كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم الطفلة ملك مصطفي محي والملقبة بحريفة الشارع وابنه مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية.

وأكد وزير الرياضة - في بيان اليوم الأحد - أنه سوف يقوم بتلبيه جميع مطالب اللاعبة الموهوبة ومنها عمل عضوية لها بمركز شباب بني صالح بالشرقية.

كما وعدها وزير الرياضة بمساعدتها للالتحاق بأحد الأندية، وذلك لثقل موهبتها حتي تصبح في يوم من الأيام من مشاهير كرة القدم النسائية.

وكانت الطفلة ملك من خلال اللقطات التي سجلت لها أثناء ممارستها لكرة القدم قد تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تلعب كرة القدم بشكل محترف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزير الرياضة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

شاهد.. وزير الرياضة يستقبل البعثة المصرية بعد إنجازات بارالمبياد باريس 2024

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة البعثة المصرية بعد انتهاء المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية التي أقيمت في العاصمة الفرنسية باريس وذلك بعد حصولهم على 7 ميداليات متنوعة بواقع ميداليتين ذهبيتين وميداليتين فضيتين وثلاث برونزيات.

حيث أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن فخره واعتزازه بالإنجازات التي حققتها البعثة المصرية في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، والتي تعد إنجازاً مشرفاً يعكس عزم وإصرار الرياضيين المصريين من ذوي الهمم على رفع اسم مصر عالياً في المحافل الدولية.

وأكد وزير الشباب والرياضة "إن هذا الإنجاز ليس فقط نتيجة لمجهود اللاعبين واللاعبات، ولكن هو نتاج دعم مستمر من الدولة المصرية بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يولي اهتماماً بالغاً بذوي الهمم ويدعمهم في كافة المجالات".


وأكد صبحي على استمرار دعم الوزارة لكل رياضيي في مصر، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لاستعدادهم للمنافسات القادمة، مشدداً على أهمية استمرار العمل بروح الفريق والاحتفاظ بالزخم الإيجابي الذي تحقق.

حيث حصل على الميداليات الذهبية ثنائى رفع الأثقال البارالمبي: “محمد المنياوي وزن 59 كجم، وريحاب رضوان وزن 55 كجم“.

كما حقق الميداليات الفضية ثنائي رفع الأثقال: “فاطمة محروس وزن 67 كجم، ومحمد صبحي وزن 88 كجم“.

وحصد الميداليات البرونزية كلًا من: “منتخب الطائرة جلوس بعد الفوز على ألمانيا بنتيجة “3-2“، وصفاء حسن لاعبة رفع الأثقال وزن 79 كجم، ونادية فكري لاعبة رفع الأثقال وزن 86 كجم“.

مقالات مشابهة

  • مدير الرياضة بالقليوبية يشهد تكريم المتفوقين علميًا بمركز شباب كفر مويس
  • شبانة: ترديد نغمة الضغوطات في الرياضة أمر به خلط للأوراق
  • وزير الشباب يكرم الفائزين ببطولة الجمهورية للأندية لكرة الطاولة
  • «الرياضة» تطلق قافلة حياة كريمة في مراكز شباب مطروح
  • مراسم حفل تكريم 120 طالب وطالبة متفوقين في مركز شباب التنمية بالمنصورة
  • وزير الرياضة ينعى إيهاب جلال
  • شاهد.. وزير الرياضة يستقبل البعثة المصرية بعد إنجازات بارالمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يهنئ لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم بعد فوزهم على الصين
  • وزير الرياضة يهنئ لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم بعد فوزهم على الصين في تصفيات كأس العالم 2026
  • وزير التربية والتعليم: ملتزمون بتطوير الرياضة المدرسية