بدأت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، منذ قليل، في الاستماع لأقوال الفنان محمد فؤاد في البلاغ المقدم ضده من الطبيب مصطفى أيمن بمستشفى عين شمس التخصصي يتهمه بالسب والقذف.

وظهر في فيديو متداول على مواقع التواصل الفنان محمد فؤاد وعدد من الأشخاص يحاولون فض اشتباك بينه وبين الأطقم الطبية بسبب مشادة مع طبيب خلال توجه الفنان مع شقيقه لإصابته بجلطة.

وقال فؤاد: «أخويا جاي بجلطة وده مش عايز يعمل حاجة وبيشتمنا.. محمد فؤاد قدامه وبيشتمه، لازم أعرف مين ده، ده خطر على المرضى».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد فؤاد غرب القاهرة مشاجرة محمد فؤاد خناقة محمد فؤاد محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بمحافظة أسوان

وقعت مشاجرة بين عدد من الأشخاص استخدموا فيها الأسلحة النارية والعصا والشوم، بقرية كلح الكرنك بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، مساء اليوم الثلاثاء، ، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، حيث توجهت سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

التفاصيل..
وتعود التفاصيل عندما تلقى المقدم مصطفى حجيران رئيس مباحث مركز شرطة إدفو شمال محافظة أسوان، بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بقرية كلح الكرنك، استخدام فيها العصا والشوم والأسلحة النارية.

وأثناء المشاجرة تداول الأطراف الضرب فيما بينهم حتى أطلقوا على بعضهم الأعيرة النارية، واستخدموا العصا والشوم أيضًا خلالها.


وعلى الفور انتقل رجال مباحث مركز شرطة إدفو شمال محافظة أسوان برئاسة المقدم مصطفى حجيران، رئيس المباحث ومعاونيه لفض المشاجرة وفرض السيطرة الأمنية على المنطقة بأكملها وحماية جميع المواطنين سواء الموجودين بالمنطقة أو المارة.


وتبين أن المشاجرة أسفرت عن إصابة 5 أشخاص بينهم 3 مصابين بطلقات نارية إثر تداولهم إطلاق الأعيرة النارية خلال المشاجرة.

وجرى ضبط عدد من أطراف المشاجرة بواسطة رجال المباحث بمركز شرطة إدفو شمال محافظة أسوان، لتحقيق معهم والوصول للأسباب الرئيسية وراءها، والأمر الذى استدعى استخدام الإسلحة النارية والعصا والشوم .

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيالها الوصول إلى الأسباب وراءها.

مقالات مشابهة

  • محمد فؤاد يحتفل بزفاف ابنة شقيقه الأكبر: «عقبال بنات مصر كلها»
  • كتاب جديد فى الأسواق العقارية فى مصر و دبى للخبير المثمن العقارى محمد أحمد فؤاد أمين 《 كيف تبيع العقارات للمليارديرات》
  • المباحث تستمع لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات عقار شبرا المنهار
  • بمناسبة المولد النبوى الشريف.. طارق فؤاد يطرح ألبومه الجديد "ولد الحبيب"
  • النيابة تصدر اليوم قرار مصيري بشأن سعد الصغير
  • سرقوا مجوهرات.. النيابة تتخذ قرارات مع لصوص فيلا مدرب بالشيخ زايد
  • طبيب الأهلي يصدم الجمهور الأحمر قبل مواجهة جورماهيا
  • إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بمحافظة أسوان
  • بكاء وانهيار.. تفاصيل 6 ساعات قضاها الفنان سعد الصغير أمام النيابة
  • النيابة العامة تأمر بحبس مرتكبي واقعة قتل المواطن ضوء عمر بليبلو وزوجته وحفيده