أثنى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بأداء لاعبيه خلال فوز الفريق الكبير 3 / صفر على ضيفه بلد الوليد، اليوم الأحد، في المرحلة الثانية لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحقق الريال فوزه الأول هذا الموسم في المسابقة، التي توج بها في الموسم الماضي، بعدما افتتح مشواره في البطولة بتعادل مخيب 1 / 1 مع مضيفه ريال مايوركا الأسبوع الماضي.

وجاءت أهداف المباراة في الشوط الثاني، حيث افتتح الأوروجواياني فيديريكو فالفيردي التسجيل من ركلة حرة مباشرة، قبل أن يضيف البديلان المغربي براهيم دياز والبرازيلي الصاعد إندريك الهدفين الثاني والثالث على الترتيب.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، التي أقيمت على ملعب (سانتياجو برنابيو) في العاصمة الإسبانية مدريد "يتعين علينا أن نكون سعداء بالفوز بالمباراة"

⤴️ @Brahim ⤴️#RealMadridRealValladolid pic.twitter.com/3FwHX567XN

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) August 25, 2024

وأضاف "يجب أن نأخذ في الاعتبار الصعوبات التي واجهناها، خاصة في الشوط الأول، الذي كان إيقاعه هادئا وبطيئا. في الشوط الثاني كنا أكثر نشاطا في الهجوم وكان لدينا المزيد من الحركة مع الكرة".

وأوضح أنشيلوتي "لقد كان الفريق أكثر تماسكا واستعاد الكرة بسرعة عندما فقدناها. لقد كان لاعبونا أفضل دفاعيًا مقارنة بالمباراة ضد مايوركا. لم يتحسن المهاجمون فقط، اليوم كان أداؤنا أفضل على كلا الصعيدين".

وتحدث أنشيلوتي عن هدف فالفيردي، حيث قال "الآن في كرة القدم، أصبح التسجيل من ركلة حرة مباشرة أكثر تعقيدًا. فالفيردي لديه هذه المهارة وعلينا الاستفادة منها".

وأوضح "إن التسجيل من ركلة حرة مباشرة أمر معقد لأن الحائط البشري يتمركز بشكل جيد وهو أمر صعب للغاية. فالفيردي يشكل خطورة هناك، لقد أدى أداءً جيدًا للغاية اليوم ومن الواضح أنه هو الشخص الذي يتعين عليه تنفيذ الركلات الحرة. لكنني لن أضغط عليه".

وتطرق أنشيلوتي للحديث عن مهارات النجم الفرنسي كيليان مبابي، حيث قال "إنه مهاجم مذهل، وسريع للغاية، ويتحرك بشكل جيد جدًا بدون الكرة، ويهاجم دفاع الخصوم ببراعة".

????⚽✨ ¡@Endrick, gol histórico en su debut oficial con el @RealMadrid!#RealFootball | #RealMadridRealValladolid

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) August 25, 2024

وأشار "لقد أتيحت له ثلاث أو أربع فرص خلقها بحركته. في هذا المركز سوف يسجل لأنه فعل ذلك دائما. ليست هناك حاجة له للعب دائمًا على اليسار أو في الوسط لأنه سيسجل الكثير من الأهداف".

وفيما يتعلق بإندريك، قال أنشيلوتي "إنه يبدو جيدا جدا ويتمتع بإمكانيات هائلة. لقد أظهر جودته بسرعة كبيرة من خلال سيطرته وهو قوي جدًا في تسديداته".

وردا على سؤال بشأن تأقلم اللاعبين الشباب في الفريق، رد أنشيلوتي: "هذه المباراة جزء من تطورهم. يتعين علينا أن نمنح كلاً من أردا جولر وإندريك دقائق قليلة حتى يتأقلما بشكل جيد مع الفريق ويمكنهما التقدم باستمرار. كل يوم وكل مباراة يمكن أن تكون فرصة جيدة للتواجد على مستوى ريال مدريد".

ويأتي هذا الفوز ليمنح الريال قوة دفع جيدة قبل لقائه مع مضيفه لاس بالماس يوم الخميس القادم بالمرحلة الثالثة للمسابقة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإسباني ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أنشيلوتي بلد الوليد براهيم دياز إندريك

إقرأ أيضاً:

صدمة جديدة من ريال مدريد إلى سان جيرمان

#سواليف

أكدت وسائل إعلام إسبانية، أن #ريال_مدريد وجه صدمة جديدة إلى #باريس_سان_جيرمان بشأن #سوق #انتقالات_اللاعبين.

قالت صحيفة ديفينسا سنترال: “النادي الباريسي لديه رغبة كبيرة في التعاقد مع #اللاعب#كريستيان_روميرو”.

وأوضحت: “مدافع توتنهام رفض قبل غلق باب القيد الانتقال إلى حديقة الأمراء بهدف الانضمام إلى العملاق الإسباني”.

مقالات ذات صلة “الفتاة المغربية فاطمة”.. سر وصول لامين جمال إلى برشلونة وتألقه (فيديو) 2024/09/11

وأضافت: “تم الكشف عن لاعب منتخب الأرجنتين لديه اتصالات مع ريال مدريد الذي يرغب في تدعيم خط الدفاع”.

ونقلت عن غاستون إيدول الصحافي في “TyC Sports”، الذي ذكر أن باريس سان جيرمان كان مهتماً بكريستيان روميرو هذا الصيف، لكن توتنهام أشار إلى أنه ليس للبيع، ولكن رغم ذلك “السبيرز” يبدو أنه لن يتمكن من الاحتفاظ بخدماته في الصيف المقبل، بسبب اهتمام العديد من الأندية بالتعاقد معه.

وتابعت: “بحث ريال مدريد، في أكثر من مناسبة، إمكانية التعاقد مع كريستيان روميرو، اللاعب الذي يرتبط بعقد مع توتنهام حتى 30 يونيو (حزيران) 2027”.

وواصلت: “الدفاع هو أحد مشاكل ريال مدريد، وهو الشغل الشاغل بالنسبة للمدرب كارلو أنشيلوتي، ولهذا السبب على الرغم من أن النادي اتخذ القرار النهائي بعدم التعاقد مع أي شخص بعد رفض ليني يورو العرض المدريدي وانضمامه إلى مانشستر يونايتد، إلا أنه لا يستبعد الذهاب إلى السوق في الصيف المقبل لإغلاق وصول قلب دفاع مضمون من طراز كريستيان روميرو الذي يلبي احتياجات النادي”.

مقالات مشابهة

  • صدمة جديدة من ريال مدريد إلى سان جيرمان
  • عقب مناظرة الرئاسة الأمركية 2024 أمس.. بايدن يشيد بأداء هاريس وترامب ويعلق على ذكرى هجمات 11 سبتمبر
  • ريال مدريد يضع مستقبل كارفخال بين يديه
  • رد حاسم.. صحيفة تكشف كواليس مفاوضات ​​​​​​​ليفربول مع لاعبي ريال مدريد
  • ريال مدريد يحسم مسقبل داني كارفخال
  • عبدالستار صبري يشيد بأداء حسام حسن وشحاته يحذر من تأثير الدوري
  • لوران بلان يشيد بأهداف كادش في مباراة الصين .. فيديو
  • اتحاد الكرة يوجه رسالة إلى حسام حسن بعد الفوز على بوتسوانا
  • عاجل.. اتحاد الكرة يتلقى خطاب بتغريم الزمالك بسبب أتشيمبونج لاعب الفريق السابق
  • الأردن يتخطى فلسطين بثلاثية .. فيديو