بوابة الوفد:
2024-09-13@09:46:05 GMT

أشرف زكي يوجه رسالة شديدة اللهجة للبلوجر

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنه يرفض مشاركة البلوجر والتيك توكر في الأعمال الفنية، موضحاً أن التمثيل يأتي من خلال الموهبة وهناك علامات تدل على ذلك.


وتابع أشرف زكي، خلال تصريحات تليفزيونية، :" لو في أي موهبة حقيقية بنرحب بيها، لكن لو بلوجر أو غيره والناس تقوله يالا نمثل لأ مش كده.. التمثيل مش مهنة من لا مهنة له، شوفلكم شغلانة تانية وأبعدوا عننا.

. إحنا اللي فينا مكفينا والعيب مش عليهم".


وأشار أشرف زكي، إلى أن الخطأ الكبير في مشاركة البلوجر يأتي من بعض الشركات المنتجة والمنتجين الذين يلهثون ورائهم بغرض شهرتهم والترويج للعمل من خلال صفحاتهم.


وأضاف أشرف زكي، :"أي حد هيشتغل من غير تصريح من النقابة بدون موافقة، تصل الغرامة لمليون جنيه، أي حد عاوز يمثل من التيك توكر لازم يتقدم بتصريح من النقابة لو بتتوافر فيه الشروط بنديه موافقة، لكن الموضة بتاعت البلوجر أنا رافضها شكلاً وموضوعاً ومش هسمح بيها، ممكن يستنوا لما أمشي ومدتي تخلص ويعلموا اللي هما عاوزينه".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور أشرف زكي أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية التيك توكر الشهد والدموع ليالي الحلمية رأفت الهجان البلوجر المنتجين أشرف زکی

إقرأ أيضاً:

تامر عبد المنعم يوجه رسالة للفنانة مها أحمد

وجه الفنان تامر عبد المنعم رسالة للفنانة مها أحمد بعد الهجوم عليها بسبب التيك توك من خلال حسابه الشخصي على موقع" فيسبوك ".

كتب معلقا:'رسالة للفنانة مها احمد 
الزميلة العزيزة والأخت الغالية الفنانة مها احمد بعد التحية من حقك تعملي اللي انتي مقتنعة بيه وتقولي اللي نفسك فيه وتطلبي من رب العباد أن شيخة خليجية تشغلك عندها ما دام في حدودك ومن حقك تشتغلي عن شيخة ومن حقك تجيبي فلوس من التيك توك وغير التيك توك وكل ما سيستجدّ من وسائل تواصل اجتماعي وغير اجتماعي ".

 

 

أضاف قائلا:' ولكن يا عزيزتي ليس من حقك أبدا أن تقولي أن فنانين مصر كلهم راحوا لترك آل الشيخ ولا حقك حتي أنك تتكلمي عن المجموعة اللي راحت لترك آل الشيخ لهذه الأسباب الأول أن مش كل الفنانين المصريين راحوا للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة.

 

تابع قائلا:' الثاني اللي راح لترك آل الشيخ راح لأنه مطلوب في المملكة وجماهيريته أتاحت له الفرصة إنه يقدم أعماله هناك وبالتالي تمت دعوته رسميا،
الثالث اللي راح راح المملكة بدعوة من رئيس هيئة الترفيه لتقديم عمل وليس للعمل عند ترك ال الشيخ كشخص

اختتم حديثه قائلا:' أخيرًا وليس اخرا 
نصيحتي لكي كزميلة واخت غالية وكزوجة لفنان كبير وصديق عزيز  ليس كل ما نشعر به نشارك به من خلال التواصل الاجتماعي، والسلام ختام".

مقالات مشابهة

  • «التمثيل لعبة».. هنا شيحا توجه رسالة خاصة لـ صبا مبارك
  • السنوار يوجه رسالة لنصر الله
  • السنوار يوجه رسالة إلى حسن نصر الله.. هذا ما جاء فيها
  • رونالدو يوجه رسالة مؤثرة لمعجبيه بعد إنجازه "التاريخي"
  • بوتين يوجه رسالة شديدة اللهجة للناتو بشأن تزويد أوكرانيا بصواريخ بعيدة المدى لضرب روسيا
  • شريف دسوقي يوجه رسالة مؤثرة لـ أشرف زكي: «كنت مخطأ تماما»
  • أشرف زكي في وثائقي «سيرة الفن»: مصر «هوليود» الشرق
  • تامر عبد المنعم يوجه رسالة للفنانة مها أحمد
  • رونالدو يوجه رسالة نارية لتين هاج
  • سبب عدم مشاركة أشرف داري في مباراة ليسوتو