بوابة الوفد:
2024-09-13@09:13:51 GMT

هبوط إيرادات فيلم Hero Kid في مصر

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

حقق فيلم الرسوم المتحركة Hero Kid الذي يمزج بين المغامرة والفانتازيا، إيرادات بلغت قيمتها 65,044 جنيه منذ طرحه في دور العرض المصرية.

أحداث فيلم Hero Kid

تدور أحداث فيلم Hero Kid عن ليون لي، وهو طفل صغير مشاغب يعيش في قرية Ever Peace عند سفح جبل Chicheng وبرغم نواياه الطيبة لعلاج والدته المريضة، فإن تصرفات ليون تجعله مصدر إزعاج في المدينة.

فيلم Hero Kid

بعد سلسلة من المغامرات الخطيرة، يكتشف ليون أنه تجسيد للتنين الأسطوري أرهات المرو،. كما يعلم أن والده مالكولم لي، قد أصيب بلعنة من قبل الشرير جين لينج، ومع تعرض العالم للخطر الشديد، يجب على الأب والابن تقديم التضحية القصوى لهزيمة قوى الشر.


فيلم Hero Kid من توزيع Four Star Films ومن إخراج تشيجيانغ ليو، الشهير بأسلوبه الروائي المتميز والمختلف عن غيره، يعد فيلم Hero Kid تجربة سينمائية تحمل رسالة هادفة وقوية عن الحب والتضحية ليس غرضه الترفيه فقط وجوهر البطولة الحقيقي، مما يجعله مناسباً للمشاهدة العائلية وعشاق الرسوم المتحركة وكل الفئات العمرية.

نجاح فيلم Inside Out 2

من ناحية أخري أصبح فيلم Inside Out 2 رسميا هو العمل الأكثر تحقيقا للأرباح حول العالم خلال عام 2024 مغردا بمفرده في شباك التذاكر العالمي.


وحقق فيلم Inside Out 2 إيرادات حول العالم بلغت مليار ونصف مليار دولار خلال أقل من شهرين منذ انطلاقة عرضه وبفارق كبير عن الفيلم الذي يليه في الترتيب.

وبلغت إيرادات فيلم Dune 2 حوالي 700 مليون دولار حول العالم ويأتي في المرتبة الثانية ضمن قائمة الأعمال الأكثر تحقيقا للأرباح خلال عام 2024 بفارق كبير عن  Inside Out 2.


وفيلم Inside Out 2 تدور أحداثه حول تتبع حياة رايلي بعدما تقدمت في العمر وأصبحت في سن المراهقة، واستكشاف مشاعرها في هذه المرحلة. 

فيلم It Ends with Us يقترب من 5 ملايين جنيه في مصر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Hero Kid إيرادات فيلم Hero Kid فیلم Inside Out 2 فیلم Hero Kid

إقرأ أيضاً:

فيديو صادم.. هبوط اضطراري لطائرة بعد اشتعال محركها أثناء التحليق

أجبرت طائرة تابعة لخطوط طيران "إنديغو" الهندية على الهبوط الاضطراري في مدينة كولكاتا بعد اشتعال النيران في أحد محركاتها أثناء تحليقها، وفقاً لمقطع فيديو تداولته وسائل التواصل الاجتماعي أمس الإثنين.

وأظهر الفيديو الذي صوره أحد الركاب شرارات تتطاير من المحرك مع تصاعد الدخان من أسفل جناح الطائرة، مما أثار الذعر بين الركاب. وكانت الطائرة في رحلة رقم 6E0573 متجهة إلى مدينة بنغالورو بتاريخ 30 أغسطس، ولكنها اضطرت للعودة إلى كولكاتا بعد دقائق قليلة من الإقلاع.

وكان على متن الطائرة 173 راكباً بالإضافة إلى أفراد الطاقم. وبعد الهبوط الاضطراري بمحرك واحد، تأكدت السلطات من عدم وقوع أي إصابات بين الركاب أو الطاقم، وتم إجلاء الجميع بسلام من الطائرة.

تجري السلطات المعنية حالياً تحقيقات للوقوف على سبب اشتعال المحرك وضمان سلامة الرحلات المستقبلية. وأشادت إدارة الطيران بكفاءة الطيارين والطاقم في التعامل مع الموقف الطارئ، مما ساعد في تجنب كارثة محققة.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو | فريق «أبوظبي التقني» يشارك بالمسابقة العالمية للمهارات في ليون
  • فريق «أبوظبي التقني» يشارك بالمسابقة العالمية للمهارات في ليون
  • فريق “أبوظبي التقني” يشارك في المسابقة العالمية للمهارات في ليون
  • هبوط مؤشرات الأسهم اليابانية في جلسة التعاملات الصباحية
  • 24.6 مليار درهم إيرادات المنشآت الفندقية بالدولة في النصف الأول بنمو 7%
  • فيديو صادم.. هبوط اضطراري لطائرة بعد اشتعال محركها أثناء التحليق
  • بالفيديو.. هبوط اضطراري لطائرة بسبب شجار بين زوجين مخمورين
  • هبوط أسعار النفط وخام برنت دون مستوى 70 دولاراً للبرميل لأول مرة منذ 2021
  • لم يحدث مثله منذ 2021 .. هبوط حاد في أسعار النفط وسط مخاوف وفرة العرض
  • وزارة المالية:أكثر من (77) تريليون ديناراً إيرادات العراق من بيع النفط خلال سبعة أشهر من العام الحالي