الوطن| متابعات

تمكن مركز شرطة العروبة من ضبط مصري سرق مبالغ مالية من مركبات المواطنين أثناء نزولهم لأحد المطاعم بحي السلام، وذلك استجابةً لشكاوى عدة مواطنين تعرضو لسرقة مبالغ مالية من مركباتهم أثناء نزولهم للمطعم وترك مركباتهم دون قفلها.

وجاء ذلك بعد أن أصدر رئيس مركز شرطة العروبة تعليماته بالبحث والتحري ومراقبة مكان الواقعة وضبط الشخص المطلوب، حيث انتقل أعضاء التحريات إلى مكان الواقعة بحي السلام أمام المطعم، وتم مراقبة المكان لعدة ساعات والاشتباه بأحد الأشخاص.

وتمكن أعضاء التحريات من ضبطه متلبساً وهو يحاول سرقة إحدى المركبات وتم الانتقال به إلى المركز، وبالاستدلال معه تبين أنه يُدعى أ.أ.م مصري الجنسية واعترف بأنه متواجد بشكل يومي بموقف السيارات الخاص بالمطعم، وعند دخول الزبائن وترك مركباتهم مفتوحة يقوم بتفتيشها وسرقة أغراضهم الشخصية وأموالهم، كما اعترف بعدة سرقات واتخذت كافة الإجراءات القانونية حياله وأحيل موقوفاً إلى النيابة العامة.

الوسومليبيا مديرية أمن بنغازي مركز شرطة العروبة

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: ليبيا مديرية أمن بنغازي مركز شرطة العروبة

إقرأ أيضاً:

«فرص عمل وهمية».. حبس المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالإسكندرية

قررت النيابة العامة حبس المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توفير فرص عمل لهم بإحدى الجهات الحكومية بالإسكندرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، بلاغا من شخص وسيدة بتضررهما من شخص له معلومات جنائية مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية لقيامه بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء على أموالهما بزعم قدرته على توفير فرصة عمل لهما بإحدى الجهات الحكومية على خلاف الحقيقة.

وبإجراء التحريات، تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية تم استهدافه وضبطه، وعثر بحوزته على «هاتف محمول، وعلبتان لخطوط الهواتف المحمولة المستخدمة في ارتكاب الواقعة»، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًمحاكمة الفنان أحمد صلاح حسني في إصابة موظف بالتجمع.. بعد قليل

اعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بطرق وشوارع القاهرة والجيزة

مقالات مشابهة

  • بمقابل مبالغ مالية.. ضبط 3 أشخاص بالقاهرة لقيامهم بتزوير المحررات الرسمية
  • نائب قائد عام شرطة عجمان يشيد بتحقيق الاستباقية في مبادرات الحد والوقاية من الجريمة في إدارة التحريات والمباحث الجنائية
  • القبض على عصابة النصب على المواطنين لتسفيرهم للخارج
  • شرطة الرياض تقبض على 12 وافدًا سوريًا تشاجروا في مكان عام 
  • تجديد حبس متهم استولى على أموال المواطنين بزعم تسفيرهم
  • القبض على 12 وافدًا إثر مشاجرة في مكان عام
  • اعترافات ابن القنصل بالدقهلية: بزور البطائق الشخصية مقابل مبالغ مالية
  • «فرص عمل وهمية».. حبس المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالإسكندرية
  • شرطة أبوظبي تدعو السائقين إلى عدم ترك مركباتهم في حالة التشغيل أثناء التسوق
  • ضبط موظفي خدمة عملاء مزيفين للنصب على المواطنين