مازالت الحرب بين الفنانة شيرين عبدالوهاب وشركة روتانا مستمرة، حيث طرحت أحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل اسم «مازال عالبال» للمرة الثانية عبر منصاتها الموسيقية، وقناتها عبر اليوتيوب، بعد أن طرحتها منذ عدة أيام وتفاجأ بعد دقائق جمهور شيرين بأن الأغنية واجهت نفس مصير الـ3 أغانِ السابقة التي طرحتها في الآنة الأخيرة، وتم حذفها نظرًا لحقوق الملكية التابعة لشركة روتانا، لتصبح الأغنية الرابعة التي تحذف لـ«شيرين» بعد عودتها لجمهورها، على خلفية أزمة التعاقد بينهما.

 

أغنية “مازال عالبال” من كلمات تامر حسين، وألحان مدين وتوزيع موسيقي وميكس وماستر توما.

 

شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد روتانا

 

وكانت قد قامت الفنانة شيرين عبدالوهاب، بتقديم بلاغ رسمي للنائب العام ضد الممثل القانوني لشركة روتانا برقم 52484، وذلك عن واقعة قيام شركة «روتانا» بحذف المصنفات الفنية المملوكة لها المنشورة على قناة اليوتيوب الخاصة بها، وهي:«اللي يقابل حبيبي، ها نحتفل، بتمني انساك».

 

كما أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة شيرين عبدالوهاب والمتحدث الرسمي لها، أن هذا البلاغ يأتي في اطار الحصول على حقوق موكلته وذلك بعد انتهاء التعاقد بينها وبين روتانا، مشيرًا إلى أن البلاغ تم احالته للنيابة الشؤون المالية والتجارية للتحقيق في تلك الواقعة.

 

ومن جانبه وجهته الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى جمهورها رسالة تحذير، حيث حذرت من التعامل مع أي محتوى ينشر على حساباتها الرسمية القديمة على مواقع التواصل الاجتماعي أو قناتها القديمة على يوتيوب.

 

وأوضحت شيرين في بيان رسمي نشرته على حساباتها الجديدة، أن الحسابات والقناة القديمة لم تعد تحت سيطرتها، وأن هناك نزاع قضائي قائم حولها. وأكدت أن أي أغاني أو محتوى ينشر على هذه الحسابات، مثل أغنية "بتمنى انساك" والأغاني الجديدة التي من المقرر نشرها، ليس لها علاقة بها.

 

شيرين عبد الوهاب تدعو جمهورها لعدم تصديق أي محتوى ينشر على هذه الحسابات

 

ودعت شيرين جمهورها إلى عدم تصديق أي محتوى ينشر على هذه الحسابات، مؤكدة أنها لا تمتلك السيطرة عليها وأن هناك من يستغل اسمها ونشاطها الفني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة شيرين عبد الوهاب التواصل الاجتماعي الفنانة شيرين الفنانة شيرين عبدالوهاب تامر حسين بلاغ للنائب العام كلمات تامر حسين شیرین عبد الوهاب محتوى ینشر على

إقرأ أيضاً:

عزيز الشافعي لـ "الفجر الفني": لا أهتم بالتصريحات المُسيئة.. أغنية "بتمنى أنساك" ليست لها علاقة بحياة شيرين (حوار)

يعيش الملحن عزيز الشافعي حالة من النشاط الفني فى الفترة الحالية، حيث أنه قد نجاحًا كبيرًا فى جميع أعماله التي طرحت هذه الفترة وقد لقت أعماله إنتشارًا واسعًا وأيضًا تعاوناته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في ألبومها الجديد قد لقت انتشار كبير ونجاح كبير بالرغم من حذفها، فقد طرح له في ألبوم شيرين الجديد 4 أغنيات وهم (بتمني أنساك، عسل حياتي، هنحتفل، اللي يقابل حبيبي) وجميعهم قد حققوا نجاحات كبيرة وتصدروا جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

عزيز الشافعي 

وبعد هذا النجاح الكبير قد تحدث "الفجر الفني" مع الملحن عزيز الشافعي وقد كشف لنا في حوار خاص لـ "الفجر الفني" عن كواليس تعاونه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وأيضًا صرح لنا عن حقيقة ربط الجمهور بين أغنية بتمني أنساك وبين أزمة الفنانة شيرين الأخيرة، وكشف لنا عن حقيقة تعرضه لحروب ومضايقات بعد نجاحه الكبير.

عزيز الشافعي 

وإليكم نص الحوار:- 

حدثنا عن كواليس العمل مع الفنانة شيرين عبد الوهاب ؟

 

كواليس العمل مع شيرين جميلة، مع موهبتها العظيمة ولا يوجد أخف من دمها وروحها الحلوة.

وشيرين فنانة كبيرة وبتعرف إزاي تختار غنوة ف دقيقة ولا تحتاج وقت لكي تصل لقرار.

عزيز الشافعي وشيرينبالرغم من الحذف الذي يحدث للأغاني، هل توقعت نجاحها بهذا الشكل الكبير؟

 

لم أكن متوقع النجاح الساحق الذي حدث، لأن هذه هي المرة الأولى التي تطرح بها أغاني بهذه الطريقة وتحقق هذا النجاح الكبير.

 

ما هو تعليقك على حذف شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الأغنيات بشكل مستمر، وماذا تتوقع لإنهاء هذه الأزمة؟

 

أتمنى الخلاف يتحل مع شركة روتانا لكي تنزل الأغنيات بشكل طبييعي.

عزيز الشافعي حدثنا عن كواليس أكثر عن أغنية "بتمني أنساك" والجمهور قام بالربط بينها وبين قصة زواج وانفصال شيرين، هل بالفعل كلمات الأغنية كانت مفصلة على أزمتها الأخيرة أم أنها مجرد صدفة؟

 

لا يوجد علاقه بين غنوة بتمنى أنساك وبين أي شيء شخصي، والغنوة معموله ف العموم، ولكن شيرين أدتها بإحساس خلي الجمهور يربط بينها وبين أشياء شخصية.

عزيز الشافعي  هل عزيز الشافعي في الوقت الحالي يتعرض لحروب أو مضايقات من بعض الأشخاص من الوسط الموسيقي بعد النجاحات الذي حققها كملحن ومطرب ومؤلف؟

 

عزيز الشافعي يركز في شغله فقط ولم يأخذ باله من اي شئ يُقال أو أي تصريحات مُسيئة.

 

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب تنتهي من تسجيل أغنية «عودتني الدنيا»
  • عزيز الشافعي لـ "الفجر الفني": لا أهتم بالتصريحات المُسيئة.. أغنية "بتمنى أنساك" ليست لها علاقة بحياة شيرين (حوار)
  • "للمرة الثانية".. نجاح فريق طبي بمستشفي اسيوط العام فى استئصال ورم بالقولون ممتد للمستقيم لمريض
  • مدين في حوار لـ الفجر الفني: "سعيد بأعمالي مع شيرين عبد الوهاب.. ولا ألتفت للأزمات والمشاكل"| حوار
  • روتانا تحاصر شيرين عبدالوهاب وتضيع أملها الأخير.. ما القصة؟
  • خلال أيام.. شيرين تطرح أغنية "عودتني الدنيا" بتوقيع أحمد المالكي وتامر عاشور
  • جراح أعصاب ينجو من تحطم طائرة للمرة الثانية خلال 18 شهرا
  • لوسي تدافع عن مها أحمد: «فلوس التيك توك أحسن ما تمد إيديها لحد»
  • بعد إيقافه للمرة الثانية.. من هو أستاذ الأزهر صاحب فتوى سرقة الكهرباء والغاز
  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين