استعرض الدكتور محمد بكري الخولي، أمين شئون الصحة بحزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف، احصائيات القوافل الطبية التي نفذتها أمانة الحزب بالمحافظة خلال عشر شهور، في الفترة من سبتمبر 2023، حتي شهر يونيو 2024.

 

وأشار الدكتور محمد بكري، إلى مجهودات امناء الصحة بمراكز المحافظة والوحدات الحزبية، في نجاح تنفيذ القوافل الطبية، التي تُنظم تحت إشراف النائب حسام العمدة، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف، ومشيدًا بجهود الامانة في تنفيذ خطة أمان الصحة، لافتًا إلى أن الفترة القادمة ستشهد مزيد من المبادرات في القطاع الصحي ببني سويف.

 

جاء ذلك خلال الإجتماع التنظيمي الذي عقدته أمانة الشؤون الصحة والسكان المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب الدكتور محمد زكي الوحش، وكيل لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، لمناقشة خطة عمل الأمانة خلال الفترة المقبلة، وتقييم ما تم انجازه، في المقر الرئيسي للحزب بالقاهرة الجديدة.

 

وشارك في الاجتماع التنظيمى، النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وأمين التنظيم المركزي، والأمناء المساعدون لأمانة التنظيم المركزية، والأمناء المساعدون وأعضاء هيئة مكتب أمانة شئون الصحة والسكان المركزية، وأمنائها في المحافظات.

واستعرض الإجتماع التنظيمي، احصائيات وحقائق عن الجهود المبذولة والخدمات المقدمة فى مختلف المحافظات، خلال عشر شهور، في الفترة من سبتمبر 2023، حتي شهر يونيو 2024.

 

وأكد النائب أحمد عبد الجواد، أن هناك حركة من التغييرات والتصعيدات الشاملة على مستوي المحافظات، وإنضمام كوادر حزبية مميزة، واستحداث أمانات نوعية جديدة، بالإضافة إلي إطلاق مبادرات وفعاليات خلال الفترة المقبلة، مطالبا أمانة شئون الصحة والسكان المركزية، بتكثيف القوافل الطبية، والمبادرات التي تساهم في تحسين الحالة الصحية للمواطن المصري.

وأشار النائب الدكتور محمد زكي الوحش، إلى تنظيم 178 قافلة طبية في 11 محافظة، شملت 30 تخصصا، وبمشاركة 1017 طبيبا، بإجمالي عدد أيام عمل القوافل 201 يوم، وأجرت الكشف الطبي على 118819 مريضا.

 

وجاءت القوافل الطبية في محافظات، (المنوفية، والجيزة، الإسكندرية، دمياط، الدقهلية، الغربية، البحيرة، السويس، بني سويف، قنا، الوادي الجديد).

 

وشهد الإجتماع تفاعلا كبيرا ونقاشا موسعا بين المشاركين من حيث الرؤى والمقترحات المتعلقة بتحسين صحة المواطنين.

 

د. محمد بكري الخولي، أمين الصحة بحزب مستقبل وطن ببني سويفجانب من اجتماع تنظيمي بحزب مستقبل وطنجانب من اجتماع تنظيمي بحزب مستقبل وطنجانب من اجتماع تنظيمي بحزب مستقبل وطن

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف بحزب مستقبل وطن القوافل الطبیة الدکتور محمد

إقرأ أيضاً:

بدء تشغيل جهاز أشعة الماموجرام بمستشفى اهناسيا التخصصي ببني سويف

أعلن الدكتور عبد الله أسامة، مدير مستشفى اهناسيا التخصصي ببني سويف، بدء تشغيل جهاز أشعة الماموجرام بالمستشفى، تيسيرًا على المواطنين في إطار خطة إستكمال جميع الخدمات الطبية ب المستشفى الذي يخدم أكثر من 3.5 مليون نسمة بمحافظة بني سويف.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، والدكتورة مها ابراهيم، رئيس أمانه المراكز الطبية المتخصصة، والدكتور سماح جاد، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، والدكتور محمد قريبة، وكيل مديرية الصحة، والدكتور إسحاق جميل، والدكتور أحمد رزق نائبي رئيس الأمانة المراكز الطبية المتخصصة .

وقال مدير مستشفى اهناسيا التخصصي:" نسعى دومًا لتزويد أقسام ووحدات المستشفى بأحدث الأجهزة والمستلزمات الطبية لاستمرار تقديم خدمة طبية متميزة للمترددين عليها، لتتكامل مع وجود نخبة مميزة من أفضل الاستشاريين والمتخصصين فى مختلف التخصصات الطبية" .

وأشار الدكتور عبد الله أسامة، إلى أن مستشفى إهناسيا يحظى باهتمام بالغ من أمانه المراكز الطبية المتخصصة، نظرًا لما يقدمه من خدمة علاجية لأهالي مركز إهناسيا خاصة محافظة بني سويف عامة، لذا نحرص على تزويده بأحدث الأجهزة وتوفير أمهر الكوادر الطبية المتخصصة .

ووجه مدير مستشفى اهناسيا، لفريق العمل بالمستشفى، وعلى رأسهم الدكتور مدحت سليمان، مدير الخدمات الطبية، والدكتور وليد الريس، رئيس قسم الأشعة، لما بذلوه من جهد خلال الفترة الماضية لتشغيل جهاز أشعة الماموجرام بالمستشفى، لفحص مرضى أورام الثدى التابعة للمبادرة الرئاسية لصحة المرأة.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف أن المحافظة تولي اهتمامًا خاصًا لتطوير القطاع الصحي وتوفير الدعم اللوجستي لتزويد ودعم المستشفيات بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية، بما يضمن تقديم خدمات طبية متميزة تليق بالمواطنين وتخفف عنهم عناء السفر إلى المحافظات الأخرى للعلاج، معربًا عن تقديره للجهود المبذولة من قِبل الفريق الطبي بمستشفى اهناسيا التخصصي، مشيرًا إلى أن التطورات الجاري تنفيذها بالمستشفى تعد خطوة مهمة نحو تعزيز مستوى الخدمات الصحية بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • غدًا السبت.. قطع الكهرباء عن مدينة اهناسيا ببني سويف لصيانة لوحة التوزيع
  • بدء تشغيل جهاز أشعة الماموجرام بمستشفى اهناسيا التخصصي ببني سويف
  • إزالة 204 حالة تعدي علي الأراضي ببني سويف
  • مصر الحلوة.. وكيل وزارة قبطي يهدي الموظفين حلوى المولد ببني سويف (فيديو)
  • تقديم الخدمات الطبية لـ ١٤١٥ مواطناً خلال قافلة طبية في المنيا
  • بالأسماء.. حركة تنقلات موسعة بين نواب رؤساء المدن والقرى ببني سويف
  • تشييع جثمان شاب توفي بأزمة قلبية مفاجئة ببني سويف (صور)
  • «مستقبل وطن» يستعد لإطلاق مبادرة رحلات سياحية لتنمية الوعي السياحي للطلاب
  • حصول 18 مدرسة وروضة ببني سويف على ضمان جودة التعليم
  • حصول 18 مدرسة وروضة ببني سويف على شهادة اعتماد جودة التعليم