بوابة الفجر:
2024-09-13@09:14:20 GMT

عاجل.. أنشيلوتي يعلن مصير نجم ريال مدريد

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، مصير الحارس الأوكراني أندريه لونين مع الفريق الملكي وذلك بعد تردد أنباء حول إمكانية رحيله في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أنشيلوتي: لونين سيبقى في ريال مدريد

رد أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم، على سؤال حول موقف الحارس لونين.

أكد أنشيلوتي، إن لونين مستمر مع ريال مدريد ولن يرحل كما توقع البعض، حيث قال: “سيبقى معنا”.

عاجل| لن أجبر فالفيردي.. أولى تصريحات أنشيلوتي بعد فوز ريال مدريد على بلد الوليد ملخص أهداف مباراة ريال مدريد أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني

وفاز ريال مدريد، على حساب بلد الوليد بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني.

وجاءت أهداف ريال مدريد ضد بلد الوليد عن طريق؛ فالفيردي وإبراهيم دياز وإندريك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية الحالية الانتقالات الصيفية الإيطالي كارلو أنشيلوتي الجولة الثانية الدوري الاسباني تصريحات انشيلوتي ريال مدريد ضد بلد الوليد ريال مدريد وبلد الوليد فترة الانتقالات الصيفية الحالية أندريه لونين ریال مدرید بلد الولید

إقرأ أيضاً:

عودة الثلاثي إلى ريال مدريد

عاد الثلاثي البرازيلي إيدر ميليتاو والإنجليزي جود بيلينغهام، والفرنسي أوريليين تشواميني للتدريب االجماعي لريال مدريد، استعداداً للمواجهة الصعبة السبت المقبل في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، أمام ريال سوسييداد، وذلك عقب شفائهم من إصاباتهم المختلفة.

وشهد تدريب الفريق "الملكي" في مدينة فالديبيباس الرياضية، أنباء سارة للمدير الفني الإيطالي كارلوس أنشيلوتي، بعودة آخر العناصر الدولية، الثلاثي الحارس الأوكراني أندريه لونين، والبرازيليين فينيسيوس جونيور، ورودريغو.
ومع وجود الألماني أنطونيو روديغر كقلب دفاع وحيد متاح في الخط الخلفي قبل مباراة السبت، يأمل أنشيلوتي في أن يكون ميليتاو، الذي غادر معسكر منتخب البرازيل الأخير بسبب إجهاد عضلي، لائقاً لدعم دفاع "الميرينغي" في مباراة سوسييداد.
بينما تحسنت حالة لاعب الوسط الفرنسي تشواميني كثيراً، بعد أن غادر هو الآخر معسكر منتخب بلاده بسبب آلام في الساق اليسرى، وفقاً لما أعلنته مصادر من داخل النادي.
أما النجم الإنجليزي جود بيلينغهام، هداف الريال في الموسم الماضي، فتعد حظوظه في المشاركة مع الفريق في مباراة السبت هي الأقل، بسبب قوة الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ 23 أغسطس (آب) الماضي.
وكان الجهاز الفني للريال قرر تأخير موعد انطلاق تدريب الفريق الثالث هذا الأسبوع، لمنتصف الخميس بسبب رغبتهم في مشاركة جميع اللاعبين الدوليين.
وسيختتم بطل "الليغا" استعداداته لمباراة ريال سوسييداد بحصة تدريبية اليوم الجمعة، ثم سيعلن بعدها أنشيلوتي عن القائمة التي ستسافر إلى إقليم الباسك.

مقالات مشابهة

  • عودة الثلاثي إلى ريال مدريد
  • رسميا.. ريال مدريد يعلن اختيار ملعب سانتياجو برنابيو الأفضل في العالم
  • صدمة جديدة من ريال مدريد إلى سان جيرمان
  • ريال مدريد يضع مستقبل كارفخال بين يديه
  • رد حاسم.. صحيفة تكشف كواليس مفاوضات ​​​​​​​ليفربول مع لاعبي ريال مدريد
  • عاجل.. ريال مدريد يجدد عقد أندري لونين لمدة 4 مواسم
  • موهبة برازيلية على رادار ريال مدريد
  • عاجل..لاعب ليفربول يعلن رغبته في الرحيل
  • ريال مدريد يحسم مسقبل داني كارفخال
  • صراع بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد لضم نجم توتنهام