صحيفة صدى:
2024-09-13@09:57:39 GMT

الهلال يقدم عرضاً ضخماً لضم كانسيلو

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

الهلال يقدم عرضاً ضخماً لضم كانسيلو

نواف السالم

تعمل إدارة نادي الهلال على حسم صفقة البرتغالي جواو كانسيلو نجم مانشستر سيتي ، للتدعيم صفوف الفريق الأزرق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وقال الصحفي الإيطالي فابرزيو رومانو عبر حسابه بمنصة «أكس» ، أن الهلال تقدم بعرض رسمي خلال الساعات القليلة الماضية، للتعاقد مع كانسيلو هذا الصيف .

وأكد على أن الذي قدمه الهلال لضم ، النجم البرتغالي عرضاً ضخماً للغاية ، وتم تقديمه لوكيل أعماله خورخي مينديز، وسيعمل وكيله خلال الفترة الحالية، على تقريب وجهات النظر وحسم الصفقة نهائياً .

ويُذكر أن جواو كانسيلو انضم لصفوف السيتي في 2019 واستمر حتى 2023 عندما خرج معاراً في الفترة الشتوية إلى بايرن ميونخ، ثم عاد للسيتي وبعدها أعير لصفوف برشلونة في الموسم الماضي .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال جواو كانسيلو مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

الدرهم يتراجع بنسبة 0,12 في المائة خلال الفترة من 02 إلى 06 شتنبر الجاري

أفاد “مركز التجاري للأبحاث” بأن زوج العملات الدولار/الدرهم تراجع بنسبة 0,12 في المائة خلال الفترة من 02 إلى 06 شتنبر الجاري، منتقلا من 9,73 إلى 9,71.

وأوضح المركز في مذكرته الأخيرة “Weekly Mad Insights – Currencies” أن هذا التطور يعزى إلى تأثير السلة السالب البالغ ناقص 0,18 في المائة، إثر ارتفاع زوج العملات الأورو / الدولار.

وأضاف المصدر ذاته أن تأثير السوق، من جهته، قد بلغ زائد 0,06 في المائة على إثر تخفيف وضعية السيولة في سوق الصرف بالمغرب.

وهكذا، ارتفعت فوارق السيولة بمقدار 6 نقاط أساس إلى ناقص 0,69 في المائة خلال الأسبوع من 02 إلى 06 شتنبر. ومن المتوقع أن يتواصل هذا التوجه على مدى 3 أشهر نتيجة التشدد التدريجي لفوارق سيولة الدرهم إثر نهاية الفترة الصيفية.

كما أورد مركز الأبحاث أن الأسواق المالية تتوقع محورا نقديا للاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في شهر شتنبر من شأنه أن يفسح المجال لمرحلة التخفيف النقدي بالولايات المتحدة، بينما يتوقع أن يواصل البنك المركزي الأوروبي، من جهته، خفض أسعار فائدته الرئيسية خلال اجتماعاته للسياسة النقدية برسم هذه السنة.

كما اعتبر المحللون أنه مع ذلك، يظل نطاق تخفيضات أسعار الفائدة وتداعياتها غير مؤكدة، موصين المستوردين بخفض مستوى تغطية عملياتهم إلى أقل من 3 أشهر.

مقالات مشابهة

  • جيسوس يضع شرطًا لإشراك لودي مع الهلال
  • الدرهم يتراجع بنسبة 0,12 في المائة خلال الفترة من 02 إلى 06 شتنبر الجاري
  • الرئيس الأنغولي يهنئ الرئيس تبون 
  • وزيرة الاتصالات تستعرض مع اللجنة المالية الإيرادات المتحققة خلال الحكومة الحالية
  • كانسيلو يتجول برفقة ابنته في أحد المولات
  • «الطرق الصوفية» تنظم موكبا ضخما للاحتفال بالمولد النبوي الأحد المقبل
  • ميتروفيتش يعلق على هدف كانسيلو في تدريبات الهلال
  • برشلونة يجهز عرضا لضم مدافع منتخب أسبانيا الشاب
  • سبب فشل انتقال نيكو ويليمامز لصفوف برشلونة في الميركاتو
  • المهندس البرتغالي "فرناندو فاراندا": تنشأ العمارة من الفضاء الطبيعي في انسجام مع الموقع والمواد وتعكس شخصية الناس الذين يسكنونه