قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أنه يرفض مشاركة البلوجر والتيك توكر في الأعمال الفنية، موضحًا أن التمثيل يأتي من خلال الموهبة وهناك علامات تدل على ذلك.


وتابع أشرف زكي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"،:" لو في أي موهبة حقيقية بنرحب بيها، لكن لو بلوجر أو غيره والناس تقوله يالا نمثل لأ مش كده.

. التمثيل مش مهنة من لا مهنة له، شوفلكم شغلانة تانية وأبعدوا عننا.. إحنا اللي فينا مكفينا والعيب مش عليهم".

 

أشرف زكي: العيب على المنتجين لأنهم بيجروا وراء البلوجر علشان الشهرة


وأشار أشرف زكي، إلى أن الخطأ الكبير في مشاركة البلوجر يأتي من بعض الشركات المنتجة والمنتجين الذين يلهثون ورائهم بغرض شهرتهم والترويج للعمل من خلال صفحاتهم.


وأضاف أشرف زكي،:"أي حد هيشتغل من غير تصريح من النقابة دون موافقة، تصل الغرامة لمليون جنيه، أي حد عاوز يمثل من التيك توكر لازم يتقدم بتصريح من النقابة لو بتتوافر فيه الشروط بنديه موافقة، لكن الموضة بتاعت البلوجر أنا رافضها شكلًا وموضوعًا ومش هسمح بيها، ممكن يستنوا لما أمشي ومدتي تخلص ويعلموا اللي هما عاوزينه".

 

موعد برنامج" تفاصيل"


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.


https://www.facebook.com/share/v/X5saHDzbnd61F9j1/?mibextid=oFDknk

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أشرف زكى الإعلامية نهال طايل الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي الشركات المنتجة المهن التمثيلية دكتور اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أشرف زکی

إقرأ أيضاً:

ضحية لعب الكرة.. تفاصيل غرق طفل في مياه النيل بالصف

صرحت نيابة الجيزة بالتصريح بدفن جثة في مصرع طفل غرقًا في نهر النيل بالصف، أثناء لهوه بكرة قدم بجوار نهر النيل.

وكشفت التحقيقات أن الجثة لطفل يدعى “يوسف ع”، يبلغ من العمر 11 عامًا، وغرق أثناء لهوه بكرة قدم بجوار نهر النيل.

وأفادت التحقيقات بأن الكرة سقطت في النهر، وأثناء محاولته استعادتها بالقفز في النيل، جرفه التيار ولم يتمكن من السباحة.

كان  مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، تلقى إخطارًا من مفتش مباحث الصف، العقيد محمد العشري، يفيد بمصرع طفل غرقًا.

على الفور، انتقل المقدم أحمد حسانين، رئيس مباحث الصف، إلى موقع الحادث، وتم انتشال الجثمان بمعرفة الإنقاذ النهري، وتحرير محضر بالواقعة.

 

غرق أب وأبنائه الثلاثة في نهر النيل بأطفيح


وفي وقت سابق شهدت مدينة أطفيح حادثا مأساويا حيث غرق أب وأبناؤه الثلاثة فى نهر النيل، أثناء جلوسهم على حافة المياه، فانزلقت قدم أحد الأبناء، والذى جذب شقيقتيه خلفه، وحاول الأب إنقاذهم فغرق معهم.


وكانت البداية بتلقى رجال الشرطة بأطفيح بلاغا من الأهالى بوجود حالة غرق لعدد 4 من أسرة واحدة بنهر النيل، أثناء جلوسهم على ضفاف النيل وبصحبتهم الأم.


على الفور انتقل رجال الإنقاذ النهري لمكان الواقعة، وتم انتشال جثمان الضحية "مروة أشرف سمير"، طالبة تبلغ 14 عامًا، والتي تعرضت للغرق مع والدها وشقيقيها "محمد" و"ياسمين" في نهر النيل بمنطقة أطفيح جنوب الجيزة.

تم نقل جثمان الطالبة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، فيما تواصل قوات الإنقاذ النهري جهودها للبحث عن جثة الأب وابنته الأخرى.

وروى شهود عيان، أن عمليات البحث لا تزال مستمرة لانتشال جثتي الأب "أشرف" وابنته ياسمين، بعدما تم انتشال جثة "محمد"، الابن الأكبر من قبل الأهالي الذين تجمعوا في بداية الواقعة على صوت استغاثة الأم.

وأوضح الشهود أن الضحايا هم "أشرف سمير"، الأب البالغ من العمر 43 عامًا، ونجله "محمد" 17 عامًا، وابنته "مروة" 14 عامًا، و "ياسمين"  12 عامًا، وقد نجت الأم بأعجوبة من الموت.

وتبين أن الحادث وقع في حوالي الساعة العاشرة من مساء الثلاثاء، عندما قرر الأب اصطحاب أسرته للجلوس على ضفاف نهر النيل للاستمتاع بالهواء والهروب من حرارة الجو في المنازل.

وأثناء جلوسهم، قرر "محمد" النزول إلى المياه للسباحة، إلا أنه تعرض للغرق، وعلى الفور، حاول الأب إنقاذ ابنه بمساعدة ابنتيه، لكنهم جميعًا لقوا حتفهم.


وأشاروا إلى أن الأب كان قد عاد إلى مصر منذ بضعة أيام فقط بعد فترة طويلة قضاها في الغربة بعيدًا عن أسرته.

تلقى اللواء محمد شرقاوي، مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من المقدم محمد مختار، رئيس مباحث قسم شرطة أطفيح، يُفيد بوجود حالات غرق في إحدى القرى التابعة لدائرة القسم.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، حيث تبين وفاة عامل يدعى "أشرف حنظل"، وابنتيه وابنه.

وتستمر الأجهزة الأمنية في سماع أقوال الشهود وإجراء التحريات اللازمة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

مقالات مشابهة

  • شريف دسوقي يوجه رسالة مؤثرة لـ أشرف زكي: «كنت مخطأ تماما»
  • الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة أشرف داري
  • الأهلي يكشف تفاصيل إصابة أشرف داري وموقفه من مباراة جورماهيا
  • "المهن التمثيلية" تقاضي منتج شهير وتحذر من التعامل مع شركته| ما القصة
  • أبلة فاهيتا: الرجالة كلها خاينين ومنهم المهيطل والنمس اللي مبيتقفش
  • الضمان الاجتماعي.. تفاصيل برنامج التدريب والتأهيل المهني المبتدئ بالتوظيف
  • الضمان الاجتماعي.. تفاصيل برنامج التدريب والتأهيل المهني المبتدئ بالتوظيف - عاجل
  • ضحية لعب الكرة.. تفاصيل غرق طفل في مياه النيل بالصف
  • عاجل - ترامب ينفعل: تلقيت رصاصة في الرأس بعد تهديد "الديمقراطيين"
  • محافظ الإسكندرية للمعلمين الجدد : أنتم معلمى الأجيال وتعملون في مهنة من أشرف المهن