بوابة الوفد:
2024-09-13@09:29:32 GMT

عاجل.. التحقيق مع الفنان محمد فؤاد

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

فتحت النيابة المختصة، تحقيقات موسعة مع الفنان محمد فؤاد، في الاعتداء على طبيب داخل مستشفى عين شمس التخصصي.

جاء  ذلك عقب نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر فيها الفنان محمد فؤاد وهو في حالة غضب شديدة داخل مستشفى عين شمس برفقة شقيقه، بعد أن تعرض الأخير لجلطة وتم نقله لتلقي العلاج، وأظهرت اللقطات خلافاً حاداً بين فؤاد وأحد الأطباء في المستشفى، وتطور إلى اشتباك بالأيدي، وهو ما أدى إلى حالة من الفوضى داخل المستشفى، وسط محاولات لاحتواء الموقف.

وتواصل الجهات المعنية التحقيق في الحادثة، بهدف الكشف عن تفاصيل وملابسات الواقعة. ويترقب الجمهور بشغف نتائج التحقيقات، التي من المحتمل أن تؤدي إلى اتخاذ إجراءات قانونية حازمة ضد المتورطين.

وكان  الفنان محمد فؤاد أصدر بياناً رسمياً، يطالب فيه بسرعة تدخل السلطات المختصة والقبض على الفتاة التي أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في مقطع فيديو من داخل مستشفى عين شمس التخصصي، مدعية أنها من أقاربه وتحدثت عنه بأسلوب غير لائق، هذه الفتاة، التي لم يُكشف عن هويتها بعد، زعمت أن لها صلة قرابة بالفنان، مما أثار استيائه ودفعه لاتخاذ هذا الموقف الحاسم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد فؤاد الفنان محمد فؤاد الفنان محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

إصابة 30 شخصًا عقرهم كلب ضال في الإسكندرية.. وتحرك عاجل من المحافظ

أعلنت مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، عن استقبال مستشفياتها 30 شخصًا مُصابًا، جراء حادث هجوم كلب على أشخاص وقع، بمنطقة الحضرة الجديدة.

وأشارت المديرية في بيان لها، إلى أنه فور وقوع الحادث، تم توجيه المصابين إلى المستشفيات التابعة لمديرية الصحة لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، بعد مناظرة الحالات بالمستشفيات، تم إعطاء اللقاح لعدد 30 مُصابًا، بينما كان من ضمن المصابين من استلزم إعطاؤهم المصل لوجود جروح غائرة، وتم خروج جميع المصابين من المستشفيات مع إلزامهم باستكمال جرعات اللقاح حسب التعليمات الطبية المعطاة إليهم.

ومن جانبه، كلف الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، كافة الجهات المعنية باتخاذ اللازم ومسح محيط المنطقة، مع وضع إرشادات عامة للمواطنين من المختصين لتجنب مثل هذه الحالات، كما تم تنفيذ حملات موسعة بالتنسيق بين جميع مؤسسات المحافظة بالمنطقة التي تم بها حادثة العقر وبجميع الأماكن الأخرى التي تم الإبلاغ عن وجود كلاب ضالة بها.

و فور تلقي إدارة الطب الوقائي المعلومات عن الحادث تم التواصل مع مديرية الطب البيطري لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

هذا و تنصح مديرية الصحة المواطنين أنه في حال التعرض لحادثة عقر يتم غسل المكان المصاب بالماء والصابون لمدة ١٥ دقيقة، والتوجه فورًا لأحد مراكز الوقاية ما بعد التعرض للعقر أو الخدش من الحيوانات، الموجودة على مستوى محافظة الإسكندرية، لعمل الإسعافات الأولية وتقييم الحالة من قبل الطبيب لعمل اللازم.

وأوضحت المديرية، أماكن المراكز المخصصة لذلك وهي: مستشفى أبو قير العام، مستشفى شرق المدينة، مستشفى الجمهورية العام، مستشفى العامرية العام، مستشفى برج العرب المركزي مستشفى رأس التين، مستشفى الحميات، مستشفى العجمي النموذجي.

مقالات مشابهة

  • محمد فؤاد يحتفل بزفاف ابنة شقيقه الأكبر: «عقبال بنات مصر كلها»
  • كتاب جديد فى الأسواق العقارية فى مصر و دبى للخبير المثمن العقارى محمد أحمد فؤاد أمين 《 كيف تبيع العقارات للمليارديرات》
  • بمناسبة المولد النبوى الشريف.. طارق فؤاد يطرح ألبومه الجديد "ولد الحبيب"
  • ممرض يتعدى جنسيا على مريض داخل مستشفى.. والنيابة تحقق
  • عاجل| قوات إسرائيلية خاصة تقتحم مستشفى حلحول
  • إصابة 30 شخصًا عقرهم كلب ضال في الإسكندرية.. وتحرك عاجل من المحافظ
  • التحقيق مع تشكيل عصابي تخصص في سرقة فيلل في أكتوبر
  • 10 جامعات توقع بروتوكولات لتدريب امتياز التمريض مع مستشفى 57357
  • اللحظة التي غيرت مسار التحقيق في قضية نارين غوران
  • عاجل بأمر النائب العام.. التحقيق في واقعة نشر خبر كاذب بضبط قاضٍ بأحد المحاكم