سجل المصري محمد صلاح هدفًا لصالح ليفربول في مباراته ضد برينتفورد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحقق بذلك أرقامًا مميزة. جاء هدف صلاح في الدقيقة 71 ليكون الهدف الثاني لليفربول في المباراة التي انتهت بفوزه بهدفين دون رد.

محمد صلاح ينضم لقائمة تاريخية في ليفربول

بهذا الهدف، يكون محمد صلاح قد ساهم بشكل مباشر في 128 هدفًا خلال 128 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد مع ليفربول.

هذه الأهداف تشمل 93 هدفًا سجله بنفسه، بالإضافة إلى 35 تمريرة حاسمة.

منذ انضمامه إلى ليفربول في عام 2017، لم يتمكن أي لاعب آخر من تسجيل أكثر من 100 هدف على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

للمرة الأولى.. محمد صلاح يسجل في أول مباراتين من الدوري الإنجليزي محمد صلاح يحقق أرقاما مميزة مع ليفربول بعد هدفه أمام برينتفورد

كما صعد محمد صلاح ليصبح خامس أفضل هداف في تاريخ ليفربول على ملعب آنفيلد في جميع المسابقات، برصيد 118 هدفًا، متفوقًا على روبي فاولر الذي سجل 117 هدفًا.

واللاعبون الذين يتفوقون عليه هم إيان راش (185 هدفًا)، وروجر هانت (173 هدفًا)، وجوردون هودجسون (159 هدفًا)، وبيلي ليديل (137 هدفًا).

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول صلاح الدوري الانجليزي البريميرليج برينتفورد الدوری الإنجلیزی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

«إليوت ليفربول».. «إصابة بالغة» في «وقت مزدحم»


لندن (د ب أ)
ذكرت تقارير إعلامية أن هارفي إليوت، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، يواجه خطر الغياب لمدة شهر على الأقل بعدما تعرض لكسر في القدم، وذكرت صحيفتا «ذي تايمز» و«تليجراف» أن إليوت (21 عاماً) تعرض للإصابة، بينما كان متواجداً مع المنتخب الإنجليزي تحت 21 عاماً.
واستبعد إليوت من المنتخب الأربعاء الماضي، وغاب عن المباراتين أمام إيرلندا الشمالية والنمسا. وجاءت إصابة إليوت في وقت مزدحم بالنسبة لفريق ليفربول، الذي يخوض سبع مباريات في ثلاثة أسابيع بالدوري الممتاز، ودوري أبطال أوروبا، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة. ويستأنف ليفربول حملته بعد انتهاء فترة التوقف الدولي بمواجهة ضيفه نوتينجهام فورست يوم السبت، قبل السفر إلى إيطاليا لمواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.
وشارك إليوت في 34 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول في الموسم الماضي، وسجل ثلاثة أهداف، ولكنه شارك كبديل مرة واحدة فقط في أول ثلاث مباريات من الدوري هذا الموسم تحت قيادة أرني سلوت. وذكرت وكالة الانباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن ليفربول رفض الرد على استفسارها، اليوم الأربعاء، بشأن التأكد من صحة هذه التقارير.

أخبار ذات صلة محمد صلاح يغادر القاهرة بطائرة خاصة إلى لندن هاري كين يدخل مقصورة الـ 100 بـ«قبعة ذهبية»

مقالات مشابهة

  • عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول
  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي.. ليفربول يلاقي نوتينجهام
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
  • صلاح يعود إلى ليفربول بعد تألقه مع "الفراعنة"
  • «إليوت ليفربول».. «إصابة بالغة» في «وقت مزدحم»
  • خاص| أحمد صلاح حسني ينضم لقائمة النجوم المشاركين في دراما رمضان 2025
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي