اقترب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب من رفع إيقاف قيد الصفقات الجديدة للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، وذلك بعد التحركات التي قام بها المجلس في الساعات الماضية.

ووفقًا لما علمته "بوابة الأسبوع"، فإن مجلس إدارة نادي الزمالك قام بإرسال المستحقات المالية المتأخرة لمساعدي المدرب الأسبق جوزفالدو فيريرا، وسيرسل المخالصة المالية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" غدًا الإثنين.

الزمالك يرفع إيقاف القيد

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد سعى في الأيام الماضية لتجهيز المبالغ المالية المستحقة لمساعدي فيريرا لرفع إيقاف القيد، وحسم الصفقات الجديدة التي ستدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يبدأ نادي الزمالك في الإعلان عن صفقاته الجديدة فور رفع اسمه من قائمة الأندية الموقوف قيدها، وسيكون ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن النادي يسعى لحسم الصفقات الجديدة قبل يوم 31 أغسطس الجاري وهو اليوم الأخيرة لإرسال القائمة الإفريقية.

أشرف بن شرقي أولى صفقات الزمالك

واقترب الزمالك من التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن فريق الريان القطري، وتوصل مسؤولو القلعة البيضاء لاتفاق مع اللاعب لعودته مرة أخرى لصفوف الفارس الأبيض.

كما يتحرك مجلس إدارة نادي الزمالك للتعاقد مع أكثر من لاعب لدعم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ووقع عدد من اللاعبين بالفعل عقود الانتقال إلى القلعة البيضاء.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك أخبار الزمالك حسين لبيب أشرف بن شرقي صفقات الزمالك صفقات الزمالك الجديدة مجلس إدارة نادی الزمالک الصفقات الجدیدة

إقرأ أيضاً:

«اتحاد القدم» يعتذر للجماهير عن التنظيم وأحداث مباراة الكويت والعراق

أعرب الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن اسفه الشديد للأحداث التي حدثت في مباراة كرة القدم التي أقيمت أمس بين منتخبنا الوطني لكرة القدم ونظيره العراقي.

كما أعرب مجلس إدارة الاتحاد عن بالغ شكره وتقديره لكافة الجماهير الكويتية الوفية التي أظهرت وفائها وانتمائها لمنتخبها الوطني واتت بأعداد غفيرة لاستاد جابر الدولي لمؤازرة منتخبها الوطني والتي نتقدم لها بالاعتذار عن ما تعرضت له من معوقات وعقبات خلال حضور هذه المباراة.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد تشكيل لجنة تحقيق لإجراء التحقيقات اللازمة في كافة الإجراءات التي تمت قبل المباراة التي أدت إلى هذه الأحداث المؤسفة. ووقف الأمين العام للاتحاد ومدير العلاقات العامة والإعلام عن العمل وإحالتهما إلى لجنة التحقيق.

وأكد الاتحاد الكويتي على احترامه وتقديره واعتزازه بكافة جماهير كرة القدم الكويتية، لعلمه التام لما تعرضت له من أحداث غير مقبولة ويقدم اعتذاره الشديد لهم، ويعد مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم الجماهير الكويتية بأنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة تجاه المقصرين والمتسببين فيه هذه الفوضى التي أدت إلى هذه الأحداث المؤسفة وغير المقبولة.

كما أعلن الاتحاد بأن مجلس الإدارة في حالة انعقاد مستمر لحين انتهاء لجنة التحقيق من اجراءاتها ورفع تقريرها للمجلس خلال 48 ساعة من تاريخه.

وأكد الاتحاد أنه تأكيداً للشفافية المطلقة التي ينتهجها مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم سيتم الاعلان عن نتائج التحقيقات التي سوف تتخذها اللجنة فور الانتهاء منها.

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. تصريحات محمد عبدالمنعم في مؤتمر نيس وتمديد عقد أرتيتا ووصول بطاقة صفقة الزمالك الجديدة
  • خاص.. بتروجيت مهدد بإيقاف القيد بسبب مستحقات لاعبيه
  • «اتحاد القدم» يعتذر للجماهير عن التنظيم وأحداث مباراة الكويت والعراق
  • لاعب المغرب الفاسي لكرة القدم محسن بوريكة ينضم إلى نادي “إف سي سيون ” السويسري
  • تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي (صور)
  • بحضور نائب محافظ القليوبية.. تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي
  • نادي بنها الرياضي يكرّم 70 متفوقا من طلاب الثانوية العامة والأزهرية
  • احتفالات خاصة في نادي النجوم بالمنوفية بعد عودة مجلس تامر باظة
  • الزمالك يعلن موعد وصول صفقته الجديدة إلى مصر
  • فوز سيد عادل بعضوية نادي قحافة في انتخابات النادي الاستكمالية