بغداد اليوم- بغداد

باشر المنتخبُ الوطنيّ لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، (25 آب 2024) إجراءَ أولى وحداته التدريبيّة في الدوحة، وذلك تحضيراً لمواجهةِ منتخبي عمان و الكويت ضمن التصفياتِ المؤهلة لمونديال 2026.

واحتضنت مراكزُ التدريب في جامعةِ قطر تحضيراتَ أسود الرافدين، وبمشاركة 18 لاعباً هم كل من: جلال حسن، علي كاظم، حسين حسن، محمد قاسم، أحمد يحيى، سعد ناطق، باشانغ عبدالله، زيد تحسين، هيران أحمد، أحمد مكنزي، صفاء هادي، مصطفى سعدون، مهند علي، اكام هاشم، حسن عبد الكريم، لؤي العاني، أمجد عطوان، مناف يونس.

والحصةُ التدريبيّة، التي حضرها عضو الإتحاد العراقيّ لكرة القدم أحمد الموسوي، تخللتها جوانبُ مختلفة وبإشرافٍ مباشرٍ من قبل الجهازِ الفنيّ الإسبانيّ لمنتخبنا الوطنيّ بقيادة خيسوس كاساس، وبدرجةِ حرارةٍ مرتفعةٍ وصلت إلى 35 درجة ومعدل رطوبة عالٍ وصل إلى 63%.

ومن المؤملِ أن يصعدَ المنتخبُ الوطني جرعاته التدريبيّة غداً الاثنين التي ستشهد انخراطَ اللاعبين محمد الطائي وريبين سولاقا  وأسامة رشيد إلى جانبِ زملائهم.

على صعيدٍ متصلٍ، التحقَ اليوم الإسباني أليخاندرو روسيلو ألماجرو اختصاصيّ العلاج الطبيعي بوفدِ المنتخب الوطنيّ ليكون أحدَ إضافات الجهاز الطبيّ للمنتخب الوطنيّ.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 29 أكتوبر المقبل

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن مدينة سول في كوريا الجنوبية ستحتضن النسختين القادمتين من الحدثين الرئيسين في عام 2024، وهما حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي السنوي 2023 ومؤتمر رؤساء وأمناء عموم الاتحادات الوطنية والإقليمية لعام 2024.

وأوضح الاتحاد الآسيوي -في بيان اليوم /الخميس/- أنه من المقرر عقد حفل توزيع الجوائز في 29 أكتوبر 2024 في قصر السلام الكبير بجامعة كيونج هي، يلي هذا الحفل مؤتمر رؤساء وأمناء عموم الاتحادات الوطنية والإقليمية الذي سيستمر لمدة ثلاثة أيام، من 30 أكتوبر حتى 1 نوفمبر 2024، في فندق كونراد سول.

وأشار الاتحاد إلى أن تنظيم حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي السنوي ومؤتمر رؤساء وأمناء عموم الاتحادات الوطنية والإقليمية في سول يعد سابقة هي الأولى من نوعها.

ومن المقرر أن تكرم النسخة الـ28 من حفل الجوائز الإنجازات البارزة في كرة القدم الآسيوية، حيث سيتم منح جائزة ماسة الاتحاد الآسيوي المرموقة، إلى جانب جائزتي أفضل لاعب ولاعبة في آسيا، بالإضافة إلى مجموعة من الجوائز الأخرى التي تهدف إلى تكريم الاتحادات الوطنية والإقليمية الأعضاء على أدائها ونجاحها سواء على أرض الملعب أو خارجه.

مقالات مشابهة

  • نور الدين النيبت يدخل عالم التدريب من بوابة المنتخب الوطني
  • حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 29 أكتوبر المقبل
  • منتخب مصر يُنهي معسكر سبتمبر بنجاح ويستعد لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • اليوم .. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا
  • رضا عبدالعال: إمام عاشور غادر معسكر المنتخب بسبب تريزيجيه وليس الإصابة
  • وزير الرياضة يهنئ لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم بعد فوزهم على الصين
  • وزير الرياضة يهنئ لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم بعد فوزهم على الصين في تصفيات كأس العالم 2026
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يقر مقاضاة اتحاد غرب آسيا في المحكمة الرياضية
  • الإتحاد اليمني لكرة القدم يعلن رسميا مقاضاة اتحاد غرب آسيا ويوضح 3 أسباب
  • منتخبنا الوطني لكرة القدم داخل الصالات يستعد للسفر إلى أوزبكستان للمشاركة في كأس العالم في الـ14 من الشهر الجاري