موقع النيلين:
2024-09-13@09:55:10 GMT

التحية للرجل الشفاف الواضح د. علاء الدين نقد

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

التحية للرجل الشفاف الواضح د. علاء الدين نقد:
المشكلة في كامل تحالف تقدم. التحية للقيادي بتحالف “تقدم” د. علاء الدين نقد الذي يبرر لإجرام الجنجويد المروع من نهب وتشريد وتجويع وإغتصاب. ومن تواطأ مع الجريمة أو برر لها أو أخفي أدلتها كمن أرتكبها. أسوأ من علاء رفاقه ورفيقاته في “تقدم” الذين يظهرون خلاف ما يبطنون في درجة من النفاق لم يبلغها إبليس.

علاء شفاف واضح وغشيم ولكن أسوأ منه رفقائه أخدام الجنجويد الذين يكذبون بالتظاهر بحياد زائف ويكذب أبواقهم يوميا برمي كل من كره الجنجوة بتهمة أنه من الأخوان. المشكلة في كامل تحالف “تقدم” ولا تنحصر في الشفاف د. علاء. وكل عضو في هذا التحالف مسؤول مسؤولية مباشرة عن مواقف وتصريحات قادته وأبواقه. لا أسوأ من الجنجويدي إلا الجنجويدى والشوساوات الداسينها ومتظاهرين بالنزاهة الأخلاقية والورع الوطني فهم في درك أسفل درك د. علاء في دوائر جحيم الخيانة .

معتصم اقرع

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

تحالف ستار يقدم عروض للضيوف الدائمين في الدول الاسكندنافية

  أعلنت مؤسسة تحالف ستار، والتى تعد مصر للطيران  شركة الطيران الوطنية لمصر ومقرها القاهرة. تأسست في 7 مايو 1932 كأول شركة طيران في الشرق الأوسط و أفريقيا والسابعة على مستوى العالم التي تنضم إلى اتحاد النقل الجوي الدولي (IATA).  تصل شبكة مصر للطيران إلى أكثر من 70 وجهة في حوالي 60 دولة حول العالم لتلبية احتياجات عملائها. مصر للطيران عضو في تحالف ستار منذ يوليو 2008، عن برنامج مجاني للضيوف الجدد في الدول الاسكندنافية، والذي يمكن أعضاء برنامج SAS EuroBonus الذين يسيطرون على كارت المسافر الجديد يحصل على امتيازات المسافر الجديد على جميع شركات تحالف النجوم.

 تقوم شركات الطيران الأعضاء في Star Alliance بإنشاء عرض ولاء مقنع للمسافرين الدائمين في الدول الاسكندنافية - يمكن الآن لأعضاء حالة SAS EuroBonus الذهبية والفضية طلب مطابقة/تحدي حالة الولاء مع شركات الطيران الأعضاء في Star Alliance.


 أعلن تحالف ستار ألاينس، تحالف شركات الطيران العالمي الرائد على مستوى العالم، اليوم أن شركات الطيران الأعضاء المختارة تقدم برنامج المسافر الدائم "مطابقة الحالة/التحدي" في الدول الاسكندنافية.  يمكن لأعضاء SAS EuroBonus الذين يحملون حالة المسافر الدائم المؤهلة أن يطلبوا حالة معادلة في برنامج المسافر الدائم لأي من شركات الطيران الأعضاء في Star Alliance المشاركة.


 العرض جذاب للعملاء في شمال أوروبا الذين يسعون إلى الاتصال السلس وفوائد الولاء التي لا مثيل لها التي تقدمها Star Alliance. تشغل شركات الطيران الأعضاء في Star Alliance أكثر من 3650 رحلة شهريًا إلى الدول الاسكندنافية من 26 مركزًا حول العالم، مما يوفر للعملاء اتصالات بأكثر من 1070 وجهة دولية  — أكبر عدد من أي تحالف طيران.


وتشمل شركات الطيران المشاركة في حملة مطابقة/تحدي الحالة الخطوط الجوية الكندية، والخطوط الجوية الصينية والخطوط الجوية الهندية، والخطوط الجوية الإثيوبية، وشركات طيران مجموعة لوفتهانزا، والخطوط الجوية الجنوب أفريقية، والخطوط الجوية البرتغالية، والخطوط الجوية التايلاندية، والخطوط الجوية التركية، ويونايتد  . يمكن مطابقة الحالة عبر مستويات ذهبية وفضية مكافئة، حسب الاقتضاء.


ودعا ريناتو راموس، نائب رئيس الاستراتيجية، المسافرين الذين يقدرون الاتصال العالمي الذي لا مثيل له لاختيار أكبر تحالف لشركات الطيران في العالم: "يسعى المسافرون العالميون اليوم إلى الحصول على شبكة لا مثيل لها  ، إمكانية الوصول إلى المزيد من الصالات، والفوائد في المزيد من المطارات.  بفضل شركات الطيران الأعضاء البالغ عددها 25 شركة عالمية المستوى، فإن تحالف ستار هو الوحيد الذي يتمتع بأفضل وضع لتقديم هذه المزايا للمسافرين الدائمين في الدول  الاسكندنافية." يمكن لحاملي العضوية طلب الحصول على عضوية مطابقة للعضوية أو المشاركة في تحدي العضوية من برامج تحالف ستار أعلاه  - شركات الطيران المذكورة من خلال زيارة staralliance.com/statusmatch.

المشاركة في العرض الترويجي طوعية ومجانية. العرض الترويجي متاح من 1سبتمبر إلى 30 نوفمبر 2024، بما في ذلك اليومين. تنطبق شروط وأحكام مختلفة على كل حالة مطابقة/  التحدي متاح على الموقع الإلكتروني. يتم تشغيل عرض مطابقة الحالة/التحدي بواسطة StatusMatch.com بالشراكة مع Star Alliance وشركات الطيران الأعضاء المشاركة

 تستمر 18 شركة طيران عضو في تحالف ستار في تقديم رحلات مباشرة من وإلى الدول الاسكندنافية،

بما في ذلك الخطوط الجوية الإيجيانية، والخطوط الجوية الكندية، والخطوط الجوية الصينية، والخطوط الجوية الهندية، والخطوط الجوية النمساوية، والخطوط الجوية البروسلية، الخطوط الجوية الكرواتية، والخطوط الجوية المصرية، والخطوط الجوية الإثيوبية، والخطوط الجوية البولندية، ولوفتهانزا، وسنغافورة  شركات الطيران، الخطوط الجوية السويسرية، الخطوط الجوية البرتغالية، الخطوط الجوية التايلاندية، الخطوط الجوية التركية، ويونايتد.

يواصل تحالف ستار الحفاظ على مكانته كأكبر وأهم تحالف عالمي للخطوط الجوية، حيث يوفر 17500 رحلة يومية عبر 189 دولة. وفي الدول الاسكندنافية، يتولى تحالف ستار وشركات الطيران الأعضاء فيه  ستواصل مصر للطيران تقديم مجموعة واسعة من خيارات السفر للعملاء وتركز على تقديم تجربة عملاء متفوقة.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد بن دغر يتحدث عن تحالف جديد بين أكبر القوى اليمنية
  • طائرات (MQ-9) خارج الخدمة.. السلاح الأمريكي في أسوأ حالاته
  • تحالف السيادة:لا حل لأزمة الرئاسة البرلمانية
  • استخدام الأصباغ الغذائية لتحويل جلود فئران التجارب إلى اللون الشفاف
  • كاريكاتير د. علاء اللقطة
  • الإفتاء توضح حكم ارتداء السلسلة الفضة للرجل
  • تحالف ستار يقدم عروض للضيوف الدائمين في الدول الاسكندنافية
  • "وشي في وشك".. عرض المسرحي لـ وليد علاء الدين
  • البلدوزر حقاً: طاقة جبارة في الإتجاه الخطأ
  • هاريس: ترامب ترك لنا "أسوأ اعتداء على الديمقراطية"