سرايا - أعلنت كتائب القسام، الأحد، قصف مدينة "تل أبيب" بصاروخ من طراز "مقادمة" (M90) ، فيما تحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي عن "تفعيل صفارات الإنذار ورصد صاروخ واحد اخترق جنوب قطاع غزة وسقط في منطقة مفتوحة في منطقة ريشون لتسيون.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية، إن صاروخا سقط من خان يونس في منطقة مفتوحة في ريشون لتسيون بدون وقوع إصابات.



وذكرت الكتائب؛ وهي الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) في بيان، إن القصف جاء "رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين والتهجير المتعمد لأبناء شعبنا" وتحدثت وكالة فرانس برس عن "إطلاق صفارات الإنذار في جنوب تل أبيب".


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

طقس الخميس.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض

نبه المركز الوطني للأرصاد من أتربة مثارة على أجزاء من منطقة الرياض اليوم الخميس، تشمل تأثيراتها رياحًا نشطة، وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وتبدأ الظاهرة الساعة 11 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 7 مساء، على الأفلاج والخرج والدلم وحوطة بني تميم والحريق والدرعية والعاصمة الرياض والمزاحمية وحريملاء ورماح وضرما.طقس الخميسويتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم الخميس، على مناطق المملكة، أن الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية، مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق جازان وعسير والباحة ومرتفعات منطقة مكة المكرمة.

الإنذار الأصفر - #منطقة_الرياض - #الحريق #الدرعية ...+4
أخبار متعلقة جدة.. القبض على 4 مقيمين لترويجهم مخدري الشبو والهيروينشرطة الرياض تقبض على 12 وافدًا سوريًا تشاجروا في مكان عام للتفاصيل https://t.co/UBxbJreTFi #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/2qi2zF1kYm— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) September 11, 2024
في حين تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من منطقتي الشرقية والرياض، والأجزاء الساحلية من منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

مقالات مشابهة

  • ظلام دامس في إسرائيل.. صواريخ حزب الله تشل تل أبيب وهروب 50 ألف إلى الملاجئ
  • كتائب شهداء الأقصى-طوباس تعلن إيقاع قوة للاحتلال بكمين – فيديو
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعي القضاء على كتائب القسام في رفح الفلسطينية
  • صفارات الإنذار تدوي في شمال إسرائيل بعد إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان
  • طقس الخميس.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض
  • صفارات الإنذار تقطع مؤتمر وزراء خارجية أمريكا وبريطانيا وأوكرانيا
  • كتائب القسام: قصفنا مقر اللواء الغربي 300 في الجليل الغربي بـ30 صاروخًا
  • القسام تقصف إسرائيل من جنوب لبنان.. إليكم هذا البيان
  • صفارات الإنذار تدوي في الجليل الأعلى بفلسطين المحتلة وسط توتر على الحدود مع لبنان
  • روسيا تعلن السيطرة على مدينة و3 بلدات شرق أوكرانيا