ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة بني سويف، اليوم الأحد، القبض على "عامل دليفرى" بعد شهر كامل من واقعة قيامه بقتل زميله بائع متجول بمنطقة الجزيرة المرتفعة بمدينة بنى سويف، عندما أوقفه القتيل وطلب منه مبلغ 13 جنيها ثمن علبة كشرى أعطاه إياه له لشرائها، إلا أنه لم يقم بإرسالها له ووقعت مشاجرة بينهما في الشارع قام عامل الدليفرى بضربه بمطواة وفر هاربا.

 

وكان اللواء محمد الخولى مدير البحث الجنائى بمديرية امن بنى سويف، قد أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة المقدم محمود فؤاد، رئيس مباحث قسم بنى سويف وتبين أن عامل الدليفرى عقب ارتكابه واقعة القتل منذ شهر اختفى تماما عن المناطق التي يتردد عليها داخل مدينة بنى سويف، واثناء تتبع خط سيره بالكاميرات تبين هروبه إلى القاهرة وتبين أنه يقيم في منطقة البتية في القاهرة ويعمل هناك وعلى الفور تم توجيه مأمورية إلى القاهرة وقامت بإلقاء القبض على المتهم وتقديمه إلى النيابة العامة.

 

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء اسامة جمعة مدير البحث الجنائى، إخطارا من اللواء محمد الخولى مدير البحث الجنائى في أواخر شهر يوليه الماضى باعتداء عامل دليفرى يدعى حسام.ا.م على زميله بائع متجول في منطقة الجزيرة بمطواه عندما نشبت مشاجرة بينهما بسبب قيام البائع المتجول ويدعى "محمد.م.ا" 34 عاما، باعطائه 13 جنيها لشراء علبة كشرى إلا أن عامل الدليفرى لم يقم بإرسالها له وتصادف أنهما تقابلا في منطقة الجزيرة في شارع ترعة البوصة فوقعت مشاجرة بينهما اعتدى عامل الدليفرى على زميله بمطواه وفر هاربا.

 

وأمر المستشار خالد المتناوى المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف بحبس عامل الدليفرى حسام 4 أيام على ذمة التحقيقات عقب قيامه بتمثيل الجريمة ووجهت المحكمة تهمة القتل وحيازة سلاح دون ترخيص.

 

وقالت شقيقة القتيل "أم أحمد" 43 عاما، إننا كاسرة نارنا بردت بعد قيام الشرطة بإلقاء القبض على المتهم بعد اختفائه أكثر من شهر بعد الواقعة وأننا كنا لا ننام بسبب عدم أخذ حقنا والحمد لله لما الشرطة ألقت القبض عليه حسينا اننا أخذنا حقنا والمحكمة هاتجيب حقنا إن شاء الله.

 

وكان أهالى حي الجزيرة المرتفعة بمدينة بنى سويف شيعوا، جثمان شاب يعمل "بائع متجول" لقى مصرعه طعنًا بمطواه بمشاجرة على يد شاب يعمل دليفرى بشارع ترعة البوصة بالمنطقة، وسط حالة من الصدمة بين أبناء المنطقة، وأدى أهالى شارع ترعة البوصة بمنطقة الجزيرة ببنى سويف، صلاة الجنازة، عقب الانتهاء الإجراءات القانونية وتصاريح الدفن بداخل مشرحة المستشفى التخصصي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف بائع متجول القبض على بنى سویف

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. مراسلة الجزيرة تضطر لإنهاء مداخلتها بسبب مضايقات قوات الاحتلال

منعت قوات الاحتلال مراسلة الجزيرة جيفارا البديري من إكمال عملها خلال بثها على الهواء من منطقة طوباس شمالي الضفة الغربية.

وكانت البديري تنقل تفاصيل توغل جديد للاحتلال بالمنطقة عندما ظهرت الآليات الإسرائيلية وبدأت في إطلاق أبواقها بشكل مرتفع للتشويش عليها.

كما تحركت الآليات خلف مراسلة الجزيرة والطاقم الصحفي الذي كان يصحبها وضيّقت عليهم بشكل واضح، مما أجبر جيفارا على إنهاء مداخلتها بشكل عاجل، فيما كان يطلب أحد الزملاء منها توخي الحذر والانتباه لسيارات قوات الاحتلال.

يذكر أن قوات الاحتلال كانت قد اغتالت مراسلة الجزيرة شيرين أبو عاقلة في مايو/أيار 2022 خلال تغطيتها لتوغل للاحتلال بمحافظة جنين.

مقالات مشابهة

  • القبض على حداد سوهاج حول ورشته لصناعة الأسلحة
  • وفاة المختار حازم القصاص على خلفية مشاجرة في المغير بسبب نتائج الانتخابات
  • القبض على صاحب توك توك تعدى بسلاح أبيض على سائق أتوبيس بحدائق القبة
  • السعودية تلقي القبض على 12 سوريا بعد انتشار مقطع مصور لهم.. ما القصة؟
  • بسبب لهو الأطفال.. التحقيق مع عاطل قتل جاره طعنا في البدرشين
  • الداخلية السعودية تقبض على 12 وافدا سوريا بعد فيديو أثار تفاعلا
  • القبض على 12 سورياً في الرياض بعد مشاجرة في مكان عام إثر خلاف بينهم
  • القبض على 12 وافدًا إثر مشاجرة في مكان عام
  • بالفيديو.. مراسلة الجزيرة تضطر لإنهاء مداخلتها بسبب مضايقات قوات الاحتلال
  • إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالبلينا سوهاج