صحيفة صدى:
2024-09-13@09:30:13 GMT

وفـاة غامضة لباحثة مصرية أمام شقتها بفرنسا

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

وفـاة غامضة لباحثة مصرية أمام شقتها بفرنسا

خاص

تـوفيـت الباحثة المصرية ريم حامد أمام شقتها في ظروف غامضة، تاركة ورائها منشورات على صفحتها على فيسبوك كشفت من خلالها من معاناتها من العـنـصرية والـتـهديد.

وأفاد مصدر مسؤول داخل إدارة البعثات بوزارة التعليم العالي، أن ريم حامد البالغ من العمر 29 عاما كانت تعاني من مشـكـلات نفسـية بسبب التعامل معها في العمل وذهبت لأحد الأطباء النفسيين في مصر حينما كانت في الإجازة.

وقال صالح فرهود رئيس الجالية المصرية في فرنسا، أنه تم العثور على جـثـة الباحثة أمام شقتها وأن التحريات تتم بسرية تامة للكشف عن ملابسات وفــاتها.

يذكر أن ريم حامد حاصلة على درجة البكالوريوس في البايوتكنولوجي من جامعة القاهرة، والماجستير في علم الجينوم بجامعة باريس ساكلاي،وكانت تستهدف من خلال أبحاثها معرفة سبب انتشار بعض الأمراض وسبل مواجهتها.

وكانت ريم حامد قد كشفت على حسابها بفيسبوك قبل وفاتها بعدة أيام عن تعرضها لمضـايقـات وملاحقات وتجـسـس وتهـديد من أشخاص لم تسمهم لكنه ألمحت أنهم ينتمون لجهة عملها.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الجينوم جامعة القاهرة ريم حامد ریم حامد

إقرأ أيضاً:

أهم ما كشفت عنه "آبل" في مؤتمر الإعلان عن apple iphone 16 pro max

أهم ما كشفت عنه "آبل" في مؤتمر الإعلان عن apple iphone 16 pro max.. كشفت أبل عن آيفون 16 برو ماكس، أقوى وأضخم هاتف ذكي في العالم يعمل بالذكاء الاصطناعي، خلال حدث «It's Glowtime». يأتي الهاتف بشاشة ضخمة قياس 6.9 بوصة من نوع LTPO Super Retina XDR OLED بسرعة تحديث 120 هرتز، محمية بزجاج Ceramic Shield 2024. كما يدعم الهاتف مقاومة الماء والغبار بمعيار IP68.

كاميرا فائقة الأداء وتجربة تصوير سينمائية

يتميز آيفون 16 برو ماكس بنظام كاميرا متطور يشمل كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، كاميرا ultra wide بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا Telephoto بدقة 12 ميجابكسل. الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 12 ميجابكسل وتدعم تصوير الفيديو بدقة تصل إلى 120 فريم في الثانية. ميزة التصوير السينمائي تسمح بتصوير مقاطع فيديو بجودة عالية مع تثبيت سينمائي.

مواصفات ومزايا apple iphone 16 pro max وسعره في دول العالم زر آيفون 16 الجديد يسرق الأضواء في مؤتمر أبل مميزات وسعر آيفون 16 الجديد مفاجأة أبل: "شريحة مبتكرة" في هاتف آيفون الجديد هونر ماجيك V3: هاتف جديد قابل للطي بمواصفات مميزة وأسعار تنافسية أداء استثنائي وبطارية تدوم طويلًا

يعمل آيفون 16 برو ماكس بمعالج A18 Pro، الأسرع حاليًا من أبل، مما يوفر أداءً غير مسبوق وتجربة استخدام سلسة. الهاتف مزود ببطارية بسعة 4676 مللي أمبير توفر نحو 33 ساعة من تشغيل الفيديو، وهو ما يزيد بنحو 4 ساعات عن الطراز السابق.

أسعار آيفون 16 برو ماكس

 

تبدأ أسعار آيفون 16 برو ماكس من 1،199 دولارًا أمريكيًا لسعة 256 جيجابايت، وتصل إلى 1،599 دولارًا لسعة 1 تيرابايت.

 

مقالات مشابهة

  • بمشاركة طارق حامد..ضمك يواجه الأخدود بحثاً عن أول انتصار في دوري روشن
  • بيت مصر في باريس يستضيف الملتقى الأول للكتاب العربي بفرنسا
  • أهم ما كشفت عنه "آبل" في مؤتمر الإعلان عن apple iphone 16 pro max
  • رئيس الحزب الديمقراطي بواشنطن: هاريس كانت واثقة في نفسها بالمناظرة أمام ترامب
  • الكرة المصرية تفقد 3 شخصيات رياضية مؤثرة في 2024 «تقرير»
  • اللجنة الأولمبية المصرية تنعيم وفاة إيهاب جلال
  • سعر الدولار يتماسك أمام الجنيه في الأسواق المصرية: استقرار نسبي في تداولات اليوم
  • ماذا كشفت غارة النبطية؟
  • الأحمدي : الأهلي أخطأ وكانت هناك حلول ولكن المسؤول كان سلبي
  • دراسات دولية تكشف معاناة 4 ملايين جزائري من الدعارة