أفادت مصادر محلية في محافظة إب، وسط اليمن، الأحد 25 أغسطس /آب 2024، بوفاة شاب وإنقاذ اثنين آخرين نتيجة سيول الأمطار بعاصمة المحافظة التي تحمل الاسم ذاته.

وذكرت المصادر لوكالة خبر، بأن شاباً توفي غرقاً وتمكنت فرق الإنقاذ من إنقاذ اثنين آخرين بعد أن جرفتهم سيول الأمطار في منطقة المعاين شمال غرب مدينة إب.

وبحسب المصادر، فإن السيول الجارفة في المعاين بمدينة إب أدت إلى سحب ثلاثة شبان كانوا على متن دراجة نارية، وتمكنت فرق الإنقاذ من إنقاذ اثنين منهم فيما الثالث توفي، ونقل إلى مستشفى الأمومة والطفولة.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

تشييع جثمان شاب توفي بأزمة قلبية مفاجئة ببني سويف (صور)

شّيع أهالي مركز إهناسيا ببني سويف، جثمان شاب "لاعب كمال أجسام" فى العقد الرابع من العمر، توفي إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، بعد أن توقع وفاته قريبًا، ونشر منشورًا على حسابه الشخصي بـ "فيسبوك" قال فيه: "اللهم إني اسألك الجنة فلا تحرمني من سؤالي".

 

وسادت حالة من الحزن بمركز إهناسيا، على وفاة الشاب "حسن شحاته حسن" أبن قرية النويرة، وشارك المئات من أهالي المركز في اداء صلاة الجنازة بالمسجد الكبير بالقرية، وتشييع جثمان الشاب الفقيد لمثواه الأخير بمقابر أسرته بقرية حاجر بني سليمان، بمركز بني سويف.

 

وتداول موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" عشرات المنشورات لاصدقاء وجيران وأقارب الشاب الفقيد، ينعونه بكلمات مؤثرة، وشهد له الجميع بدماثة الخلق محُسن السيرة، مؤكدين أن كان يتحلى بالتدين وحريص على اداء الصلوات بالمسجد في أوقاتها، فضلًا على إقدامه الدائم على مساعدة أهالي القرية، وحرصه بالمشاركة في الأعمال التطوعية الخيرية.

 

وقال محمد عبد الفتاح، أحد أهالي قرية النويرة، إن "حسن" كان معروف بينهم بدماثة الخلق، وحُسن الجيرة، ونقاء القلب، ورحل عن دنيانا بأزمة قلبية مفاجئة، بعد ساعات من نشر منشورًا على حسابه بـ "فيسبوك" داعيًا المولى عز وجل أن يكتب له الجنة، سائلًا المولى عز وجل أن يتقبل دعائه ويكتب له الجنة.

 

وأضاف شريف حجاج، أحد أهالي قرية النويرة، إن "حسن" كان يعمل صاحب مكتبة هدايا وتحويلات نقدية بين المحافظ الإليكترونية "كاش"، وكان متزوجًا ولديه 4 ابناء، ومحبوب من أهل قريته، ويمارس رياضة "كمال الأجسام" بصفة معتادة، مشيرًا إلى أنه توفي فجأة ولم يشتكي مؤخرًا من أي أعراض مرضية.

 

وشارك المئات من أهالي القرية والقرى المجاورة، في جنازة مهيبة لتشييع جثمانه، وسط حالة من الحزن ألمت بجموع المشيعين، وظهرت علامات الصدمة على وجوه اصدقائه وأفراد أسرته، غير مصدقين أنهم يودعونه الوداع الأخير.

 

وفاة شاب بأزمة قلبية مفاجئة ببني سويف

 

حسن شحاتة ـ توفي بأزمة قلبية ببني سويف حسن شحاتة ـ توفي بأزمة قلبية ببني سويف منشور حسن شحاتة ـ توفي بأزمة قلبية ببني سويف 

 

مقالات مشابهة

  • مسؤول نيجيري: تضرر قرابة مليوني شخص بسبب الفيضانات المدمرة
  • ارتفاع حصلية ضحايا عقار "شبرا" وقوات الإنقاذ تبحث عن ناجين
  • صندوق أممي: اليمنيات يواجهن مخاطر حماية متزايدة جراء الأمطار الغزيرة والفيضانات
  • استشهاد مواطنين اثنين جراء عدوان إسرائيلي بمسيرة على ريف القنيطرة
  • صندوق أممي: النساء والفتيات في اليمن يواجهن مخاطر حماية متزايدة جراء الأمطار الغزيرة والفيضانات
  • السودان.. ارتفاع ضحايا الكوليرا إلى 242 والسيول إلى 212
  • وفاة سجين تحت التعذيب داخل السجن المركزي بمدينة تعز وأسرته تطالب بالتحقيق
  • وفاة مواطن يمني في سجون الحوثيين بعد 4 أشهر من الاعتقال بوشاية كويتي مقيم في صنعاء
  • تشييع جثمان شاب توفي بأزمة قلبية مفاجئة ببني سويف (صور)
  • أبناء الطويلة يجودون بقافلة غذائية لمتضرري السيول في ملحان بالمحويت