قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أن المنتجين يلجأون للبلوجر والتيك توكر بسبب شهرتهم على السوشيال ميديا لكي يحققون على نسب مشاهدة عالية في أعمالهم، معقبًا:"لما عملنا الشهد والدموع ولا الليالي والحلمية ولا رأفت الهجان كان في الكلام ده من البلوجر أو غيره".

 

 

وتابع أشرف زكي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"،:" البقاء للأصلح في مجالنا.

. وبقول لبعض المنتجين اللي بيعملوا الألعيب دي ميهمكش أعمل اللي أنت عاوزه وأنا هوقف التعامل معاكم.. إيه الفوضى اللي بقينا فيها دي".

 

وتعجب أشرف زكي، من قيام البلوجر بإمضائهم عقد عمل فني ويلتقطون الصور الخاصة، كأنهم يتحدون النقابة، قائلًا:"أي حد عاوز يتخدى النقابة يتفضل يوريني نفسه.. شوفي وصلنا لأي لغة".


وأختتم أشرف زكي، حديثه أن الفنان لا بد أن يكون مارس المهنة أو درس معهد له علاقة بالفن أو قدم مشاهد فنية سابقًا، وأنا أقوم بالبحث عن الفنانين في جميع المحافظات بأنحاء العالم، ولكن لا لكونك محقق شهرة على التيك توك تصبح فنان.

 

موعد برنامج تفاصيل 


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية نهال طايل أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي المهن التمثيلية جميع المحافظات دكتور اشرف زكي رأفت الهجان قناة صدى البلد 2 موعد برنامج تفاصيل نقيب المهن التمثيلية أشرف زکی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إصابة أشرف داري وموقفه من المشاركة في مباراة جورماهيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق جورماهيا ضمن منافسات دور ال 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في موسمه الجديد.

وتعرض النجم المغربي أشرف داري مدافع فريق الأهلي لإصابة قوية في الأيام القليلة الماضية خلال تواجده مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا.

موقف أشرف داري من المشاركة في مباراة الأهلي ضد جورماهيا

وقال الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "أشرف داري عاد إلى القاهرة من أجل المشاركة في تدريبات الأهلي، وخضع لبعض الفحوصات الطبية".

الرياضة المصرية تودع إيهاب جلال.. موعد تشييع جثمانه اليوم مؤمن الجندي يكتب: وداعًا قصاص السيرة

وأضاف:" أثبتت الفحوصات الطبية، إصابة أشرف داري بالتواء في كاحل القدم، ومن المقرر أن يتسلم مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تقرير عن حالته".

واختتم: "هناك تأكيد على صعوبة لحاقه ببعثة الأهلي المتجهة إلى كينيا لمواجهة فريق جروماهيا، في بطولة دوري أبطال إفريقيا".

مقالات مشابهة

  • شريف دسوقي يوجه رسالة مؤثرة لـ أشرف زكي: «كنت مخطأ تماما»
  • الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة أشرف داري
  • "المهن التمثيلية" تقاضي منتج شهير وتحذر من التعامل مع شركته| ما القصة
  • تفاصيل إصابة أشرف داري وموقفه من المشاركة في مباراة جورماهيا
  • عمرو سعد عن شقيقة: الستات مبتكملش معاه في الجواز والإرتباط بالنسبة دلوقتي علي التيك توك
  • أبلة فاهيتا: الرجالة كلها خاينين ومنهم المهيطل والنمس اللي مبيتقفش
  • “ترامب” سيطر على نفسه.. تفاصيل المناظرة التاريخية بين مرشحي الرئاسة الأمريكية
  • خبير يكشف تفاصيل مبادرة زاهي حواس لاستعادة رأس نفرتيتي من ألمانيا (فيديو)
  • ضحية لعب الكرة.. تفاصيل غرق طفل في مياه النيل بالصف
  • رضا عبدالعال: محمد عبد المنعم أخطأ في التعامل مع أزمته في المنتخب