الرستاق- خالد بن سالم السيابي

اختتمت بطولة دوري الشباب بنادي الرستاق للعام 2024م، برعاية لاعب منتخبنا الوطني إسماعيل العجمي، وبحضور هلال بن طالب البوسعيدي رئيس نادي الرستاق وعدد من رؤساء الفرق والمدعوين.

وجمع اللقاء الختامي بين فريق الوشيل وفريق الجزيرة، والذي انتهى بفوز فريق الوشيل بهدف في الوقت بدل الضائع، ليتوج بطلا وفريق الجزيرة وصيفا.

وفي الختام، كرم لاعب منتخبنا الوطني إسماعيل العجمي راعي المناسبة أصحاب الإنجازات الفردية، حيث حقق إسماعيل السيابي من فريق المزاحيط أفضل إداري، وحقق فريق الأهالي لقب الفريق المثالي، وجائزة أفضل حارس في البطولة كانت من نصيب حمد الشقصي حارس فريق الجزيرة، وأفضل لاعب في البطولة من فريق الوشيل اللاعب الوارث السيابي، وحصل على هداف البطولة معاذ الهنائي من فريق الجزيرة.

كما تم تكريم كرم حكام اللقاء والمنظمين، وتسلم راعي المناسبة هدية تذكارية، وتم تكريم وصيف البطولة فريق الجزيرة بالميداليات الفضية وفريق الوشيل البطل بكأس البطولة والميداليات الذهبية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: فریق الجزیرة فریق الوشیل

إقرأ أيضاً:

فريق “أبوظبي التقني” يشارك في المسابقة العالمية للمهارات في ليون

يشارك فريق “مهارات الإمارات” تحت مظلة مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، في المسابقة العالمية للمهارات 2024، التي تقام في مدينة ليون الفرنسية وتستمر حتى 15 سبتمبر الجاري، وتُعد من أكبر الفعاليات العالمية في مجال المهارات الفنية والتقنية.

وأقيم حفل افتتاح المسابقة في العاشر من شهر سبتمبر الجاري بحضور فخامة إيمانويل ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية.

ويمثل الفريق نخبة من الشباب الإماراتي في منافسات دولية تهدف إلى إبراز المهارات المهنية والتقنية في مجالات متعددة.

يمثل الوفد الإماراتي سعادة الدكتور مبارك سعيد الشامسي، مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، إضافة إلى مجموعة من مديري المركز التنفيذيين وخبراء المهارات، الذين يشرفون على دعم وتوجيه فريق الإمارات في هذه الفعالية الدولية المرموقة.

ويتنافس 17 متسابقاً ومتسابقة من دولة الإمارات في 16 مهارة متنوعة تشمل هندسة محركات الطيران وتقنية السيارات والرعاية الصحية والاجتماعية وهندسة الإلكترونيات وغيرها، مما يعكس التزام دولة الإمارات بتطوير مهارات شبابها وإبراز قدراتهم على الساحة العالمية.

تأتي المشاركة في إطار جهود المركز لتعزيز مهارات الشباب الإماراتي وتقديمهم كممثلين مشرفين في المحافل الدولية، مما يعزز من مكانة الإمارات كمركز رائد في تطوير التعليم والتدريب التقني والمهني.وام


مقالات مشابهة

  • المقبالي يحصد فضية «عربية القوى» بالسعودية
  • المقبالي يحصد فضية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية
  • فريق “أبوظبي التقني” يشارك في المسابقة العالمية للمهارات في ليون
  • عضو “السياسي الأعلى” بن حبتور ووزير الشباب يشاركان في فعالية الاحتفاء بالمولد النبوي بنادي العروبة وشركة يو
  • وزير الشباب والرياضة يُكرم أبطال الجمهورية للكونغ فو
  • 1700 لاعب من 50 دولة في بطولة آسيا للجوجيتسو بأبوظبي
  • غداً.. انطلاق الجولة الثانية لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • لاعب منتخب مصر: فريق كرة الطائرة «جلوس» مصنف ضمن أفضل 5 منتخبات في العالم
  • آخر تطورات إصابة دي يونج لاعب فريق برشلونة
  • لاعب أستون فيلا على ردار 40 فريق خلال الميركاتو المقبل