حقق فريق مركز شباب الضهرية التابع لإدارة شباب شربين المركز الثاني على مستوى الجمهورية بدوري «حياة كريمة»، بعد هزيمته أمام البحيرة بثلاثية نظيفة، في اللقاء الختامي لخماسي كرة القدم، ضمن مبادرة «صيف شبابنا».

فوز فريق حياة كريمة بالمركز الثاني علي مستوي الجمهورية

وأكدت مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، في بيان، أن فريق مركز شباب الضهرية التابع لإدارة شباب شربين، حصل على جائزة قدرها 10000 جنيه، تحت شعار «مونديال حياة كريمة»، الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة «الإدارة المركزية للتنمية الرياضية»، والذي نُفذ بالمدينة الشبابية بأبي قير بمحافظة الإسكندرية.

وجاءت البطولة في إطار مبادرة حياة كريمة والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والذى نظمته وزارة الشباب والرياضة الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، إذ أقيمت فعاليات اللقاء الختامي للنسخة الأولى من مونديال حياة كريمة في خماسي كرة القدم، بالمدينة الشبابية بأبي قير بمحافظة الإسكندرية.

وشهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، فعاليات اللقاء الختامي للمشروع القومي للياقة البدنية ومونديال حياة كريمة، في خماسي كرة القدم بالمدينة الشبابية بأبي قير بمحافظة الإسكندرية.

200 مشارك من 18 محافظة في مشروع مونديال حياة كريمة

ويشارك في مونديال حياة كريمة، 18 محافظة، بإجمالي 200 مشارك، حيث جرى تصعيد محافظات الشرقية، الدقهلية، البحيرة، والإسكندرية إلى المربع الذهبي، ويهدف مشروع مونديال حياة كريمة إلى تفعيل المبادرة الرئاسية على أرض الواقع من خلال إتاحة الفرصة للشباب في قرى حياة كريمة لممارسة الأنشطة الرياضية، واستثمار أوقات فراغهم في أنشطة رياضية بناءة خلال فصل الصيف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة حياة كريمة بالدقهلية مونديال فريق حياة كريمة موندیال حیاة کریمة الشباب والریاضة کرة القدم

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة ينعى إيهاب جلال

نعى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، والمدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول، الذي غيبه الموت منذ قليل.

وجاء في بيان للوزير: «نسأل المولى -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان».

مقالات مشابهة

  • "حياة كريمة" تحول قرى الأقصر إلى نموذج للتنمية المستدامة
  • "الشباب والرياضة" تواصل فعاليات قافلة الأنشطة المجمعة لمركز شباب مطروح
  • «الرياضة» تطلق قافلة حياة كريمة في مراكز شباب مطروح
  • صاعقة رعدية تنهي حياة نجم ناشئ في كرة القدم بمحافظة إب
  • وزير الشباب والرياضة ينعى إيهاب جلال
  • «ياسين» يحقق المركز الثاني في بطولة الإسكندرية للمياه المفتوحة
  • «الشباب والرياضة» بكفر الشيخ تُنظم مسابقة في حفظ القرآن الكريم
  • وزارة الشباب والرياضة توقع بروتوكول تعاون مع المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية
  • وزير الإسكان: إنهاء 2508 مشروعات بـ10 محافظات ضمن المرحلة الأولى بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • تعرف على قرعة مجموعة القاهرة بدوري القسم الثاني «ب» ومبارايات الجولة الأولى