فتحت النيابة المختصة، تحقيقات موسعة مع الفنان محمد فؤاد، في الاعتداء على طبيب داخل مستشفى عين شمس التخصصي.

أقوال محمد فؤاد أمام النيابة

وقال الفنان محمد فؤاد، أمام النيابة، إن فور علمه بمرض شقيقه ونقله إلى مستشفي عين شمش التخصصي، توجه للاطمئنان عليه، وعلم أنه في قسم الطوارئ.

محمد فؤاد: "الطبيب قال للأمن ارموا البتاع ده بره"

وتابع “فؤاد”: "إحدي الممرضات طلبت منه دفع مبلغ مبالي تحت الحساب في الخزينة، ولكنه توجه إلى الطبيب المناوب لسؤاله عن صحة شقيقه أولاً من ثم الذهاب إلى الحسابات، وفور وصوله له، تحدث معه بهدوء قائلاً: "كان الله في عونك، شكلك صاحٍ من النوم، أخبار أخويا إيه؟"، فأجابه الطبيب بعصبية قائلاً: "بتعمل إيه هنا؟" وصاح بصوت مرتفع للأمن قائلاً: "ارموا البتاع ده بره".

وأضاف خلال أقواله أمام النيابة، أن يعاني من مرض العصب السابع خلال الفترة الماضية، علاوة على طريقة حديث الطبيب الغير لائقة وحالة الذعر على من مرض شقيقه، أدت إلى التشاجر معه، موضحًا أن الطبيب ركله في قدمه، وحاول انتزاع هاتفه أثناء توثيقه لما حدث.

بداية الواقعة

جاء  ذلك عقب نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر فيها الفنان محمد فؤاد وهو في حالة غضب شديدة داخل مستشفى عين شمس برفقة شقيقه، بعد أن تعرض الأخير لجلطة وتم نقله لتلقي العلاج، وأظهرت اللقطات خلافاً حاداً بين فؤاد وأحد الأطباء في المستشفى، وتطور إلى اشتباك بالأيدي، وهو ما أدى إلى حالة من الفوضى داخل المستشفى، وسط محاولات لاحتواء الموقف.

وتواصل الجهات المعنية التحقيق في الحادثة، بهدف الكشف عن تفاصيل وملابسات الواقعة، ويترقب الجمهور بشغف نتائج التحقيقات، التي من المحتمل أن تؤدي إلى اتخاذ إجراءات قانونية حازمة ضد المتورطين.

وكان  الفنان محمد فؤاد أصدر بياناً رسمياً، يطالب فيه بسرعة تدخل السلطات المختصة والقبض على الفتاة التي أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في مقطع فيديو من داخل مستشفى عين شمس التخصصي، مدعية أنها من أقاربه وتحدثت عنه بأسلوب غير لائق، هذه الفتاة، التي لم يُكشف عن هويتها بعد، زعمت أن لها صلة قرابة بالفنان، مما أثار استيائه ودفعه لاتخاذ هذا الموقف الحاسم.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مستشفى عين شمس محمد فؤاد الفنان محمد فؤاد الفنان محمد فؤاد أمام النیابة عین شمس

إقرأ أيضاً:

ميدو عادل يكشف العديد من الأسرار من داخل المسرح القومي بالأزبكية

تستضيف الإعلامية مها بهنسي الفنان ميدو عادل في لقاء خاص من داخل المسرح القومي بالأزبكية، غدًا الخميس في تمام الساعة 11 مساءً على قناة CBC.

 

مسلسل انترفيو

 

يذكر أن يشارك ميدو عادل في مسلسل “انترفيو”، والمقرر عرضه قريبًا، والتي تدور أحداث المسلسل حول «نادين»، التي تعمل محللة بيانات، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب عندما تتوجه لإجراء مقابلة عمل، ويتناول المسلسل قصة حياتها الشخصية وتعاملها مع المخاوف التي تواجهها، خصوصًا فيما يتعلق بالدخول في علاقات عاطفية، ويحاول خالد شباط إقناع «نادين» بالدخول في علاقة حب، ويطلب يدها للزواج، لكنها تبدي ترددًا وخوفًا من الفكرة، إلا أنه يستمر في المحاولة ويحثها على إعطائه فرصة للتعرف عليها.


أبطال مسلسل انترفيو
 

ينتمي مسلسل "إنترفيو" إلى عالم المسلسلات القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات فقط، ويعد أول بطولة مطلقة للفنانة رنا رئيس، ما يمثل خطوة كبيرة في مسيرتها الفنية، العمل من إخراج أحمد خالد أمين وتأليف أمينة مصطفى، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم من بينهم ديانا هشام، مونيكا ألفونس، وسارة نور، إلى جانب عدد من الوجوه الشابة الأخرى.

 

نبذة عن ميدو عادل

 

يذكر أن الفنان ميدو عادل، من مواليد عام 1986، وهو ينتمي إلى عائلة فنية، فوالده هو فنان المسرح عادل ماضي ووالدته الممثلة سمر عبد الوهاب.

 

وتخرج عام 2011 من المعهد العالي للفنون المسرحية وأكاديمية الفنون قسم التمثيل والإخراج، وبدأ التمثيل خلال دراسته بالمعهد.

‏وشارك بالعديد من العروض المسرحية المتميزة ثم شارك في بعض الأفلام القصيرة.

مقالات مشابهة

  • محمد فؤاد يحتفل بزفاف ابنة شقيقه الأكبر: «عقبال بنات مصر كلها»
  • كتاب جديد فى الأسواق العقارية فى مصر و دبى للخبير المثمن العقارى محمد أحمد فؤاد أمين 《 كيف تبيع العقارات للمليارديرات》
  • دون إصابات.. النيابة تحقق في نشوب حريق داخل منزل بالحوامدية
  • بمناسبة المولد النبوى الشريف.. طارق فؤاد يطرح ألبومه الجديد "ولد الحبيب"
  • بعد حديث نور خالد النبوي عن شقيقه التوأم.. من هو كريم النبوي؟ (صور)
  • النيابة تصدر اليوم قرار مصيري بشأن سعد الصغير
  • ميدو عادل يكشف العديد من الأسرار من داخل المسرح القومي بالأزبكية
  • طبيب الأهلي يصدم الجمهور الأحمر قبل مواجهة جورماهيا
  • هذا ما قاله سعد الصغير أمام النيابة بعد القبض عليه في مطار القاهرة
  • بكاء وانهيار.. تفاصيل 6 ساعات قضاها الفنان سعد الصغير أمام النيابة