أشاد الدكتور مصطفى كريم، مساعد رئيس حزب الإصلاح والنهضة، بالجهود التي يبذلها التحالف الوطني لدعم الأسر المصرية، من خلال مبادرة «إيد واحدة» التي تهدف إلى تقديم الدعم لـ1.5 مليون أسرة مصرية.

تخفيف الأعباء عن المواطنين

أكد «كريم» في تصريحات لـ«الوطن»، ضرورة تكاتف الجهود من جميع الجهات المعنية لتخفيف الأعباء عن المواطنين، في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.

وأشار إلى أن مثل هذه المبادرات، تساهم بشكل كبير في تعزيز التكافل الاجتماعي، وتوفير حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجًا.

تحقيق التنمية المستدامة

ودعا مساعد رئيس حزب الإصلاح والنهضة كل الأطراف الفاعلة، من أحزاب سياسية ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص، إلى التعاون والتنسيق لدعم هذه المبادرات وتوسيع دائرة المستفيدين منها.

وأضاف أن حزب الإصلاح والنهضة مستعد للمشاركة الفعالة في هذه المبادرات الوطنية، سواء من خلال تقديم الدعم اللوجيستي، أو المشاركة في جهود التوعية المجتمعية، مؤكدًا إيمان الحزب بأهمية العمل المشترك للنهوض بالمجتمع المصري وتحقيق التنمية المستدامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة إيد واحدة الإصلاح والنهضة الجمهورية الجديدة الإصلاح والنهضة

إقرأ أيضاً:

استمرار فعاليات حملة "إيد في إيد هننجح أكيد" بالغردقة

لليوم الثاني على التوالى، تتواصل  فعاليات حملة إيد فى إيد هننجح أكيد بمجمع إعلام الغردقة حيث استهدفت اليوم الثانى فتيات التعليم المزدوج بالغردقة لتعريفهم بأهم المبادرات الرئاسية التى تهتم بصحة المرأة والمقبلين على الزواج والأسرة فيما بعد من خلال عرض أهم الخدمات الصحية المقدمة لهذه الفئة وكيفية الحصول عليها بالمجان من خلال دور الرعايا المختصة بكل منطقة، مع تقديم خدمة الفحص للأمراض المزمنة خلال فعاليات اللقاء من قافلة مبادرة ١٠٠ مليون صحة الطبية

حيث انطلقت أولى فاعليات حملة إيد في إيد هننجح أكيد، أمس الثلاثاء، بمجمع إعلام الغردقة، بالندوة الإعلامية المبادرات الرئاسية حلول للمشكلات، بمشاركة مكلفي الخدمة العامة، والتي حاضر فيها الدكتورة مروى حمدي مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالبحر الأحمر.
صاحبت الندوة إحدى الخدمات التي تقدمها المبادرات الرئاسية ١٠٠ مليون صحة للكشف المبكر عن الامرض السارية
ومن جانبه أوضح الدكتور أحمد يحيى رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات، أن أنشطة هذه الحملة تشمل مئات الندوات والمحاضرات وورش العمل بجميع محافظات الجمهورية من خلال مراكز الاعلام والنيل المنتشرة في كل محافظات مصر، وايضا تعميم الفائدة منها من خلال النشر على وسائل التواصل الاجتماعى ومواقع الانترنت.
وأضاف يحيى أن ما يميز هذه الحملة هو المشاركة الجماهيرية المباشرة من المواطنين  والتي تستمر على مدار شهري سبتمبر واكتوبر.

الندوة

 

مقالات مشابهة

  • رئيس «الإصلاح والنهضة»: بيان «النواب» بشأن الإجراءات الجنائية يعزز المؤسسية
  • «الإصلاح والنهضة»: قرارات الحكومة بالتسهيلات الضريبية «دفعة كبيرة» للشركات الناشئة
  • "المبادرات الرئاسية ودورها فى تحسين معيشة المواطنين" بإعلام دمنهور
  • «الإصلاح والنهضة»: مصر تحرص على دعم السلام وتجنب الانخراط بالصراعات الإقليمية أو الدولية
  • «الإصلاح والنهضة»: التيسيرات الضريبية انطلاقة جديدة لجذب الاستثمار في مصر
  • بنك التنمية الألماني : 31% من الأسر تستثمر في التحول للطاقة المتجددة
  • "المبادرات الصحية وتأثيرها الإيجابي على المواطنين" ندوة بأزهر الغربية
  • «الإصلاح والنهضة»: استقرار النظام الضريبي ركن رئيسي للإصلاح الاقتصادي
  • استمرار فعاليات حملة "إيد في إيد هننجح أكيد" بالغردقة
  • «الإصلاح والنهضة»: المبادرات الرئاسية نقلة غير مسبوقة في دعم المجتمع