قال اللواء دكتور سمير فرج، المفكر الإستراتيجي، إن إسرائيل علمت أن حزب الله سيوجه لها ضربة، ولذلك فهي تقوم برصد كل أهداف حزب الله التي وجهت لها ضربة استباقية.

اللواء سمير فرج: ننتظر حلقة جديدة من المفاوضات بالقاهرة بعدما عطلها نتنياهو سمير فرج يكشف مخطط نتنياهو بشأن محور نتساريم.. ويحذر من هذه الخطوة بغزة نقل 16 مستعمرة إسرائيلية على الحدود اللبنانية

وأضاف "فرج" في اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، أنه تم نقل 16 مستعمرة إسرائيلية على الحدود اللبنانية.

وتابع "حزب الله يسيطر على الجنوب اللبناني ويعتبره مملكته، وأطلق صواريخ لإشعال القبة الحديدية وأصاب جندي واحد وحدد أهداف عسكرية إسرائيلية لاستهدافها".

حسن نصر الله يفضل الشو الإعلامي

واستطرد "لا يوجد أي فيديو أو صورة يثبت استهداف حزب الله لمواقع عسكرية إسرائيلية، وإسرائيل أعلنت أنها ستدمر لبنان لكن أمريكا رفضت".

وأردف "حسن نصر الله يحب الحياة وسط الأضواء ويفضل الشو الإعلامي"، مشيرًا إلى أن إيران لو وجهت ضربة أخرى على إسرائيل سيكون الرد على مفاعلها النووي.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أهداف عسكرية أحمد موسى الإعلامي أحمد موسى الحدود اللبنانية القبة الحديدية مواقع عسكرية إسرائيلية حزب الله سمیر فرج

إقرأ أيضاً:

محلل اقتصادي: لا يوجد زيادة في نسبة الضريبة الخاصة بعد التسهيلات الأخيرة (فيديو)

أكد أحمد يعقوب، المحلل الاقتصادي، إنه لا يوجد زيادة في نسبة الضريبة الخاصة بالقرارات الضريبية والحوافز الجديدة التي أعلنها وزير المالية في حضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، مشيرًا إلى أن حجم الاقتصاد غير الرسمي يصل إلى 6 تريليون جنيه مقابل 12 تريليون جنيه للاقتصاد المصري.

الضرائب: التسهيلات الجديدة تستهدف إنهاء النزاعات مع الممولين والمستمرين عاجل.. مصلحة الضرائب تعلن عن حزمة تسهيلات وحوافز جديدة للممولين ميكنة النظام الضريبي 

وقال "يعقوب" في حواره ببرنامج "الخلاصة" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الخميس، "الأساس هو تقديم حوافز لتخفيف الأعباء على المواطنين في ظل حزم من الحماية الاجتماعية التي قدمتها الدولة للمواطنين، ولذلك لن يكون هناك فرض ضرائب جديدة".

وأضاف "الدولة تريد رفع كفاءة النظام الضريبي عبر الميكنة والرقمنة من خلال الفاتورة الإلكترونية والتوقيع الإلكتروني وميكنة العمل الضريبي وتشجيع المستثمرين بجميع قطاعاتها، خاصة أن هناك 3.5 منظومة نصفها بعيدًا عن الاقتصاد الرسمي للدولة حتى تؤهل المنشآت الصغيرة والمتوسطة للتعامل مع البنوك ومؤسسات الدولة وتقدر تحصل على قروض".

مقالات مشابهة

  • محلل اقتصادي: لا يوجد زيادة في نسبة الضريبة الخاصة بعد التسهيلات الأخيرة (فيديو)
  • تحذيرات إسرائيلية من “ضربة يمنية” على أهداف غير متوقعة
  • حزب الله يعلن استهداف قاعدة إسرائيلية بـ"أسراب" من "الطائرات الانقضاضية"  
  • هتان النجار: لؤي مشعبي متفاهم بالعمل مع الرئيس التنفيذي ولا يوجد بينهم خلاف .. فيديو
  • محامي : يوجد 10 أنظمة خاصة لحماية الطفل في المملكة .. فيديو
  • مواقع الاحتلال تحت ضربات حزب الله.. والإعلام الإسرائيلي يصف مشاهد العمليات بـ”المقلقة” (فيديو)
  • تحطّم مروحية عسكرية إسرائيلية جنوب غزة.. مقتل جنديين وإصابة 7 آخرين
  • تحطم طائرة عسكرية إسرائيلية حاولت إنقاذ جندي مصاب برفح الفلسطينية
  • عملية عسكرية إسرائيلية مستمرة في الضفة وشهداء بطوباس وطولكرم
  • مقتل جنديين وإصابة 8 بتحطم مروحية عسكرية إسرائيلية في رفح