يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الفيوم تحت قيادة فؤاد سلامة نجم إنبي والإنتاج الحربي الأسبق تدريباته اليوميه إستعدادآ للموسم الكروي الجديد بدوري القسم الثاني.

الفيوم يستعد للموسم الجديد من طلعت حرب

بدأ الفريق الفيومي فتره الاعداد يوم السبت الماضي بملعب نادي طلعت حرب في محافظه الجيزه وبمشاركه  لاعبي الفريق المقيدين من الموسم الماضي بجانب عددآ من الصفقات الجديده والمقرر الاعلان عن أسماءهم  مع لاعبين آخرين بشكل رسمي خلال الأيام القادمة عبر الصفحه الرسميه للنادي.

 

ومن جانبه؛ أبدى وليد عبدالهادي مدير الكره والراعي الرسمي للفريق سعادته بالاهتمام الكبير الذي يوليه الفريق الكروي الأول والممثل لمحافظه الفيوم من قبل مجلس إدارةالنادي برئاسه النائب عماد سعد حموده مشيدآ بدعم جماهير وأنصار نادي الفيوم  والاجواء والروح التي شاهدها داخل أروقة النادي سواء من أعضاء مجلس الادارة والجهاز الفني واللاعبين.

خاص.. الفجر الرياضي يكشف موقف الأهلي النهائي من ضم أسامة فيصل عاجل.. الزمالك يزف بشرى سارة بشأن أزمة إيقاف القيد

كما تمنى التوفيق للفريق والظهور بمستوي طيب وإسعاد جماهير الفيوم ورفع اسم النادي ووضعه في مكانه افضل في الموسم الجديد، مشيرآ عبدالهادي إلي اقتراب النادي من حسم العديد من الصفقات السوبر والتعاقد مع مجموعه من المواهب المميزه في كافه مراكز الملعب من أجل دعم ممثل محافظه الفيوم الأول سيكونوا مفاجأة وذو اهتمام لعدد كبير من مسؤولي أندية الدوري الممتاز خلال الانتقالات الشتويه في يناير القادم.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الفيوم برئاسه النائب عماد سعد حموده ووليد عبد الهادي راعي الفريق ومدير الكره بعد عده اجتماعات استقروا علي تعيين الجهاز الفني والإداري للفريق بقيادة فؤاد سلامة ومعاونيه والي موافي مدرب عام وأحمد جمال مدرب مساعد وتامر عبدالحميد مدرب حراس ودكتور احمد عارف مدرب أحمال ودكتور احمد علي طبيب للفريق والإداريين خالد محمود وكريم المهدي وأحمد حلمي وأحمد وليد عبدالهادي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتاج الحربي الدوري الممتاز القسم الثاني دوري القسم الثاني

إقرأ أيضاً:

411 مليون ريال ميزانية الشباب السعودي للموسم الجديد

كشفت الجمعية العمومية لنادي الشباب السعودي التي عقدت الأربعاء عن الميزانية التقديرية للموسم الرياضي الجديد بإيرادات مالية بلغت 411 مليون ريال، مقابل مصروفات متوقعة 398 مليون ريال، بوجود فائض مالي يُقدر بـ12 مليون ريال.

وبحسب الأرقام التي كشف عنها نادي الشباب السعودي في حسابه الرسمي بمنصة إكس، فإن هناك ذمماً دائنة مستحقة الدفع بلغت 22 مليون ريال (تم دفعها وجدولتها)، ومصاريف مستحقة بلغت 24 مليون ريال تم سدادها خلال الفترة السابقة، في حين هناك ذمم دائنة قصيرة الأجل تقدر بـ61 مليون ريال مقابل ذمم دائنة طويلة الأجل بلغت 32 مليون ريال.

✔️ انعقاد الجمعية العمومية العادية لنادي #الشباب pic.twitter.com/DQYfEflV5r

— نادي الشباب السعودي (@AlShababSaudiFC) September 11, 2024

أما ميزانية الموسم الماضي، فقد كشف النادي عن أن الإيرادات بلغت 453 مليون ريال ومصروفات قدرت 398 مليون ريال، بفائض مالي بلغ 56 مليون ريال.

وأشار النادي إلى أن عدد الألعاب به بلغت في الموسم الماضي 52 لعبة تحت مظلة 31 اتحاداً، وبلغ عدد لاعبي النادي ولاعباته 2000 في حين بلغ عدد الموظفين 150 موظفاً.
 

مقالات مشابهة

  • نادي الفيوم الرياضي يحتفل بالمولد النبوي
  • 35 لاعب في قائمة الزمالك الأفريقية للموسم الجديد
  • تعرف على ضوابط رحلات العمرة للموسم الجديد
  • 411 مليون ريال ميزانية الشباب السعودي للموسم الجديد
  • المصري ينعي إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق
  • فوز نادي جامعة حلوان على النادي المصري القاهري بخماسية نظيفة
  • الاتحاد يكشف الستار عن مبنى الفريق الكروي الأول .. فيديو
  • فوز سيد عادل بعضوية نادي قحافة في انتخابات النادي الاستكمالية
  • البنك الأهلى يعسكر فى برج العرب إستعداداً للموسم الجديد
  • صباح الكورة.. وصول منتخب بوتسوانا لملاقاة مصر والأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح