انفعل د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على الهواء بسبب البلوجرز والتيك توكرز، مشيرًا إلى أنه يرفض مشاركتهم في الأعمال الفنية، لأن التمثيل يأتي من خلال الموهبة، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل".

أشرف زكي ينفعل على الهواء بسبب البلوجر: ابعدوا عننا إحنا فينا اللي مكفينا
 

وتابع أشرف زكي: "لو في أي موهبة حقيقية بنرحب بيها، لكن لو بلوجر أو غيره والناس تقوله يالا نمثل لأ مش كده.

. التمثيل مش مهنة من لا مهنة له، شوفلكم شغلانة تانية وأبعدوا عننا.. إحنا اللي فينا مكفينا والعيب مش عليهم".

وأشار أشرف زكي، إلى أن الخطأ الكبير في مشاركة البلوجر يأتي من بعض الشركات المنتجة والمنتجين الذين يلهثون ورائهم بغرض شهرتهم والترويج للعمل من خلال صفحاتهم.

أشرف زكي لـ التيك توكر والبلوجر: استنوا لحد ما أمشي وأعملوا اللي عاوزينه


وأضاف نقيب الممثلين :"أي حد هيشتغل من غير تصريح من النقابة بدون موافقة، تصل الغرامة لمليون جنيه، أي حد عاوز يمثل من التيك توكر لازم يتقدم بتصريح من النقابة لو بتتوافر فيه الشروط بنديه موافقة، لكن الموضة بتاعت البلوجر أنا رافضها شكلاً وموضوعاً ومش هسمح بيها، ممكن يستنوا لما أمشي ومدتي تخلص ويعلموا اللي هما عاوزينه".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أشرف زكي البلوجرز تفاصيل نهال طايل النقابة نقيب الممثلين أشرف زکی

إقرأ أيضاً:

في عيد ميلاده.. رحلة تألق أشرف عبدالباقي على «خشبة المسرح»

 

كانت البداية من خشبة المسرح في ثمانينيات القرن الماضي، لينطلق بعدها إلى عالم التمثيل بمشاركات ثانوية في أعمال درامية وثانوية، لينطلق بعدها في فترة التسعينيات إلى مرحلة أكبر بإسناد أدوار هامة له بغض النظر عن مساحتها، حتى نجح أشرف عبدالباقي الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده بأن يخلق لنفسه مكانًا مميزًا وسط نجوم الفن.

تجارب مسرحية كثيرة شارك فيها أشرف عبدالباقي، بين أدوار صغيرة في مسرحيات مثل «خشب الورد، ولاد ريا وسكينة، بشويش، سحلب، سباك الساعة 12، لعبة الحب والإيجار، لا مؤاخذة يا منعم، سيارة الهانم».

ومع إثبات موهبته في الكوميديا والارتجال على خشبة المسرح، مشارك في بطولة عدد من المسرحيات منها «الحادثة» مع عبلة كامل، «باللو» مع صلاح السعدني ومحمود الجندي، «رد قرضي» مع محمد سعد وياسمين عبدالعزيز.

 

عيد ميلاد أشرف عبدالباقي

وبعد مرور عشر سنوات من الألفية الأولى، قدّم أشرف عبدالباقي تجربة «تياترو» مع عدد من الشباب والوجوه الجديدة، لتليها تجربة «مسرح مصر» والتي خرج من عباءتها علي ربيع وحمدي الميرغني ومصطفى طاهر ومحمد أنور وويزو وغيرهم الكثير.

أراء متعددة ومختلفة حاوطت «مسرح مصر» ما بين الانتقادات والإشادات، وصل بعضها إلى حد اتهامه بأنه يساهم بهذه التجربة في تدمير المسرح، وهو ما رد عليه أشرف عبدالباقي خلال لقاء تليفزيوني مع وائل الإبراشي بتأكيده أنه يقدم نوعية مختلفة من المسرح من خلال مدة لا تتجاوز ساعة بعيدًا عن النمط القديم المكون من عدة فصول حيث تعرض المسرحية على مدار ثلاث أو أربع ساعات.

 

تجربة مسرحية جديدة

واستطرد متسائلًا: فين المسرح اللي هدمره؟، المسرح كان متوقفًا لعدة سنوات، أنا احترم كل وجهات النظر والانتقادات التي وُجهت، ولكن أرفض مقارنة هذه التجربة بتجارب نجوم الكوميديا في الزمن الماضي، من حيث الأفكار ووقت عرض المسرحية.

 

 

مقالات مشابهة

  • شريف دسوقي يوجه رسالة مؤثرة لـ أشرف زكي: «كنت مخطأ تماما»
  • خبر عن أسعار الدجاج... هل انخفضت؟
  • دنيا عبدالعزيز تحيي ذكرى وفاة والدتها: «الماضي هو اللي مصبرنا على الحاضر»
  • "المهن التمثيلية" تقاضي منتج شهير وتحذر من التعامل مع شركته| ما القصة
  • لهذا السبب.. علي الطيب يتصدر تريند "جوجل"
  • اقتصادي: مصالح المنتجين والمستهلكين تتحقق عبر السعر العادل للنفط
  • في عيد ميلاده.. رحلة تألق أشرف عبدالباقي على «خشبة المسرح»
  • «هحرق وشك بمياة نار».. البلوجر هدير عبد الرازق تتصدر «التريند» لهذا السبب
  • 5 شهداء في طوباس.. وهجوم على الهواء مباشرة بطولكرم (شاهد)
  • محافظ الإسكندرية للمعلمين الجدد : أنتم معلمى الأجيال وتعملون في مهنة من أشرف المهن