زنقة 20. الرباط

ساهم الدولي المغربي إبراهيم دياز في فوز فريقه ريال مدريد على ضيفه بلد الوليد بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، برسم الدورة الثانية من بطولة إسبانيا لكرة القدم.

وسجل دياز هدفا رائعا في الدقيقة 88، بعد أن انسل من وسط الميدان في هجمة مرتدة خاطفة ورفع الكرة فوق الحارس معلنا عن الهدف الثاني لفريقه، كما منح كرة الهدف الثالث لزميله أندريك في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

وكان الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي قد افتتح التسجيل في الدقيقة 50.

واقتنص ريال مدريد حامل اللقب فوزه الأول في الموسم الجديد من الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد تعادله في الدورة الأولى أمام ريال مايوركا (1-1).

ويلعب في وقت لاحق ليغانيس مع لاس بالماس، وديبورتيفو ألافيس مع ريال بيتيس وأتلتيكو مدريد مع جيرونا.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

عودة الثلاثي إلى ريال مدريد

عاد الثلاثي البرازيلي إيدر ميليتاو والإنجليزي جود بيلينغهام، والفرنسي أوريليين تشواميني للتدريب االجماعي لريال مدريد، استعداداً للمواجهة الصعبة السبت المقبل في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، أمام ريال سوسييداد، وذلك عقب شفائهم من إصاباتهم المختلفة.

وشهد تدريب الفريق "الملكي" في مدينة فالديبيباس الرياضية، أنباء سارة للمدير الفني الإيطالي كارلوس أنشيلوتي، بعودة آخر العناصر الدولية، الثلاثي الحارس الأوكراني أندريه لونين، والبرازيليين فينيسيوس جونيور، ورودريغو.
ومع وجود الألماني أنطونيو روديغر كقلب دفاع وحيد متاح في الخط الخلفي قبل مباراة السبت، يأمل أنشيلوتي في أن يكون ميليتاو، الذي غادر معسكر منتخب البرازيل الأخير بسبب إجهاد عضلي، لائقاً لدعم دفاع "الميرينغي" في مباراة سوسييداد.
بينما تحسنت حالة لاعب الوسط الفرنسي تشواميني كثيراً، بعد أن غادر هو الآخر معسكر منتخب بلاده بسبب آلام في الساق اليسرى، وفقاً لما أعلنته مصادر من داخل النادي.
أما النجم الإنجليزي جود بيلينغهام، هداف الريال في الموسم الماضي، فتعد حظوظه في المشاركة مع الفريق في مباراة السبت هي الأقل، بسبب قوة الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ 23 أغسطس (آب) الماضي.
وكان الجهاز الفني للريال قرر تأخير موعد انطلاق تدريب الفريق الثالث هذا الأسبوع، لمنتصف الخميس بسبب رغبتهم في مشاركة جميع اللاعبين الدوليين.
وسيختتم بطل "الليغا" استعداداته لمباراة ريال سوسييداد بحصة تدريبية اليوم الجمعة، ثم سيعلن بعدها أنشيلوتي عن القائمة التي ستسافر إلى إقليم الباسك.

مقالات مشابهة

  • عودة الثلاثي إلى ريال مدريد
  • رسميا.. ريال مدريد يعلن اختيار ملعب سانتياجو برنابيو الأفضل في العالم
  • صدمة جديدة من ريال مدريد إلى سان جيرمان
  • ريال مدريد يضع مستقبل كارفخال بين يديه
  • رد حاسم.. صحيفة تكشف كواليس مفاوضات ​​​​​​​ليفربول مع لاعبي ريال مدريد
  • موهبة برازيلية على رادار ريال مدريد
  • ريال مدريد يحسم مسقبل داني كارفخال
  • هل أثر انتقال مبابي لريال مدريد على حسه التهديفي؟
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد أفضل نادٍ في تاريخ كرة القدم
  • صراع بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد لضم نجم توتنهام