صرح د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بأن المنتجين يلجأون للبلوجرز والتيك توكرز بسبب شهرتهم على السوشيال ميديا لكي يحققون على نسب مشاهدة عالية في أعمالهم، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل".

سر غضب أشرف زكي على الهواء.. المنتجين السبب بيجروا وراهم أشرف زكي لـ المنتجين: عملنا الشهد والدموع وليالي الحلمية من غير البلوجر

وتابع أشرف زكي: "لما عملنا الشهد والدموع ولا الليالي والحلمية ولا رأفت الهجان كان في الكلام ده من البلوجر أو غيره".

كما وجه أشرف زكي تهديدًا شديد اللهجة للمنتجين قائلًا:" البقاء للأصلح في مجالنا.. وبقول لبعض المنتجين اللي بيعملوا الألاعيب دي ميهمكش أعمل اللي أنت عاوزه وأنا هوقف التعامل معاكم.. إيه الفوضى اللي بقينا فيها دي".

وتعجب أشرف زكي، من قيام البلوجر بإمضائهم عقد عمل فني ويلتقطون الصور الخاصة، كأنهم يتحدون النقابة، قائلاً :"أي حد عاوز يتخدى النقابة يتفضل يوريني نفسه.. شوفي وصلنا لأي لغة".

أشرف زكي: مش معنى أنك محقق شهرة على التيك توك تبقى فنان

واختتم د. أشرف زكي، حديثه أن الفنان لابد أن يكون مارس المهنة أو درس معهد له علاقة بالفن أو قدم مشاهد فنية سابقاً، وأنا أقوم بالبحث عن الفنانين في جميع المحافظات بأنحاء العالم، ولكن لا لكونك محقق شهرة على التيك توك تصبح فنان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أشرف زكي نهال طايل تهديد أشرف زكي تصريحات اشرف زكي المنتجين البلوجر تفاصيل ليالي الحلمية أشرف زکی

إقرأ أيضاً:

عمرو سعد: الست القوية تقدر تشيل المسؤلية وتربي أولادها مش اللي تزعق لجوزها

كشف الفنان عمرو سعد، خلال استضافته في برنامج "بيت السعد" على قناة MBC1، عن رأيه في قوة شخصيته مقارنة بشخصية زوجته شيماء بعد سؤال وجهته له أبلة فاهيتا.

 

وقال عمرو سعد: "السؤال ده غبي أو ي ومبحبهوش"، لترد عليه أبلة فاهيتا: "شوف اتنرفز إزاي الراجل ميطقش يقول ان الست شخصيتها أقوي".

 

وتابع عمرو سعد حديثه قائلا: "كل واحد ليه شخصيته كلمة شخصيتك أقوي أضعف كلمة غلط"، ليعلق أحمد سعد علي حديث شقيقة قائلا: "عمرو شخصيته قوية وجامدة جدا مثل شخصيات زمان".

 

وأضاف عمرو سعد: "ده مش معناه ان الست اللي معاية مش كويسة لا دي قوية وتقدر تشيل مسؤلية وتشيل العيال دي قوة الست وليست قوتهت إنها تزعق للراجل" لتعلق أبلة فاهيتا علي حديثه: "قصدي مين قوة إحتماله اكتر؟، ليرد عمرو سعد "هي".

 

رد أحمد سعد على سؤال أبلة فاهيتا حول من يمتلك رؤية أوسع، قائلًا إن الرجل عادةً ما يكون لديه رؤية أوسع، بينما المرأة تركز بشكل أكبر على الحب، لذلك تري عندها الحب الأخير هو الأول الأخير بالنسبالها وهو ده الدنيا ومعانيها".

مقالات مشابهة

  • بوتين يوجه رسالة شديدة اللهجة للناتو بشأن تزويد أوكرانيا بصواريخ بعيدة المدى لضرب روسيا
  • شريف دسوقي يوجه رسالة مؤثرة لـ أشرف زكي: «كنت مخطأ تماما»
  • "المهن التمثيلية" تقاضي منتج شهير وتحذر من التعامل مع شركته| ما القصة
  • بيان شديد اللهجة من اتحاد الكرة الكويتي بعد مباراة العراق
  • عمرو سعد: الست القوية تقدر تشيل المسؤلية وتربي أولادها مش اللي تزعق لجوزها
  • اقتصادي: مصالح المنتجين والمستهلكين تتحقق عبر السعر العادل للنفط
  • خطوبة رومانسية تُشعل السوشيال ميديا وتُعيد أزمة البلوجر سلمى عبد العظيم مع صديقتها كاميليا إلى الواجهة
  • «هحرق وشك بمياة نار».. البلوجر هدير عبد الرازق تتصدر «التريند» لهذا السبب
  • هاريس: ترامب ترك البلاد في فوضى اقتصادية عملنا على إصلاحها
  • السحابة السوداء.. موسم شديد الصعوبة و«البيئة» تستعد لموسم حصاد الأرز