التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  السيد/ حسين المسلم رئيس الاتحاد الدولي لألعاب الماء  وأمين سر اللجنة الأولمبية الكويتية بحضور المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية وذلك لبحث دعم الاتحاد  الدولي لألعاب الماء  لمصر في انشاء اول مركز تدريب للسباحة  والذي سيتم فيه تأهيل المدربين ليكون مدربين علي مستوي احترافي  ومؤهل كذلك  سيتم من خلال هذا المركز تأهيل اللاعبين وانتقاء افضل العناصر المحترفة وتأهيلها بالإضافة الي ان المركز  العالمي المتوقع  تنفيذه بدعم من الاتحاد الدولي للسباحة سوف يقوم بتقديم  العديد من  المنح التعليمية والتدريبية داخل وخارج مصر .


ورحب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة برئيس الاتحاد الدولي وبوجوده بمصر موضحاً ان اتحاد السباحة المصرية يعد من اكثر الاتحادات المصرية المسجل بها لاعبين ولاعبات لممارسة لعبة السباحة  بمصر .

مشيراً صبحي ان مصر أصبحت الان تمتلك حمامات السباحة في المدارس والتي تساعد علي مزيد من انتشار اللعبة وممارستها بين  جميع ومختلف الأعمار السنية .
واكد وزير الشباب والرياضة انه لا يوجد بيت بمصر لا يمارس احد أفراد الأسرة للعبة السباحة سواء علي مستوي الممارسة أو المستوي الاحترافي .
واختتم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حديثه بأننا نسير وفّق رؤية القيادة السياسية والتي تواصل دعمها الدائم للرياضة المصرية علي كافة المستويات وهو ما ساعد مصر في التطور الكبير والملموس في المنشات والبنية التحتية الرياضية والشبابية التي أصبحت مصر تمتلكها وتنظم عليها كبري البطولات  القارية والدولية .

وعلي هامش اللقاء شهد وزير الشباب والرياضة بمصاحبة رئيس الاتحاد الدولي لألعاب الماء ورئيس اللجنة الاولمبية المصرية حفل  افتتاح البطولة العربية  للناشئين والناشئات لألعاب الماء والتي تستضيفها مصر حتى  ال28 من أغسطس الجاري بمجمع حمامات السباحة باستاد القاهرة الدولي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزیر الشباب والریاضة رئیس الاتحاد الدولی الدولی لألعاب الماء

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة ينعي الكابتن إيهاب جلال

 

تقدم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بخالص التعازي في وفاة الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الإسماعيلي، والمدير الفني السابق للمنتخب الوطني.


سائلين المولى -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

أعلن حمد إبراهيم، المدرب العام لنادي الإسماعيلي، في تصريحات صحفية عاجلة مساء اليوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من شهر سبتمبر الجاري، عن نبأ وفاة الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والمدير الفني السابق للمنتخب الوطني المصري. وقد فارق جلال الحياة بعد صراع مع المرض، حيث كان قد نقل إلى المستشفى منذ عدة أيام لتلقي العلاج اللازم، إلا أن المرض كان أشد منه.

 

    إنا لله وإنا إليه راجعون

مقالات مشابهة

  • مختبر الإسعاف الطبي والطوارئ التابع لمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني ينال اعتراف مركز اليونسكو الدولي «يونيفوك»
  • وزير «الشباب» بحث مع رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم استعدادات الكويت لاستضافة «خليجي 26»
  • وزير الشباب والرياضة يُكرم أبطال الجمهورية للكونغ فو
  • صبحي يوقع بروتوكولين مع خارجية الكويت للتعاون في مجالي الشباب والرياضة
  • وزير الشباب يستقبل وزير الشباب والرياضة القطري بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد
  • وزير الشباب والرياضة ينعي الكابتن إيهاب جلال
  • وزير الشباب والرياضة ينعى إيهاب جلال
  • وزير الشباب والرياضة يستقبل البعثة المصرية بعد إنجازات بارالمبياد باريس 2024
  • شاهد.. وزير الرياضة يستقبل البعثة المصرية بعد إنجازات بارالمبياد باريس 2024
  • نائب وزير الشباب والرياضة يلتقي رؤساء وممثلي الاتحادات الرياضية