شهدت مدينة تريم بمحافظة حضرموت شرق البلاد، مساء اليوم، إحتجاجات غاضبة بسبب تردي الأوضاع الخدمية.

 

 وأضرم المحتجون النار في إطارات السيارات القديمة لعرقلة حركة سير المركبات.

 

وردد المحتجون هتافات عدة معبرة عن مطالبهم بتحسين وتوفير الخدمات العامة ورحيل المحافظ مبخوت بن ماضي.

 

وتعيش مدينة تريم وبقية مدن وادي حضرموت أوضاعا خدمية متدهورة وانقطاع طويل يستمر لساعات عدة لخدمة الكهرباء، بالإضافة للإنهيار المعيشي الذي تشهده البلاد.

 


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: حضرموت تريم المكلا بن ماضي تظاهرات

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يطمئن على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، بجولة ميدانية مفاجئة تفقد خلالها عددا من الشوارع والميادين للوقوف على مدى انضباط الشارع، ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ .

وشملت جولة المحافظ تفقد شوارع " التحرير، وخلف النادي البحرى، وشارع سيتى، ومنطقة الثلاث كبارى، ومدخل قرية إدفا، وميدان رفاعة الطهطاوى أمام جامعة سوهاج"، وقد تابع المحافظ مستويات النظافة والإشغالات بتلك الشوارع، وتفقد منفذا لبيع الخضر والفاكهة بشارع التحرير، مشددا على صاحب المنفذ بخفض الأسعار، كما استوقف عددا من سيارات السرفيس والتاكسي، واستفسر من المواطنين عن مدى التزام السائقين بالتعريفة المقررة، مشددا على المتابعة المستمرة من المرور والوحدات المحلية، و المرور المفاجئ لضبط الشارع، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما تفقد المحافظ أعمال التطوير والتجميل الجارية بمنطقة الثلاث كباري، ومدخل قرية إدفا وأولاد نصير، موجها بزراعة الأشجار، والمساحات الخضراء واستغلال مساحة شاغرة بالمنطقة لعمل حديقة عامة تكون متنفسا للمواطنين، على أن يتم الانتهاء من تلك الأعمال في مدة لا تتجاوز 45 يوم.

وفى استجابة سريعة من المحافظ لشكوى أحد المواطنين، والتي يتضرر فيها من تمركز سيارات النقل الجماعي بميدان رفاعة الطهطاوي أمام جامعة سوهاج، وتواجد السيارات بالقرب من العمارات السكنية، قام السيد المحافظ بالتوجه لتفقد الموقع، ووجه رئيس حي شرق بالتنسيق مع المرور لنقل الموقف من جوار العمارات السكنية، إلى مكان آخر مناسب، وفتح الميدان كاملا، على أن تتم عملية نقل الموقف غدا.

وخلال جولته التقى محافظ سوهاج العديد من المواطنين، واستمع إلى مطالبهم، وآرائهم حول مستوى الخدمات المقدمة لهم، ومدى رضاهم عن الأسعار بالأسواق والمنافذ ، وفى استجابة سريعة لشكوى إحدى السيدات من سوء المعاملة بعيادات التأمين الصحي، وجه المحافظ بالتنسيق الفوري مع رئيس فرع التأمين الصحي واصطحاب السيدة إلى مكتبه، واتخاذ الإجراءات الفورية للتحقيق في الواقعة ومحاسبة المقصرين.

مقالات مشابهة

  • شاهد: ردة فعل غاضبة لوزير الداخلية الكويتي من سوء تنظيم مباراة الكويت و العراق
  • المحامون في الدار البيضاء في احتجاجات رفضا لمشروع قانون المسطرة المدنية (+فيديو)
  • القوات الجوية السعودية تُسيّر رحلة جويّة مجانية لنقل طلاب ومرضى من سُقطرى إلى حضرموت.. فيديو
  • محافظ القليوبية يلتقي بالمواطنين بمجلس مدينة الخانكة
  • محافظ سوهاج يطمئن على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • لقد خذلناكم يا أطفال غزة.. صرخة غضب من الشيخة موزا في وجه إسرائيل وداعميها
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مدينة كفر الشيخ بتخفيضات تصل إلى 30% (صور)
  • محافظ بني سويف يتفقد معرض «أهلا مدارس» في مدينة ببا
  • رفع الوعى البيئي "ندوة" بكنيسة الصليب بقرية حجازة بحرى مدينة قوص
  • 542 ورشة لنقل الحرفيين من مدينة قنا إلى مجمع الصالحية