تصدرت الفنانة سمية الخشاب في الآونة الأخير التريند، بسبب مظهرها في إحدى حلقات مسلسل “عائلة الحاج متولي”، على الرغم من مرور أكثر من 23 سنة من عرضه على شاشات التلفاز، وذلك بسبب قطعة “إكسسوار”، تسمى الـ “شوكر”، والتي ظهرت بها في إحدى الحلقات وهي مرتديها، حيث صممت شركة شهيرة قطعة مماثلة لها.


 

الإكسسوار الـ«شوكر»، التي ارتدتها سمية الخشاب في أحد المشاهد، فقد صممت شركة مجوهرات شهيرة قطعة مماثلة لكن بتصميم مختلف قليلاََ، مما جعل الجمهور يعلقوا قائلين: «الشوكر الذي يشعل التريند في 2024 من شركة الإكسسوارات الشهيرة، كانت الفنانة سمية الخشاب ترتديه في مسلسل الحاج متولي عام 2001».

 

تفاصيل مسلسل "عائلة الحاج متولي"


تدور الأحداث حول (متولي) وهو رجل يبدأ حياته من الصفر، حيث يعمل لدى تاجر أقمشة يثق به كثيرًا، وبعد وفاة التاجر يتزوج متولي من أرملته وينجب منها، لتتوفى هي، ويدير هو الثروة كلها، حتى يصبح من أكبر التجار في المنطقة، لتتوالى بعدها زيجاته الواحدة تلو الأخرى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الـ الفنانة سمية الخشاب الحاج متولي سمية الخشاب تتصدر التريند عائلة الحاج متولي مسلسل عائلة الحاج متولي سمیة الخشاب

إقرأ أيضاً:

سيف الخشاب: الشريعي سهل احترافي لليونان وإنبي يحصل على 50% من بيعي مستقبًلا

قال سيف الخشاب لاعب أستيراس اليوناني، أن المفاوضات حدثت سريعة بين إنبي وأستيرلس، وأيمن الشريعي وافق على العرض فوراً لأنه يدعم لاعبيه دائمًا ويريد احتراف أكبر عدد ممكن.

وأضاف الخشاب في مداخلة عبر "زوم" مع الإعلامي خالد الغندور خلال ستاد المحور :"الإعارة بنية البيع لو تم تفعيل الشراء، إنبي سوف يحصل على 50% من قيمة البيع المستقبلي، لدينا مباراة بعد غد ضد أتروميتوس وموقفي لم يحدد بعد لأني شاركت أسبوع فقط في المران الجماعي".

وأردف:"فريقي يمتلك 7 لاعبين دوليين ورتم التمرين والأجواء والملاعب تساعد على التطور بشكل كبير، كل شئ مختلف عن مصر نهائيا، يوجد دعم جماهيري كبير هنا، والفريق يمتلك مكانية كبيرة".

وأكمل الخشاب :" في يناير الماضي تواصل معي أحد الأندية الكبرى في مصر لكن الموضوع لم يصل إلى تفاوض رسمي مع إنبي".

وأختتم حديثه قائلًا:"أتمنى اللعب مع منتخب مصر هذا هدفي الأكبر، لم يتواصل معي أحد حتى الآن لكن أتمنى أن يكون الدوري اليوناني بوابتي للانضمام إلى المنتخب الفترة المقبلة".

الشريعي يكشف تفاصيل انتقال محمد حمدي للزمالك وموقفه من الأهلي ورابطة الأندية

تحدث أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، عن تفاصيل انتقال اللاعب محمد حمدي إلى الزمالك، وموقف النادي حال طلب الأهلي أي لاعب من صفوف الفريق البترولي، وموقفه من الترشح لرئاسة رابطة الأندية.

كشف الشريعي في تصريحات له عبر قناة ETC، أن محمد حمدي انتقل إلى الزمالك على سبيل الإعارة لموسم واحد مع أولوية شراء، ولكن ليس أحقية شراء، مما يعني أن إنبي يملك حرية التفاوض مع أندية أخرى إذا تم تقديم عروض. 

وأضاف أن الزمالك استفاد من اللاعب الذي يُعد من أفضل اللاعبين في الوقت الحالي، وأن إنبي ليس ملزماً بتقديم عرض البيع النهائي للزمالك، بل يمكن تقديمه لأندية أخرى، على الرغم من أن الإعارة جاءت بغرض تسويق اللاعب.

وأكد الشريعي أن مصير محمد حمدي يظل في يد إنبي، مشيراً إلى أن الزمالك أنهى الاتفاق مع اللاعب قبل خمسة أيام. 

وأوضح أن العقد يتضمن بنودًا إضافية تتعلق بالمدفوعات في حال فوز الزمالك بالكونفيدرالية، مع حقوق بيع محددة حتى يناير 2026. ورفض الشريعي عرضًا من سوتشي الروسي، مؤكدًا أن اللاعب قد يواجه صعوبة في التأقلم بسبب اللغة.

مقالات مشابهة

  • سيف الخشاب: الشريعي سهل احترافي لليونان وإنبي يحصل على 50% من بيعي مستقبًلا
  • مقتل شاب على يد شقيقه بسبب خلافات على قطعة أرض بالفيوم
  • سؤال من غادة أيوب ورازي الحاج للحكومة.. هذه تفاصيله
  • «هحرق وشك بمياة نار».. البلوجر هدير عبد الرازق تتصدر «التريند» لهذا السبب
  • كزبرة ونورين أبو سعدة يتصدران التريند.. تعرف على التفاصيل
  • قبل ساعات من عرضه.. مسلسل "إنترفيو" بطولة رنا رئيس يتصدر التريند
  • زوجة عصام صاصا تتصدر التريند بعد أنباء طلبها خلوة شرعية
  • إسعاد يونس وإيمان العاصي ورنا رئيس.. البطولات النسائية تتصدر الدراما في سبتمبر
  • بسبب أول خطوة في السينما الأمريكية.. رامي وحيد يتصدر التريند
  • لهذا السبب.. مي عز الدين تتصدر التريند