أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

تسعى إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لتوفير جميع الظروف التي من شأنها تسهيل إدماج اللاعبين وخلق ظروف مناسبة لهم حتى يظهروا أحسن ما لديهم على رقعة الميدان، حيث أقدمت مؤخرا على توفير إمام للظهير الأيسر المغربي نصير مزراوي بهدف مساعدته للتعرف على مساجد المدينة.

واستجابت إدارة النادي لتوصية المدرب إيرك تين هاغ، الذي يبدي اهتماما كبيرا باللاعبين المنضمين للنادي حديثا، حيث يحرص المدرب الهولندي على توفير كل سبل الراحة والاندماج للدولي المغربي.

وحسب ما أوردته صحيفة “ذا أثليتيك”، فإن إدارة النادي كلفت “أحد زعماء الجالية الإسلامية” بمدينة مانشيستر بمرافقة مزراوي، لزيارة أماكن العبادة التي قد يحتاجها أثناء إقامته والتعريف بها.

وينهج النادي هذه السياسة في إطار توفير الرفاهية للاعبين وخلق بيئة داعمة لهم، لمساعدتهم على التأقلم بسرعة وتعزيز قدراتهم للتفوق في أدائهم، حيث يركز على تهيئة أفضل الأجواء لهم للمساهمة بفعالية في تألق الفريق.

وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد أعلن يون الثلاثاء 13 غشت الجاري، عن تعاقده مع الدولي المغربي نصير مزراوي لأربع سنوات قابلة للتمديد لموسم خامس، قادما من نادي بايرن ميونخ الألماني.

وعبر اللاعب عن سعادته بانتقاله إلى مانشستر يونايتد، مؤكدا أنه يتحرق شوقا لارتداء قميص “الشياطين” بملعب “أولد ترافورد”. مضيفا: “أدرك أنني انضممت إلى النادي في توقيت مثير، فكل من تحدثت معهم لديهم الطموح للفوز بالألقاب معا، وأشعر بالحماس للمساهمة في تحقيق ذلك”.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد ينعى إيهاب جلال

أعلن نادي مانشستر يونايتد عن تعازيه لوفاة إيهاب جلال، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم، والمدير الفني الحالي لنادي الإسماعيلي.

مانشستر يونايتد ينعى إيهاب جلال 

وكتب النادي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: "نتقدم بخالص التعازي في وفاة المدرب إيهاب جلال، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر."

«حسبي الله».. أول تعليق من أحمد الشيخ عقب وفاة إيهاب جلال ملامح قائمة الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك

يعد إيهاب جلال أحد أبرز المدربين في الكرة المصرية، وترك بصمة لا تُنسى في كل الأندية التي قادها بفضل روحه القيادية وعشقه الكبير للعبة، سيبقى اسمه محفورًا في ذاكرة عشاق كرة القدم المصرية والعربية.

كان إيهاب جلال مثالًا يحتذى به في العمل الجاد والالتزام، وكان يتمتع بقدرة استثنائية على تطوير اللاعبين ورفع مستوى الأداء، مما جعله يحظى باحترام واسع من الجميع، وسيبقى إرثه خالدًا في عالم كرة القدم.

مقالات مشابهة

  • تن هاغ ردا على تصريحات رونالدو: إنه بعيد جدا عن مان يونايتد
  • مانشستر يونايتد ينعى وفاة إيهاب جلال
  • المغربي عمر برادة الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد يتعهد بإعادة النادي إلى قمة الكرة الأوربية
  • مانشستر يونايتد ينعى إيهاب جلال
  • رونالدو ينتقد تين هاغ مجدداً ويحذر مانشستر يونايتد
  • رونالدو يكشف سبب أزمة مانشستر يونايتد ونقطة ضعف تين هاج
  • فوز نادي جامعة حلوان على النادي المصري القاهري بخماسية نظيفة
  • بيكيه ينتقد إدارة مانشستر يونايتد الحالية
  • احتفالات خاصة في نادي النجوم بالمنوفية بعد عودة مجلس تامر باظة
  • فوز سيد عادل بعضوية نادي قحافة في انتخابات النادي الاستكمالية