وجه محمد جبران وزير العمل ،اليوم الأحد، الإدارات المختصة بالوزارة، بتشكيل لجنة مُشتركة مع الشركات المُنفذة لمشروع محطة الضبعة النووية ،وذلك لمتابعة تنفيذ التكليفات ،التي وجه بها الوزير خلال زيارته للمحطات منذ أيام قليلة،ومن أهمها معرفة إحتياجات الشركات المُنفذة من العِمالة،وتوفيرها ،وكذلك التعاون في مجالات التدريب المهني ،والسلامة والصحة المهنية، وتوفير  العمالة الماهرة والمُدربة، وتسهيل كافة الاجراءات الخاصة بالمشروع من خلال مكتب عمل الضبعة.

 

جاء ذلك خلال لقاء الوزير اليوم بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وفد من مُمثلي شركة "أتوم ستروي إكسبورت" الروسية - المقاول العام المُنفذ لمشروع محطة الضبعة النووية- برئاسة السيد  فيكتور بريتش نائب مدير مشروع محطات الضبعة النووي لشئون لللبنية التحتية،والعاملين،وبحضور السيد دميتري موروزوف مدير إدارة شئون العاملين بالشركة.

وزير العمل يلتقى وفداً من الشركة المنفذة لمشروع محطات الضبعة النوويةوزير العمل يلتقى وفداً من الشركة المنفذة لمشروع محطات الضبعة النوويةوزير العمل يلتقى وفداً من الشركة المنفذة لمشروع محطات الضبعة النوويةوزير العمل يلتقى وفداً من الشركة المنفذة لمشروع محطات الضبعة النوويةوزير العمل يلتقى وفداً من الشركة المنفذة لمشروع محطات الضبعة النووية

وأشاد فيكتور بريتش نائب مدير المشروع بجولة الوزير جبران إلى مشروع محطات الضبعة النووية،والتي عكست دور ،واهتمام  الدولة بدعم المشروع ،مشيراً إلى تطلع الشركة لمزيد من التعاون مع الوزارة خاصة في توفير الأيدى العاملة..

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العمل وزير العمل محمد جبران وزير العمل محطة الضبعة النووية الضبعة النووية

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع يلتقى الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية نائب رئيس المفوضية الأوروبية

إلتقى الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بالسيد جوزيب بوريل الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية نائب رئيس المفوضية الأوروبية رئيس مجلس الدفاع للإتحاد الأوروبى والوفد المرافق له الذى يزور مصر حالياً ، وذلك بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع .

وزير خارجية بولندا: اعتراض الصواريخ الروسية واجب وطني ونوع من الدفاع عن النفس



 تعزيز علاقات التعاون 

تناول اللقاء أوجه تعزيز علاقات التعاون مع الإتحاد الأوروبى بمختلف المجالات ذات الإهتمام المشترك ،  كذلك مناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية وتطورات الأوضاع الراهنة بقطاع غزة وإنعكاس ذلك على الأمن والإستقرار بالمنطقة .
 

وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة


حضر اللقاء الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدداً من قادة القوات المسلحة المصرية ، وعدد من ممثلى الإتحاد الأوروبى .
 

مقالات مشابهة

  • الـCDT تؤكد رفضها التام لمشروع القانون التنظيمي للإضراب وتلوح بالتصعيد
  • وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يلتقى وفد سيتي بنك لاستعراض مشروعات البنك بالسوق المصري
  • 100 مليون دولار استثمارات روسية جديدة في محطة الضبعة النووية
  • محطة الضبعة النووية في مصر تشهد عقدًا جديدًا بقيمة 100 مليون دولار
  • وظائف شاغرة في مدرسة الضبعة النووية 2024
  • وزير الشباب يلتقى منتخب الناشئين ويشيد بمعنويات اللاعبين
  • بتروجت توقع عقد تنفيذ أعمال بمحطة الضبعة النووية بقيمة 100 مليون دولار
  • وزير الدفاع يلتقى الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية نائب رئيس المفوضية الأوروبية
  • اجتماع تنسيقي لإلزام الشركات المنفذة لمشروعات المبادرة الرئاسية بزيادة وتيرة العمل
  • توقيع عقد أعمال بـ 100 مليون دولار لأعمال بمحطة الضبعة النووية