح وضريبة الدمغة على هذه الشركات، تعزز نمو واستدامة الأعمال، كما أن التسهيلات الضريبية التي تقدمها الحكومة للشركات التي تقل أرباحها عن 15 مليون جنيه، تسهم بشكل واضح في دعم بيئة الشركات الناشئة وريادة الأعمال، وتشجع الشباب على البقاء في السوق المصرية.

دعم استدامة الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة

وأشارت إلى أن تزامن هذه القرارات مع إعلان رئيس مجلس الوزراء عن تشكيل المجموعة الوزارية الخاصة بريادة الأعمال، يؤكد أن الدولة المصرية تمتلك رؤية متكاملة لدعم هذا القطاع الحيوي، خاصة للشركات الناشئة العاملة في مجالات التكنولوجيا وخدمات التعهيد.

الحكومة تؤكد رؤيتها المتكاملة لدعم ريادة الأعمال

وشددت أمين لجنة الشركات الناشئة وريادة الأعمال بحزب الإصلاح والنهضة على ضرورة متابعة تأثير هذه القرارات على رواد الأعمال والشركات الناشئة، بهدف تطويرها وتعديلها لتلائم المتطلبات المحلية والدولية في هذا القطاع المهم.

مقالات مشابهة

  • رئيس «اتحاد المستثمرين»: حزمة التسهيلات الضريبية خطوة مهمة لبناء اقتصاد قادر على مواجهة الأزمات
  • رئيس «الإصلاح والنهضة»: بيان «النواب» بشأن الإجراءات الجنائية يعزز المؤسسية
  • «تجارية الجيزة» تدعو لبحث خطط تنفيذ مبادرة بداية جديدة: تحسن جودة حياة المواطن
  • «الإصلاح والنهضة»: قرارات الحكومة بالتسهيلات الضريبية «دفعة كبيرة» للشركات الناشئة
  • «الإصلاح والنهضة»: التيسيرات الضريبية انطلاقة جديدة لجذب الاستثمار في مصر
  • «الإصلاح والنهضة»: استقرار النظام الضريبي ركن رئيسي للإصلاح الاقتصادي
  • نائب محافظ المنوفية يوجه بسرعة تسليم مشروعات حياة كريمة
  • العربية لحقوق الإنسان: حياة كريمة تؤكد صدق الدولة في بناء جمهورية جديدة
  • «الإصلاح والنهضة»: المبادرات الرئاسية نقلة غير مسبوقة في دعم المجتمع
  • إجراءات مهمة من مديريات التضامن بشأن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»