صحيفة صدى:
2024-09-13@09:28:40 GMT

أوباميانغ يقود القادسية أمام الرائد

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

أوباميانغ يقود القادسية أمام الرائد

نواف السالم

يستعد الغابوني بيير أوباميانغ مهاجم الجديد لنادي القادسية ، لظهوره الأول في دوري روشن للمحترفين عندما يشارك مع فريقه في مباراة الجولة الثانية أمام الرائد، يوم الثلاثاء المقبل .

وكان أوباميانغ انضم مؤخراً لصفوف النادي الصاعد حديثاً لدوري روشن ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، قادماً من أولمبيك مارسيليا الفرنسي .

ولم يشارك أوباميانغ مع القادسية في الجولة الأولى أمام الفتح بسبب قواعد الدوري الفرنسي، التي تنص على إيقاف اللاعب مباراة واحدة إذا حصل على ثلاث بطاقات صفراء خلال 10 مباريات متتالية، ويتم ترحيل بموجب أنظمته هذه العقوبة إلى الموسم التالي، بدلاً من تطبيقها في الجولات الأخيرة .

ويُذكر ان القادسية فاز في أولى مبارياته في دوري روشن ، عقب الفوز على الفتح بنتيجة 3-0 ، في اللقاء الذي جمعهما يوم الجمعة الماضية .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أوباميانغ القادسية دوري روشن

إقرأ أيضاً:

«بونجاح» يقود الجزائر لإسقاط ليبيريا بثلاثية في تصفيات إفريقيا «فيديو»

تفوق منتخب الجزائر على مضيفه منتخب ليبيريا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 في المغرب.

سجل ثلاثية منتخب الجزائر كل من أمين جويري في الدقيقة 17 وأدم زرقان بالدقيقة 25 وبغداد بونجاح في الدقيقة 80.

الفوز هو الثاني لمنتخب الجزائر بعد الانتصار في الجولة الأولى علي غينيا الاستوائية بهدفين نظيفين، ليتربع منتخب الجزائر على صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، في المقابل تكبد منتخب ليبيريا الخسارة الأولى، وكان تعادل في الجولة الأولى أمام توجو بهدف لكل منهما ليتجمد رصيد منتخب ليبيريا عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة من التصفيات بالمجموعة الثامنة، حقق منتخب تنزانيا فوزا قاتلا على مضيفه منتخب غينيا بهدفين مقابل هدف.

تقدم منتخب غينيا في الدقيقة 57 عن طريق محمد بايو، ورد منتخب تنزانيا بهدفين عن طريق كل من فيصل سالوم في الدقيقة 61 وموداتير يحيى بالدقيقة 88.

الفوز هو الأول للمنتخب التنزاني بعد التعادل سلبيا في الجولة الأولى أمام إثيوبيا، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني، في المقابل تكبد منتخب غينيا الهزيمة الثانية بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام الكونغو الديمقراطية بهدف نظيف، ليتذيل المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة طارق حامد..ضمك يواجه الأخدود بحثاً عن أول انتصار في دوري روشن
  • رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام أهلي جدة بمقة دوري روشن
  • الليلة.. قمة مرتقبة بين النصر وأهلي جدة في دوري روشن
  • النصر بالقوة الضاربة أمام الأهلي في كلاسيكو الدوري السعودي
  • موعد مباراة النصر والأهلي والقناة الناقلة في الدوري السعودي
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في دوري روشن والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل انطلاق الجولة الثالثة
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.. كلاسيكو النصر والأهلي
  • في الجولة الثالثة من دوري روشن.. كلاسيكو مرتقب بين النصر والأهلي.. والهلال يواجه الرياض
  • «بونجاح» يقود الجزائر لإسقاط ليبيريا بثلاثية في تصفيات إفريقيا «فيديو»