تشهد الفنانة إيمان العاصي حالة من التألق، حيث تسابق الزمن لتصوير مسلسلها الجديد «برغم القانون»، هذا العمل الدرامي المرتقب والذي يقدم جرعة كبيرة من الإثارة والتشويق، حيث تجسد إيمان شخصية مختلفة تماماً عن كل ما قدمته من قبل.

قصة اجتماعية معاصرة

وتظهر إيمان العاصى، خلال العمل المقرر عرضه على قناة أون، بالحجاب، حيث يتناول المسلسل قصة اجتماعية معاصرة تستعرض قضايا مهمة ومؤثرة في المجتمع.

ومن المتوقع أن تقدم إيمان أداءً استثنائياً يثبت من خلاله موهبتها الفنية الكبيرة وقدرتها على تجسيد الشخصيات المتنوعة ببراعة، حيث يسجل المسلسل البطولة المطلقة للنجمة إيمان العاصى في الدراما التليفزيونية، وذلك بعد النجاحات البارزة التي حققتها خلال السنوات الماضية، آخرها مسلسل «جعفر العمدة» مع محمد رمضان والذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، حيث تألقت بشخصية دلال التي جسدتها في المسلسل وسجلت اسمها كواحدة من أبرز نجمات موسم دراما رمضان.

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل «برغم القانون» نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية، حيث تمثل عودة النجمة إيمان العاصي إلى الدراما بمسلسل جديد حدثاً فنياً يستحق المتابعة، فجمهورها ينتظر بفارغ الصبر أن يشاهدها وهي تتألق في دور جديد ومختلف.

موهبة خاصة في الأداء واختيار الأعمال الدرامية

واستطاعت النجمة إيمان العاصى، خلال مسيرتها الفنية أن تكسب الجمهور العريض، بتقديم أعمال تليق بالمشاهد، وتخاطب العقل، كما أنها تتمتع بموهبة خاصة في الأداء واختيار الأعمال الدرامية التي تقدمها، كما جذبت الجمهور بأدائها المميز، والمختلف.

مسلسل «برغم القانون» يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عناني، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيمان العاصي الفنانة إيمان العاصي مسلسل برغم القانون برغم القانون

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه على ON.. وليد فواز يروج لشخصيته في "برغم القانون"

روج الفنان وليد فواز لشخصيته في مسلسله الجديد "برغم القانون"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

 

ونشر وليد فواز صور البوستر الرسمي لشخصيته في المسلسل، وكتب: "من إنتاج فنون مصر والشركة المتحدة  للخدمات الإعلامية "برغم القانون"، 15 سبتمبر على on tv الساعه 7:30 من الأحد إلى الخميس، إن شاء الله على خير".


أبطال مسلسل برغم القانون


مسلسل “برغم القانون”  بطولة مجموعة من النجوم منهم إيمان العاصي وهاني عادل ومحمد القس ومحمد محمود عبدالعزيز ورحاب الجمل وإيهاب فهمي ووليد فواز وفرح يوسف، وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.


أحداث مسلسل برغم القانون 
 

يدور مسلسل "برغم القانون" في دراما إجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تكتشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مقالات مشابهة

  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • محمد رجب يعود بقوة في رمضان 2025 بمسلسل "الحلانجي" المنتظر
  • محمد رجب ينافس بـ"الحلانجي" في رمضان 2025
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون على «WATCH IT»
  • إسعاد يونس وإيمان العاصي ورنا رئيس.. البطولات النسائية تتصدر الدراما في سبتمبر
  • إيمان العاصي تروج لمسلسها برغم القانون.. تعرف على التفاصيل
  • جوري بكر تكشف عن ملامح شخصيتها في «برغم القانون» | صورة
  • مسلسل برغم القانون| مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • قبل عرضه على ON.. وليد فواز يروج لشخصيته في "برغم القانون"