كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل جديدة حول وفاة الباحثة المصرية ريم حامد والتي توفيت بشكل مفاجئ في فرنسا، موضحا أن السلطات المصرية تتابع مع السلطات الفرنسية؛ لكشف ملابسات الحادث.

سيناريو الاغتيال يفرض نفسه حول قضية ريم حامد.. فيديو ذعر في نفوس الطلاب المصريين بفرنسا بعد مقتل ريم حامد.. معلومات صادمة

وقال أحمد موسى، خلال  برنامجه "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن وزير الخارجية وجه بسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة لاستخراج شهادة الوفاة وشحن جثمان الفقيدة إلى أرض الوطن، فور الانتهاء من التحقيقات، وأعربت وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج عن بالغ أسفها لوفاة الفقيدة، وتقدمت بخالص التعازي لأسرتها.

وتابع أحمد موسى: "سيخرج بيانا تفصيليا بشأن سبب وفاة ريم حامد، خاصة بأن ريم –قبل وفاتها- كشفت عن تهديدات تتعرض لها عبر حسابها الرسمي بمنصات السوشيال ميديا، لكن  ليس هناك معلومات مؤكدة حتى الآن، وعلينا الانتظار حتى تنتهي سلطات مصر وفرنسا من إجراء التحقيقات حول الواقعة".

متابعة دقيقة من قبل الخارجية المصرية لملف ريم حامد


وأكد أن هناك متابعة دقيقة من قبل الخارجية المصرية لملف ريم حامد، والوقوف على تقرير جهات الاختصاص الفرنسية لمعرفة أسباب الوفاة ، موضحا أن ريم حصلت على ماجستير في علم الجينات وكانت تحضر الدكتوراه في المجال ذاته.

وأوضح أن ريم عادت لباريس يوم الخميس الماضي بعد انتهاء زيارتها لأسرتها بمصر، ولكنها رحلت  في ظروف غامضة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريم حامد أحمد موسى فرنسا الباحثة باحثة مصرية أحمد موسى ریم حامد

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: توجيه رئاسي بالتخفيف عن المواطنين.. وأخبارة سارة قريبا

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه تم التعاقد على 32 شحنة غاز طبيعي، لتلبية احتياجات وزارة الكهرباء في مصر، وتدبير احتياجات الدولة لمحطات الطاقة.

وداعًا إيهاب جلال.. من اللعب للأهلي والإسماعيلي والمصري لتدريب أكثر من 10 أندية ومنتخب مصر (بروفايل) ذروة الموجة الحارة.. "الأرصاد" تعلن حالة الطقس غدًا الخميس وتحذر المواطنين

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك توجيه رئاسي للتخفيف عن الناس، من خلال توفير الموارد المالية، وتدبير الغاز والمازوت والسلع الاستراتيجية، معلقا: الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، سيعلن عن أخبار سارة بشأن الطاقة في مصر خلال المؤتمر المقبل.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن الدولة تعمل على تدبير كافة السلع الغذائية والاستراتيجية، وذلك لتلبية جميع الحاجات التي تهم المواطن.
كما أوضح الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس السيسي والرئيس الألماني، تحدثا خلال مؤتمر اليوم في قصر الاتحادية، عن الأوضاع في الشرق الأوسط، وضرورة إيجاد حلول لوقف إطلاق النار.

 

مقالات مشابهة

  • مصطفى أبو سريع يعلق على نجاح دور “دياسطي” بمسلسل "عمر أفندي" (فيديو)
  • أحمد موسى : الحكومة ستعلن عن أخبار سارة قريبا (فيديو)
  • أخبار سارة قريبًا.. أحمد موسى: توجيهات رئاسية بالتخفيف عن المواطنين
  • “ترامب” سيطر على نفسه.. تفاصيل المناظرة التاريخية بين مرشحي الرئاسة الأمريكية
  • أحمد موسى: توجيه رئاسي بالتخفيف عن المواطنين.. وأخبارة سارة قريبا
  • أحمد موسى: مناظرة ترامب وهاريس مواجهة تكسير عظام
  • أحمد موسى عن وجود قوات مصرية في الصومال: ليس تهديدًا لأحد
  • مناظرة ترامب وهاريس مواجهة تكسير العظام.. تعليق قوي من أحمد موسى
  • تعليق قوي من أحمد موسى على وجود القوات المصرية في الصومال: أشقاء وجيران
  • أردوغان يعلق على الوساطة المصرية في مفاوضات وقف إطلاق النار بغزة