جواهر الدهيم – “الجزيرة أونلاين”

أقامت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان ” ركن تعريفي في مبنى وزارة الرياضة، تزامناً مع اليوم العالمي للعمل الإنساني.

اقرأ أيضاًالمجتمعبدء أعمال السجل العقاري في 4 أحياء بالمدينة المنورة

وتضمن ركن إنسان توزيع المطبوعات على منسوبي الوزارة وتعريفهم بالخدمات التي تقدمها الجمعية للمستفيدين عبر 21 فرعاً في محافظات الرياض ، والبرامج التنموية التي تساهم بتمكينهم ونقلهم من الرعوية إلى المنتجة ومن ضمنها برامج الإسكان والتدريب والتأهيل والتوظيف ومشاريع ريادة الأعمال ، إضافة إلى المشاريع الموسمية كالسلة الرمضانية وكسوة الشتاء والحقيبة المدرسية وهدية العيد والحج والعمرة .

وقد أبدا زوار الجناح بإعجابهم بمبادرات الجمعية وحرصها على تقديم خدمات متميزة للمستفيدين ، ودورها الريادي في مجال رعاية الأيتام .

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

الرياضة المصرية تودع إيهاب جلال.. موعد تشييع جثمانه اليوم

توفي إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، مساء أمس الأربعاء بعد معاناة من وعكة صحية أدت إلى دخوله المستشفى وخضوعه لعدة عمليات جراحية، ليترك خلفه مسيرة تدريبية حافلة في الدوري المصري والمنتخب الوطني.

تشييع جثمان إيهاب جلال اليوم بحضور نجوم الرياضة

وسيتم تشييع جثمان الراحل إيهاب جلال، اليوم الخميس، عقب صلاة الظهر من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس، بحضور عدد كبير من نجوم الرياضة في مصر. يُتوقع أن يشهد التشييع حضورًا واسعًا من محبي ومتابعي كرة القدم المصرية الذين تأثروا بفقدان المدرب المخضرم.

العزاء في مسجد النزهة وعزاء آخر في استاد الإسماعيلية

وتتلقى أسرة الراحل إيهاب جلال العزاء يوم غد الجمعة بمسجد النزهة في مدينة نصر. كما قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي إقامة عزاء آخر للراحل يوم الأحد المقبل في استاد الإسماعيلية، ليتمكن جمهور النادي من تقديم واجب العزاء في المدرب الذي قدم الكثير للفريق.

مسيرة تدريبية حافلة في الدوري المصري

يُعد إيهاب جلال من أبرز المدربين في تاريخ الدوري المصري، حيث تولى تدريب 10 أندية مختلفة منذ بداية مشواره التدريبي، وتنوعت بين أندية جماهيرية وغير جماهيرية. كما تولى تدريب المنتخب الوطني في فترة سابقة، ليترك بصمة واضحة في تاريخ كرة القدم المصرية بفضل خبرته وقدراته الفنية.

الوعكة الصحية ومحاولات العلاج

تعرض إيهاب جلال لوعكة صحية حادة قبل أيام، نُقل على إثرها إلى المستشفى، حيث خضع لأكثر من ثلاث عمليات جراحية لمحاولة السيطرة على جلطة في المخ. ظل جلال تحت الملاحظة في الرعاية المركزة طوال الأيام الماضية، وحاول فريق الأطباء تقليل الأدوية المخدرة تدريجيًا لبدء عملية الإفاقة دون حدوث آثار جانبية، لكن القدر لم يمهله طويلًا ليرحل عن عالمنا تاركًا خلفه إرثًا كبيرًا في عالم التدريب.

إرث من الإخلاص والنجاح في التدريب

برحيل إيهاب جلال، فقدت الرياضة المصرية أحد مدربيها المخضرمين الذين عرفوا بالإخلاص في العمل والقدرة على تطوير الفرق التي أشرف على تدريبها. تميز جلال بنهج تكتيكي فريد وشخصية هادئة، مما أكسبه احترام الجميع، سواء من زملائه أو من اللاعبين الذين عملوا تحت قيادته.

الرياضة المصرية تودع أحد أبنائها المخلصين

يُعد إيهاب جلال نموذجًا للمدرب الملتزم والمخلص في عمله، وسيظل اسمه محفورًا في ذاكرة الرياضة المصرية كواحد من أفضل المدربين الذين مروا على الدوري المصري. ستبقى ذكراه عطرة في قلوب محبيه، وسيتذكره الجميع بكل الخير والاحترام.

مقالات مشابهة

  • جامعة أم القرى تطلق حملة “وصيهم عليّ” بمناسبة الشهر العالمي لمرض الزهايمر
  • مؤسسة شعلان الخيرية للتنمية بالقليوبية توزع علب حلوى المولد النبوي على الأطفال الأيتام
  • سوق أبوظبي العالمي يمنح "بي جي آي أم" ترخيص تقديم الخدمات المالية
  • الدائرة المالية بوزارة الدفاع تنظم فعالية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • تصريح أحمد بن مسحار المهيري الأمين العام للجنة العليا للتشريعات بمناسبة اليوم العالمي للقانون 2024
  • الرياضة المصرية تودع إيهاب جلال.. موعد تشييع جثمانه اليوم
  • في حضور نجوم الرياضة.. تشيع جثمان إيهاب جلال اليوم
  • اللجنة العليا الدائمة بوزارة التموين تفحص 320 طلبا اليوم
  • خبر سار من حساب المواطن للمستفيدين حول دعم سبتمبر
  • نائب أمير تبوك يستقبل رئيس وأعضاء الجمعية الخيرية للعمل التطوعي بالمنطقة