بوابة الفجر:
2024-09-13@09:36:32 GMT

بعد 32 يوم عرض.. فيلم "إكس مراتي" يواصل نجاحاته

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

حقق فيلم "إكس مراتي"  للفنان هشام ماجد، وأمينة خليل نجاحًا كبيرًا فور عرضه، حيث حقق إيرادات بلغت مليون و35 ألف جنيه، بعد 32 يوم عرض، ليواصل احتلال المركز الأول في شباك التذاكر حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

أحداث فيلم إكس مراتى

 

ويظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.

 

وتظهر أمينة خليل بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.

 

أبطال إكس مراتي

 

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

قصة فيلم إكس مراتي
 

تدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث فيلم إكس مراتي إكس مراتي أحمد عبدالوهاب هشام ماجد تركي آل الشيخ محمد ممدوح قصة فيلم إكس مراتي فيلم إكس مراتي أمینة خلیل العدید من إکس مراتی هشام ماجد فیلم إکس

إقرأ أيضاً:

أمينة ترد على منتقدى تصرفها مع أحد العاملين في فرقتها.. (فيديو وصور)

أعربت المطربة الشعبية أمينة، عن إستيائها الشديد من انتقاد البعض لها، بعد أن تداول مقطع فيديو لها منصرمًا عبر أحد وسائل التواصل الإجتماعي وهي تبعد إحد الأشخاص من الوقوف أمامها بطريقة حادة نوعًا ما مثل ما جاء فى الكثير من التعليقات، وذلك خلال غنائها في أحياء إحدى حفلات الزفاف.

 

 رد أمينة على جمهورها

 

وردت أمينة على تعليقات الجمهور لهذا الفيديو الذي انتشر لها، من خلال ظهورها في فيديو جديد مع صاحب الواقعة الذى يدعى أسمه "سيد أبو سنه" الشهير ب سيكا، مشيره، بأنه يعد أحد الأفراد لفرقتها الموسيقية منذ ما يقرب من 18 عام وهو من أهم العاملين فى فرقتها الفنية.

وقالت أمينة في الفيديو: "سيكا 18 سنة خدمة فى ثانوى وفى الآخر بتقولي اقف، مش شايفنهم دول مهما يقولوا محناش سامعينهم".

ووجهت أمينة رسالة إلى جمهورها بعد هذه الواقعة: "من 20 سنة معنديش إلا جمهوري فأنا بقدركم وبحترمكم كلكم بحبكم جدًا، وأنا بشتغل عشانكم".

 

آخر أعمال أمينة 

 

ويذكر أن آخر أعمال المطربة الشعبية أمينة مؤخرًا، كليب "هنخربها"، على خطى الديو الغنائي، والذى قدمته مع حكمدار الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة، وحققت الأغنية نجاح كبير ونسبة مشاهدة مرتفعة لتتصدر التريند وقت طرحها على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب".

مقالات مشابهة

  • تراجع إيرادات فيلم "إكس مراتي" أمس
  • أمينة ترد على منتقدى تصرفها مع أحد العاملين في فرقتها.. (فيديو وصور)
  • «إكس مراتي» يتراجع للمركز الثاني في إيرادات الأفلام بعد طرح عاشق (صور)
  • أمينة ترد على واقعة إبعادها لشخص في إحدى الحفلات: «عشرة 18 سنة»
  • بـ 5 مليون جنيه.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول خلال هذا الأسبوع
  • ميدو عادل يكشف العديد من الأسرار من داخل المسرح القومي بالأزبكية
  • أسوشيتد برس: بهذه الطريقة نجت العديد من العوائل المقيمة بحي المغار في درنة
  • فيلم « x مراتي» يتخطى 76 مليون جنيه في 7 أسابيع
  • فيلم «إكس مراتي» يحصد 75 مليون جنيه بالسينمات
  • MBC مصر تعيد عرض مسلسل أشغال شقة يوميا