تألقت الفنانة حسناء سيف الدين، بفستان جريء في كليبها الجديد "نبذة سريعة"، الذي طرحته منذ أيام قليلة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

محمد صلاح يواصل أرقامه المميزة مع ليفربول

وبالطبع فوجىء بعض المتابعين بتطابق فستانها مع فستان بوسي، فور أن نشرت الأخيرة صورها الجديدة.

 حسناء سيف الدين تطرح “نبذة”


وكانت الفنانة حسناء سيف الدين قد طرحت يوم 17 أغسطس الماضى أي قبل 8 أيام، أغنية "نبذة سريعة"، عبر موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"، وجميع منصات مواقع التواصل الاجتماعي.


الأغنية من كلمات محمود البحيرى، وألحان أحمد وجيه، وتوزيع ومكس وماستر أحمد وجيه، إشراف غنائى دكتورة أمل إبراهيم، وتم تسجيل الأغنية بأستوديو AW، وهى من إخراج محمد الكشكى، ومدير تصوير مصطفى مجدى.
وكشف حسناء سيف الدين مؤخرا عن كواليس تحضيرات أغنية "نبذة سريعة"، حيث قالت عنها:" ستكون مفاجأة، للجمهور، لأننى أعمل عليها منذ فترة، وأنا مقلة فى الغناء بسبب التمثيل، لكنى أريد عندما أتواجد فى عالم الغناء، أن أتواجد بشكل مختلف".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسناء سيف الدين فستان جريء نبذة سريعة بوسي فستان بوسي يوتيوب حسناء سیف الدین

إقرأ أيضاً:

"إيام الجاي".. كلمات أغنية فضل شاكر الجديدة

طرح الفنان فضل شاكر، منذ قليل، أغنيته الجديدة “إيام الجاي”، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

كلمات أغنية إيام الجاي

الأغنية من كلمات أحمد ماضي، ألحان فضل شاكر، توزيع: حسام صعبي.

كلمات الأغنية عم عد الليالي اللي سهرتا لحالي... عم اتذكر حدا ناسيني...بعدو عقلبي غالي عم دور عخيالو..شو عامل بحاله من مدة ماعم يحكيني و لا بخطر عباله يا الإيام الجاي...قولي شو مخباي ..في شي ضحكة يلا احكي قولي لي النهايه قولي ل حبيبي..اذا بعدو حبيبي...يسأل عني و ما يتركني بهالدنيا الغريبة مشتاق لضحكاته... حكياته و حركاته يا مين يرجعني لقلبه يتركني جواته لعيونه ردوني ...تردو لعيوني...ما بدي ابقى من دونه و لا يبقى من دوني يا الإيام الجاي...قولي شو مخباي ..في شي ضحكة يلا احكي قولي لي النهايه قولي ل حبيبي..اذا بعدو حبيبي...يسأل عني و ما يتركني بهالدنيا الغريبة 

أغنية بعلمي فضل شاكر

كان قد طرح فضل شاكر في يوليو الماضي أغنية بعلمي، التي اجتازت حاجز المليون مشاهدة، كلمات و ألحان : جاد شمس الدين توزيع و ميكس وماستر : حسام صعبي

 

وتقول كلماتها “بعلمي ناوي تكفي معي الدرب روحي الي سكنت فيها ما تفارقها شو صعبي لما منوثق ب قلب و يكون مطرح ابداً منو ثقة انا ضحي وانت بحبي تضلك تتجاهل عطيتك مشاعر اكتر ما بتستاهل قبل ما تحب لازم تعرف تتعامل روح انت روحي ما حدا بيسرقا”

 

 

مقالات مشابهة

  • "إيام الجاي".. كلمات أغنية فضل شاكر الجديدة
  • عزيز الشافعي لـ "الفجر الفني": لا أهتم بالتصريحات المُسيئة.. أغنية "بتمنى أنساك" ليست لها علاقة بحياة شيرين (حوار)
  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر «تريند» مواقع التواصل.. ما القصة؟
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة
  • بسعر صادم| هاندا أرتشيل تظهر بفستان جريء وملامح لافته
  • أية عبدالله تطرح أغنية جديدة "سمعني كمان" بإيقاع المقسوم
  • بفستان أزرق.. زينب العبد تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • أية عبدالله تطرح أغنيتها الجديدة "سمعني كمان"
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “دعامية” حسناء تستعرض جمالها على أنغام (شتمونا ضربونا عذبونا) والجمهور يسخر: (حتى الباروكة شفشفتوها)
  • بهذه الكلمات.. ميرنا نور الدين تحيي ذكرى ميلاد والدها (صورة)