بحضور أهم رموز الرياضة وممثلي الشركة المتحدة للرياضة وشركة برو، تم توقيع عقود الشراكة لبث الدوري المصري في أمريكا وكندا وأوروبا.

كان ذلك بحضور كل من: السيد/ محمد يحيى لطفي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة، والمهندس/ سيف الوزيري، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة، والأستاذ/ هشام زايد، رئيس قطاع الحقوق التجارية بالشركة المتحدة للرياضة، والسيد/ قيس عبد الله، رئيس مجلس إدارة شركة برو، والسيد/ يوسف الخفاجي، الرئيس التنفيذي لشركة برو.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري المصري المتحدة للرياضة شركة برو المتحدة للریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الاستثمار يلتقي مدير "كوكاكولا هيلينيك" مصر لاستعراض أنشطة واستثمارات الشركة الحالية والمستقبلية بالسوق المصري

التقى المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية مدير عام شركة كوكاكولا هيلينيك - مصر السيد دان تيموتن، حيث استعرض اللقاء أنشطة واستثمارات الشركة الحالية والمستقبلية بالسوق المصري. 


وأكد الوزير حرص الوزارة على تقديم الدعم للاستثمارات المحلية والعالمية،وبما يسهم في توفير احتياجات السوق المحلي وخلق فرص عمل جديدة، وكذا المساهمة في زيادة معدلات النمو الاقتصادي.


وقد استعرض اللقاء آليات عمل شركة كوكاكولا هيلينك العالمية وحجم أعمالها عالميًا، حيث تمتلك شركات لتعبئة منتجات كوكاكولا في 29 دولة، منها دولتان في قارة إفريقيا و27 دولة بقارة أوروبا، كما استعرض اللقاء جهود الشركة في تحقيق التنمية المستدامة باعتبارها أكبر شركة مشروبات مستدامة على مستوى العالم.


كما تناول اللقاء آخر تطورات خطة شركة "كوكا كولا هيلينيك" العالمية لاستثمار مليار يورو في مصر خلال 5 سنوات، والتي بدأت بالفعل منذ عام 2022، وتتضمن إنشاء مشروعات جديدة وإضافة خطوط إنتاج جديدة، وتطوير آليات العمل ونقل الخبرات وتدريب الكوادر.


ومن جانبه قال مدير شركة كوكاكولا هيلينيك- مصر أن مصر تمثل دولة استثمارية استراتيجية بالنسبة للشركة، والتي تمتلك العديد من الفرص والمقومات الاستثمارية المتميزة، وأشاروا  إلى أن الشركة تخطط لإنشاء مركز خدمات رقمي في مصر يوفر خدمات تكنولوجية لكافة فروع الشركة على مستوى العالم حيث يعد هذا المشروع استثمارا مهما يوفر عدد كبير من فرص العمل.


وأضاف أن الشركة لديها 5 مصانع و27 فرعًا بيعي في مصر، وتساهم بشكل ضخم في توظيف العمالة المصرية حيث توظف أكثر من 6000 موظف، بالإضافة إلى خلق أكثر من 100 ألف فرصة عمل غير مباشرة، مشيرين إلى أن أكثر من 95% من المكونات المستخدمة في الإنتاج من مصادر محلية؛ مما يؤكد التزام الشركة تجاه سلسلة التوريد المحلية.


حضرت اللقاء السيدة رنا جمالي، رئيس قطاع العلاقات الحكومية والاتصالات بالشركة
 

مقالات مشابهة

  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن شراكة إعلامية مع مؤتمر Ibc الدولى
  • بحضور بوتين.. وزير الثقافة المصري يشهد افتتاح منتدى سانت بطرسبرج للثقافات المتحدة
  • نقابة المهندسين توقع بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة لميناء الإسكندرية
  • الحكومة العراقية توقع 3 عقود استثمارية للإنتاج الصناعي مع القطاع الخاص
  • وزير الاستثمار يلتقي مدير "كوكاكولا هيلينيك" مصر لاستعراض أنشطة واستثمارات الشركة الحالية والمستقبلية بالسوق المصري
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنعى إيهاب جلال
  • المتحدة للرياضة تنعى إيهاب جلال
  • رئيس الوزراء يوجه رسالة مهمة لـ«المصريين» عن الاقتصاد: «اطمنوا قادر على الصمود»
  • المتحدة للرياضة تنشر صور حافلة أبطال بارالمبياد باريس 2024
  • بحضور نائب محافظ القليوبية.. تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي