ناقش اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط سبل تنمية الموارد وتعظيم الإيرادات الخاصة بمشروع العبارات التابع للمحافظة والعمل على تطويره وفقاً للإمكانات المتاحة لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين لتكون بشكل لائق مؤكداً على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام كافة الوحدات والمشروعات الخدمية التابعة للمحافظة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية للدولة وتحقيقاً لخطط التنمية المستدامة ورؤية مصر2030، جاء ذلك خلال لقاءه مع عدد من العاملين بمشروع العبارات النهرية التابع للمحافظة وبحضور المحاسب عدلي أبو عقيل سكرتير عام مساعد المحافظة، وهشام صلاح مدير مشروع العبارات التابعة للمحافظة.

وقد ناقش اللقاء؛ آخر المستجدات بشأن سير العمل بالمشروع وما سيتم تنفيذه خلال الفترة القادمة، كما استمع المحافظ لطلبات وشكاوى العاملين بالمشروع موجهاً بحلها على الفور وتلبية طلباتهم.

ووجه محافظ أسيوط بإعادة هيكلة مشروع العبارات النهرية والعاملين به على أن يتم دعم المواقع التي تحتاج إلى عمالة لكي يعود المشروع إلى سابق عهده ويكون مدراً للدخل ويتم الاستفادة من الإمكانات المتاحة لدينا وتعظيم الإيرادات به على أن يتم إعادة تقييم الأوضاع مرة أخرى للمشروع بعد مرور شهر من الآن لافتاً إلى الدور الحيوي الذي يقوم به مشروع العبارات النهرية في تسهيل النقل والانتقال والحركة للمواطنين والبضائع والسيارات ببعض المراكز والقرى بالمحافظة.

وأوضح محافظ أسيوط إنه سيتم التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن كشرطة المسطحات المائية وقوات الحماية المدنية ومشروع العبارات النهرية بالمحافظة والوحدات المحلية لكل مركز لاتخاذ الإجراءات اللازمة كل في نطاق عمله لتذليل العقبات وتعظيم الاستفادة وتنمية الإيرادات بالمشروع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ أسيوط اللواء هشام أبوالنصر تعظيم الإيرادات العبارات النهرية التنمية المستدامة العبارات النهریة محافظ أسیوط

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية يناقش مع محافظ القليوبية سبل التعاون

التقى الدكتور جمال السعيد رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية ، بالمهندس أيمن عطيه محافظ القليوبية وذلك لبحث أوجه سبل التعاون المشترك بين الجانبين.

جاء ذلك بحضور الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها الحكومية ، والدكتورة سهير شعراوي نائب رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية ، والدكتور حسين المغربي نائب رئيس جامعة بنها الاهلية للشؤون الأكاديمية والقائم بعمل رئيس الجامعة ، والدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها الحكومية لشئون التعليم والطلاب،  والدكتور كريم الدش نائب رئيس جامعة بنها الأهلية للعلاقات الدولية ، والكاتب الصحفى إبراهيم جودة المسئول الإعلامى بالجامعة.

وخلال اللقاء قدم الدكتور جمال السعيد وأعضاء مجلس الأمناء التهنئة للمهندس أيمن عطيه على ثقة القيادة السياسية وتوليه منصب محافظ القليوبية متمنيا لسيادته دوام التوفيق والنجاح فى مهام منصبه الجديد.

وناقش رئيس مجلس الأمناء ومحافظ القليوبية العديد من المقترحات والموضوعات المتعلقة بالتعاون في مختلف المجالات وعلى كافة المستويات من أجل تعظيم الاستفادة من المشروعات التعليمية والبحثية لخدمة أبناء وأهالى محافظة القليوبية.

وأشاد المهندس أيمن عطية بالعلاقة بين محافظة القليوبية والجامعة ، مشيرا إلى أن المحافظة حريصة علي تقديم كل الدعم لجامعتى بنها الحكومية والأهلية من أجل تقديم رسالتهم العلمية والخدمية  ، مشيدا بالدور التعليمي والمجتمعي للجامعات وما تقدمه من استشارات فنية وخدمات مجتمعية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

واستعرض الدكتور جمال السعيد مشروع إنشاء جامعة بنها الأهلية والتى تأتى فى إطار توجهات القيادة السياسية لإنشاء الجامعات الأهلية المُنبثقة من الجامعات الحكومية وتقديم نموذج يحتذى به في مجال التعليم العالي من خلال تقديم مستوى تعليم متميز يخدم متطلبات سوق العمل ووظائف المستقبل.
وأشار  " السعيد" إلى أن جامعة بنها الأهلية تعد أول جامعة أهلية منبثقة عن الجامعات الحكومية صدر قرار بتشكيل مجلس أمناء لها ، كما أنها أول جامعة أهلية يتم اعتماد لائحتها الداخلية.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يلتقي بوفد برنامج التنمية المحلية لمتابعة برنامج تنمية صعيد مصر   
  • محافظ بني سويف يناقش مقترحات تسهيل الحركة المرورية بالميادين
  • محافظ سوهاج يواصل جولاته الميدانية المفاجئة لضبط الشارع ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • محافظ الغربية يتابع سير العمل بمنظومة التصالح ويؤكد تقديم كافة التسهيلات للمواطنين
  • محافظ أسيوط: ضبط 3 محطات تتلاعب في العدادات بمركز ديروط   
  • محافظ القليوبية يناقش استعدادات بدء العام الدراسي الجديد
  • محافظ سوهاج يطمئن على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • محافظ حفر الباطن: تنمية المتنزهات الوطنية تحافظ على مكوناتها الطبيعية
  • محافظ قنا يطلع على مشروعات الأمن الغذائي المملوكة للمحافظة
  • رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية يناقش مع محافظ القليوبية سبل التعاون