رد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ما أشيع خلال الساعات الماضية بشأن وجود خطة لدى الأهلي من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة من خلال "كوبري" بانتقاله إلى الاحتراف ثم التعاقد معه مثلما حدث مع إمام عاشور.

زيزو يؤكد: لن ألعب في مصر سوى لـ الزمالك

وأوضح زيزو في تصريحات صحفية: "أنا مش إمام عاشور لأفعل هذا الأمر، وأنا لن ألعب في مصر سوى للزمالك، من الصعب التضحية بالشعبية الكبيرة التي اكتسبتها من جماهير النادي الأبيض ولا المساندة التي منحوها لي في السنوات الماضية".

عاجل.. الزمالك يزف بشرى سارة بشأن أزمة إيقاف القيد صباح الكورة.. كولر يحسم موقف الظهير الطائر من الرحيل عن الأهلي وزيزو يثير الجدل بعد أنباء رحيله عن الزمالك

وتابع: "أؤكد أنني لن في مصر سوى للزمالك وكلمتي واحدة، ولا أفكر في النادي الأهلي مع احترامي له ولجماهيره ومسئوليه".

جدير بالذكر أن زيزو صاحب الـ28 عامًا ينتهي عقده مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وارتبط اسمه بالانتقال إلى نادي نيوم السعودي خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك أحمد سيد زيزو الميركاتو الصيفي تصريحات صحفية نادي الزمالك نادي نيوم الأهلي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يكشف تفاصيل مثيرة بشأن تعاقده مع بوبيندزا

ذكرت صحيفة "بلاي سبورت" أن نادي الزمالك يصر على امتلاكه عقدًا قانونيًا مع اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا، رغم أن نادي رابيد بوخارست يعتقد أن اللاعب في طريقه للانضمام إليهم. وفي أول تعليق له على هذه الأزمة، أوضح عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، موقف النادي من هذه القضية.

الزمالك يشف تفاصيل مثيرة بشأن تعاقده مع بوبيندزا

وقال أدهم في تصريحاته لموقع "بلاي سبورت" الروماني: "آرون بوبيندزا وقع عقدًا رسميًا مع الزمالك، وبناءً على ذلك العقد، حصلنا على البطاقة الدولية للاعب، والتي تُستخدم في إتمام الانتقالات الدولية".

وأضاف: "قمنا بإرسال تذاكر الطيران إلى بوبيندزا، لكنه لم يأتِ. وعندما استفسرنا عن سبب التأخير، لم نحصل على أي رد منه، وهذه هي الحقائق التي نملكها حاليًا".

وأكد أدهم أن الزمالك يدرس اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضد اللاعب وأي نادٍ يتعاقد معه دون موافقة الزمالك، وذلك بناءً على تطورات الموقف.

الزمالك يستعيد لاعبه قبل مباراة الشرطة الكيني تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل السفر إلى كينيا لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية

وعند سؤاله عن الاتصال بوكيل اللاعب، بنجامين جياندون، أو أي ممثل آخر لشركة "VV Consulting" التي تمثل بوبيندزا، قال: "لا، لم نتواصل مع الوكيل، ونحن لسنا في عجلة من أمرنا. إذا كان الوكيل واثقًا من موقف اللاعب ويتجاهل الحقائق التي قدمناها، فلا يوجد شيء يمكننا فعله الآن سوى الانتظار ومراقبة ما سيحدث".

وأشار أدهم إلى أن الزمالك لم يتواصل مع نادي رابيد بوخارست مباشرة، وقال: "عندما يطلب النادي الروماني البطاقة الدولية لبوبيندزا، سيتضح لهم الوضع الحقيقي".

وفي ختام تصريحاته، قال عمرو أدهم: "نسمع الكثير من الأخبار والشائعات، ولكننا لا نشعر بالذعر. كما قلت سابقًا، لا يوجد عجلة لدينا، ونعمل دون ضغط. على نادي رابيد أن يتخذ القرار الذي يراه مناسبًا في هذه القضية".

مقالات مشابهة

  • مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • عاجل.. إمام عاشور يعود لتدريبات الأهلي
  • بعد تعافيه من إصابة الركبة .. إمام عاشور ينتظم في تدريبات الأهلي
  • دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"
  • عاجل.. «استبعاد الصفقة الجديدة».. مفاجآت نارية في قائمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر
  • عاجل.. الزمالك يكشف تفاصيل مثيرة بشأن تعاقده مع بوبيندزا
  • رضا عبد العال يفجر مفاجأة بشأن عدم تواجد إمام عاشور مع منتخب مصر
  • عاجل| قرار نهائي من الأهلي بشأن صفقة محمد علي بن رمضان
  • رضا عبدالعال: إمام عاشور غادر معسكر المنتخب بسبب تريزيجيه وليس الإصابة
  • إمام عاشور يخضع لفحص طبي جديد وكهربا تألق في التدريبات