صحيفة صدى:
2024-09-13@09:37:36 GMT

العروبة يتعاقد رسمياً مع الإسباني كريستيان تيو .. فيديو

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

العروبة يتعاقد رسمياً مع الإسباني كريستيان تيو .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

أعلن نادي العروبة مساء اليوم ، تعاقده مع الجناح الإسباني كريستيان تيو لاعب نادي الفتح السابق ، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية .

وقال العروبة عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»: “الماتادور الأسباني في معقل فخر الجوف حل هجومي آخر ينضم إلينا أهلاً بلافوريا روخا مرحباً بكريستيان تيو ” .

وكان تيو خاض الموسم الماضي رفقة نادي الفتح في دوري روشن للمحترفين ؛ قبل أن يرحل بنهاية الموسم .

وكان كريستيان تيو خاض بقميص الفتح 33 مباراة في مختلف المسابقات، سجل 12 هدفًا وصنع 3 آخرين .

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/ssstwitter.com_1724612050219.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العروبة

إقرأ أيضاً:

أزرقان: «الكرة الشاملة» طابع أداء النصر

معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة الجزيرة يبحث عن التركيز شباب الأهلي يطمئن على «العمق»!


أبدى «الموهبة الهولندية» مروان أزرقان «الجناح الأيمن» للنصر، ارتياحه للبداية الإيجابية مع «العميد»، بعد الفوز في مباراتين على التوالي في «دوري أدنوك للمحترفين»، أمام العروبة 5-1، وبني ياس 4-1، إضافة للتأهل إلى ربع نهائي «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي» على حساب العروبة 2-1.
وأوضح أزرقان «22 عاماً»، والمنتقل إلى «العميد» في «الميركاتو الصيفي» قادماً من أوتريخت الهولندي، بعد توقيعه عقداً يستمر حتى 2026، أن «القادم أصعب»، وقال في تصريحات لـ «الاتحاد»: «قدمنا مستويات جيدة، في أول مباراتين على صعيد الدوري، بجانب التأهل إلى الدور الثاني في كأس أبوظبي الإسلامي، وأعتقد أن البداية موفقة، ومنحتنا شعوراً إيجابياً، وهذا قطعاً لا يعني الكثير، فيما يزال الطريق طويلاً، والمنافسة تبدو أصعب».
وخاض أزرقان مباريات «العميد» الأربع، في انطلاق الموسم الحالي، ضمن التشكيلة الأساسية، ونجح في وضع بصمته التهديفية الأولى بالتسجيل في مرمى العروبة 5-1، ضمن الجولة الأولى للدوري.
وأضاف الجناح الهولندي: «هناك الكثير من الفرق الجيدة والمتميزة أصحاب المستويات العالية في الدوري، ولم نواجه الأصعب بعد، ولكن في المقابل أثق بقدرات فريقي إذا ما لعبنا بشكل أفضل، وأعتقد أن الفرصة مواتية لمواصلة نتائج إيجابية». 
وقال: «تنتظرنا مباراة صعبة أمام الوصل بطل الدوري في الموسم الماضي مساء 21 سبتمبر الجاري، وهي بالطبع مواجهة «ديربي» تحظى باهتمام الجماهير، ونتطلع إلى مواصلة الظهور الإيجابي، وحصد نتيجة إيجابية».
وحول مدى الانسجام مع الفريق الذي ضم عدداً من العناصر الجديدة، تحت قيادة مواطنه ألفريد شرودر، قال أزرقان: «أسلوب اللعب الشامل أكثر ما يميز أداء النصر، وأيضاً الاعتماد على اللعب الهجومي بوجود عناصر مميزة في خط المقدمة، مثل عادل تعرابت، وعلي مبخوت، إضافة إلى الإيطالي جابياديني، وهو ما يساعد كثيراً في تقديم الأفضل».
ورأى أزرقان أن العديد من العوامل أسهمت في سرعة حسم قراراه بالانتقال إلى «العميد»، والانسجام مع ظروف الإقامة في دبي، ومع زملائه في الفريق، وقال:«الأمر لا يعتمد فقط على بيئة الإقامة الجيدة والمتميزة في دبي والإمارات بشكل عام، ولكن أيضاً على المدرب الذي أقنعني بالخطوة».
وأضاف: «ناقشت خطوة الانتقال مع عائلتي، وكانت لدي الرغبة في مغادرة أوتريخت على أي حال، لأنني لم أتمكن من اللعب بما فيه الكفاية، وكنت أبحث عن الاستقرار، وتوصلت إلى اتفاق متميز، وأشعر بارتياح كبير».

مقالات مشابهة

  • ضمه للقائمة الأفريقية.. الزمالك يتعاقد رسمياً مع كونراد ميشالاك
  • فيديو.. إعمار راعياً رسمياً لكأس السوبر الإماراتي
  • تحويل مكتب المهيدب لقاعة اجتماعات لأعضاء نادي النصر ..فيديو 
  • رسمياً.. منى زكي تخوض سباق دراما رمضان 2025
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الخامسة
  • نادي «أُحد» السعودي يعلن انتقال البولندي «كونراد ميشالاك» رسميا إلى الزمالك
  • نادي الوكرة القطري يتعاقد مع لاعب الوسط الجزائري فريد بولاية
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني 2024-2025 قبل بداية الجولة الخامسة
  • هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية توقع مذكرة تفاهم مع نادي العروبة
  • أزرقان: «الكرة الشاملة» طابع أداء النصر