تصدر النجم مصطفى شعبان التريند خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أنباء عن أزمة كبيرة تواجه مسلسله الرمضاني "حكيم باشا"، حيث إنها المرة الأولى التي يخوض فيها مصطفى شعبان تجربة الأعمال الصعيدية.

 

وتكمن الأزمة في عدم تعامل مصطفى شعبان من قبل مع اللهجة الصعيدية، وهو ما يحاول معالجته بتلقي دروس على اللهجة الصعدية على يد متخصصين في هذه اللهجة.

مصطفي شعبان 

وكان تصدر النجم مصطفى شعبان التريند، وذلك بعد الكشف عن أحدث أعماله الدرامية مسلسل «حكيم باشا»، المقرر عرضة ضمن سباق رمضان المقبل 2025.
 

ومن المقرر أن يكون العمل من إخراج أحمد خالد أمين ومن تأليف محمد الشواف .

 

ويدخل مصطفى شعبان عالم الدراما الصعيدية لأول مرة بمسلسله الجديد “حكيم باشا”.

 

وكان شارك النجم مصطفى شعبان فى رمضان الماضي بمسلسل المعلم الذي حقق نجاحا كبيرا.

مصطفي شعبان


يعد مسلسل المعلم هو التعاون الثاني بين الفنان مصطفى شعبان والفنانة سهر الصايغ حيث تعاونوا من قبل في مسلسل "بابا المجال" الذي عرض في رمضان الماضي وحقق المسلسل نجاح جماهيري وفني كبير وتفاعل معه الجمهور منذ عرض الحلقة الاولى من المسلسل.

 

قصة المسلسل

وتدور قصة المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، حيث يسعى مصطفى شعبان للانتقام لوالده، من الشخص الذي تسبب له في خسائر مالية في تجارته وسجنه وسرق أموال أسرته، وتتسع دائرة الشك في المحيطين به.

 

أبطال المعلم

شارك في بطولة المسلسل كلا من: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، الفنان القدير أحمد بدير، الفنانة إنتصار، والفنان القدير أحمد فؤاد سليم وهو من تأليف محمد الشواف، إخراج مرقس عادل، وإنتاج سينرجي.


وكان تصدر النجم من مصطفي شعبان التريند، وذلك بعد تداول زواجه من هدي الناظر مديرة أعمال عمرو دياب السابقة.

ورد مصطفي شعبان علي الأمر قائلا: ماعرفش أي ده.

مصطفي شعبان

وكان نال مسلسل “المعلم” إشادات كبيرة، بعد انتهاء المسلسل، خاصة بعد اكتمال الصورة بأكملها أمام الجمهور، ومشاهدة ما فعله «المعلم» طوال أحداث المسلسل.


وجاءت التعليقات كالآتي: «دايما في نهاية متوقعة للشر.. والمعلم قدر يقنعنا أنه قرب يميل ليهم»، «أبطال المسلسل في حتة تانية كل واحد اتسكن في مكانه ودوره المحدد برافو لكل صناع العمل»، «مسلسل المعلم شبه متكامل من حيث الأحداث.. مسلسل عظمة وجميل»

كما أن الصراع والحبكة الدرامية في مسلسل المعلم، جذبت أنظار الجمهور منذ عرض الحلقات الأولى، «الحبكة الدرامية معمولة بذكاء شديد والتمكين حلو أوي بالنسبة ليا مسلسل المعلم تاخد رقم واحد».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى شعبان يوسف شعبان مسلسل مصطفي شعبان مصطفى شعبان بابا المجال مسلسل المعلم مصطفى شعبان المعلم مصطفي شعبان مصطفى شعبان المعلم شعبان أزمة مصطفى شعبان زواج مصطفى شعبان مسلسل المعلم مصطفى شعبان مصطفی شعبان

إقرأ أيضاً:

محمد رجب يعود بقوة في رمضان 2025 بمسلسل "الحلانجي" المنتظر

مع اقتراب شهر رمضان 2025، بدأ عشاق الدراما المصرية في البحث عن تفاصيل المسلسل المنتظر "الحلانجي"، بطولة النجم محمد رجب، هذا الاهتمام تصاعد بعد الإعلان الرسمي عن العمل، مما أثار حماس المشاهدين لمتابعة جديد الدراما الرمضانية.

تفاصيل مسلسل "الحلانجي" في رمضان 2025

 

يحظى مسلسل "الحلانجي" باهتمام واسع من قبل الجمهور في مصر والوطن العربي، إذ يسعى الكثيرون لمعرفة تفاصيل هذا العمل الدرامي قبل اتخاذ قرار متابعته في الموسم الرمضاني المقبل. 

 

ومن المعروف أن المسلسل سيكون من بطولة محمد رجب، ويكتبه السيناريست محمود حمدان، ما يجعله واحدًا من أكثر الأعمال المنتظرة لعام 2025.

الإعلان الرسمي عن المسلسل

 

تم الإعلان عن "الحلانجي" مؤخرًا من خلال منشور على فيسبوك من قبل كاتب المسلسل، محمود حمدان، حيث شارك صورة تجمعه مع محمد رجب وعدد من صناع العمل. 

 

وكتب حمدان تعليقًا على الصورة: "توكلنا على الله، مسلسل الحلانجي، رمضان 2025 بأمر الله". 

 

وقد لاقى المنشور تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، الذين عبروا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور عرضه.

عودة محمد رجب للدراما بعد "الحشاشين"

 

يأتي مسلسل "الحلانجي" بعد ظهور محمد رجب كضيف شرف في مسلسل "الحشاشين" الذي عُرض في رمضان الماضي. المسلسل الذي تناول حياة زعيم الحشاشين، حسن الصباح، نال إعجاب المشاهدين بأحداثه التاريخية المثيرة.

 

وشارك في بطولته نجوم مثل كريم عبد العزيز، أحمد عيد، وميرنا نور الدين، تحت إشراف المخرج بيتر ميمي.

توقعات بنجاح كبير

 

من المتوقع أن يحقق "الحلانجي" نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بفضل مشاركة محمد رجب، الذي يحظى بشعبية واسعة. 

 

ويترقب الجمهور تفاصيل إضافية حول قصة المسلسل وأحداثه، وسط توقعات بوجود مفاجآت كبيرة تجعل "الحلانجي" واحدًا من أبرز الأعمال الدرامية في رمضان 2025.

مقالات مشابهة

  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • محمد رجب يعود بقوة في رمضان 2025 بمسلسل "الحلانجي" المنتظر
  • رياض محرز يغيب عن تدريبات الأهلي الجماعية
  • محمد رجب ينافس بـ"الحلانجي" في رمضان 2025
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • منى زكي تشارك في ماراثون رمضان 2025 بمسلسل «ناقص ضلع»
  • مسلسلات رمضان 2025.. منذر رياحنة يجتمع مع مصطفى شعبان في «حكيم باشا»
  • بعد نجاحهما في «المعلم».. منذر رياحنة يتعاون مع مصطفى شعبان في رمضان 2025