قال الفنان التونسي نجيب بلحسن إنه سعيد للغاية بوجوده في مدينة العلمين الجديدة، حيث يزورها للمرة الأولى، مشيرًا إلى أنّه دائمًا ما يسمع إشادات من أصدقائه عن المدينة، التي تُعتبر واحدة من المدن الرائعة بأجوائها المميزة التي تساعد الفنان على الإبداع.

نجيب بلحسن يستعد لتصوير فيلم أكشن كوميدي

وأوضح «بلحسن» خلال لقاء خاص مع الإعلامية لبنى عسل في برنامج «حد النجوم»، المذاع عبر شاشة قناة «الحياة»، أنه جاء إلى المدينة لتصوير فيلم أكشن كوميدي، ويظهر فيه بشخصية مصرية لأول مرة بدلاً من شخصية أجنبية.

وأشار إلى أن الأبراج السكنية والإدارية والوحدات الفندقية في مدينة العلمين الجديدة مميزة للغاية، وأن الطقس في المدينة مليء بالطاقة والنشاط، مشيرًا إلى أنّ المهرجانات تساعد في انتشار الثقافات بين مختلف البلدان.

زيارة بلحسن إلى مصر

وذكر أنه زار مصر لأول مرة عام 2014 للمشاركة في مسلسل «سرايا عابدين»، مضيفًا: «من يزور مصر مرةً، سيشعر برغبة في تكرار التجربة».

وأضاف: «أحب الأكل المصري، خاصة الكشري والفول والطعمية، وأمارس الرياضة بشكل خاص، حيث أفضل كرة القدم والتنس، كما أحب زيارة منطقة وسط البلد في القاهرة والتردد على الكافيهات التي تعكس الأجواء والطقوس المصرية الجميلة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مدينة العلمين الجديدة مهرجان العلمين برنامج حد النجوم

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد

يستعد أبطال مسرحية عريس البحر، للمخرج وليد طلعت، لإقامة 4 عروض على مدار 4 أيام متتالية في ساحة روابط للفنون بوسط البلد، وتأتي هذه العروض بعد الإقبال الكبير والنجاح الذي حققته المسرحية ضمن الدورة الثانية لمهرجان العلمين.

مواعيد عرض مسرحية عريس البحر

ومن المقرر أن تعرض مسرحية عريس البحر على خشبة مسرح «روابط» في فترة «20، 21، 22، 23» سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الـ8 مساء، وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي درامي، وهي قصة من الفلكلور الصعيدي، مستوحاة من موال للفنان الراحل محمد طه، وهي تدور حول مشاجرة سببها الميراث بين شقيقين يعيشان في صعيد مصر، ومع تطور الأحداث نرى عدة صراعات إنسانية تتضمن متناقضات عن الخير والشر، الفرح والحزن، الفراق واللقاء.

أبطال مسرحية عريس البحر

«عريس البحر» التى تم عرضها في  مهرجان العلمين بطولة مجموعة كبيرة من ممثلي وراقصي فرقة مسرح الجامعة البريطانية من بينهم «سارة حامد، محمد عطية، محمد مجيد، سما حسن، شريف غانم، وهي من إخراج وليد طلعت، دراماتورج محمد عادل، مساعد المخرج خالد سليمان، سارة صلاح»، موسيقى وألحان محمد الصاوي، استعراضات شيرين حجازي، أشعار أحمد شاهين، مخرجان منفذان طارق سعيد ومحمد رأفت.

مقالات مشابهة

  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • مستشهدا بكتابات نجيب محفوظ.. رئيس ألمانيا: مصر أهم شريك تجاري لنا
  • نجيب ساويرس يحذر من النصب باسمه في مشروع سكني جديد بالقاهرة الجديدة
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • أمير المدينة المنورة يلتقي أعضاء مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة في دورته السابقة والدورة الجديدة
  • أكشن مع وليد : استمرار مانشيني مضيعة للوقت
  • أكشن مع وليد : استهتار من كنو ويجب أن يعاقب
  • محمد صبحي يكشف عن الصور الأولي من مسرحيته الجديدة «فارس يكشف المستور»
  • محمد صبحي يكشف عن الصور الأولي من مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"
  • مكاسب مصر من المعرض الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين»